الاثنين، 6 مارس 2017

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تسريب صور وفيديو لهاتفي Samsung Galaxy S8, Plus

Posted: 06 Mar 2017 06:28 AM PST

على مدار الأيام الماضية، تسربت الكثير من المعلومات حول هاتفي سامسونج الرائدين Samsung Galaxy S8, Plus واليوم ظهرت صور جديدة أوضح للهاتفين، كما تكشف عن التصميم الخارجي لهما.

تأتي الصور الجديدة لتؤكد جميع الشائعات حول هاتفي سامسونج القادمين، بداية من التخلي عن زر الرئيسية، وانتقال مستشعر البصمة إلى الخلف بجوار الكاميرا، مرورًا بزر المساعد الصوتي Bixby في الجانب الأيسر من الهاتف أسفل أزرار التحكُّم بالصوت، وانتهاء بوجود منفذ USB Type-C في الأسفل.

بالنسبة للمواصفات التقنية، فقد تسرّبت في وقت سابق وتتضمن معالج كوالكوم سنابدراجون 835، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، في حين تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية في الخلف 12 ميجابكسل Dual Pixel، وسيأتي الإصدار العادي مع شاشة مقاس 5.8" بوصة، في حين إصدار البلس 6.2" بوصة.

المصدر: SlashLeaks

تسريب صور وفيديو لهاتفي Samsung Galaxy S8, Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اندرويد نوجا يصل LG G4 و LG V10 هذا العام

Posted: 06 Mar 2017 06:01 AM PST

LG G4 LG V10 To Get Nougat

قَبل أيام فقط أعلنت شركة إل جي LG الكورية وذلك عبر الممثّل الخاص بخدمة الزبائن فيها بأنّ هاتف LG G4 لن يحصل على على تحديث اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat ليصدم هذا الخبر الملايين من مقتني هذا الهاتف الرّائد الأسبق للشركة وربما كان سيتبعه الهاتف الآخر LG V10 وكلاهما كان قد أطلقا في الأسواق في العام 2015.

الجديد في الأمر أنّ مسؤولاً آخر رفض الكشف عن اسمه في شركة إل جي أخبر صحيفة Korea Times الكورية بأنّ كلّ من LG G4 و LG V10 سيحصلان على اندرويد نوجا وذلك اعتباراً من الربع الثاني من 2017 أي في فترة ما بين شهر آذار-مارس وأيار-مايو المقبل ليضعنا نحن والمستخدمين في حيرة من جديد.

المسؤول هذا أخبر الصحيفة بأنّ تحديث الهاتفين سيبدأ من كوريا على أن تتبعها دول عديدة في العالم والأسواق العالمية الأخرى.

شركة إل جي عزت بداية عدم تحديث LG G4 و LG V10 إلى الإصدار الأخير إلى وجود مشاكل توافقية بينه وبين العتاد الصلب المزوّد بهما. يمكن للمتابع أن يأخذ هاتف Nexus 5X الذي قامت شركة إل جي بتصنيعه لصالح جوجل في 2015 كمثال حيث يحمل هذا الهاتف نفس معالج سناب دراجون 808 المزوّد بالهاتفين المذكورين، فهل تراجعت الشركة عن قرارها الأول عندما واجهت ردّة فعل عنيفة من المستخدمين خصوصاً في موطنها الأم كوريا وخصوصاً وأنّها في هذا العام تحاول النهوض مجدداً عقب تراجع مبيعاتها في العام الماضي؟

مارأيك أنت في تراجع إل جي عن عدم تحديث هاتف LG G4 وكذلك LG V10 إلى الإصدار الأخير من النظام اندرويد؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

عبر Android Authority

اندرويد نوجا يصل LG G4 و LG V10 هذا العام تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك