الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج ستتخلى عن مخرج سماعة 3.5 مللم في Galaxy S8

Posted: 06 Dec 2016 10:00 AM PST

jack-usb

إذا كنت واحدًا من هؤلاء المنزعجين مما فعلته سامسونج مع Galaxy S6 عندما تخلت عن ميزة استبدال البطارية، فلن يعجبك أبدًا ما هو آت من الشركة الكورية في Galaxy S8.

فطبقًا لتقارير من مصادر قريبة من سامسونج؛ تنوي الشركة الكورية التخلي عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم نهائيًا في الإصدار القادم من هاتفها الرائد، ما يعني أن جميع السماعات التي تمتلكها الآن وتنوي استخدامها لن تعمل بشكل مباشر من الهاتف، وسيتعين عليك استخدام وصلة، ويعني هذا أيضًا أنّك لن تستطيع شحن الهاتف واستخدام السماعات في الوقت نفسه.

جدير بالذكر أنّ سامسونج ليست الأولى التي تقوم بهذه الخطوة حيث سبقتها إليها آبل عندما أعلنت عن iPhone 7، كما قامت بالخطوة نفسها بعض الشركات الصينية المُصنّعة للهواتف الذكية.

هذا ويتوقع مُحللي السوق أنّ سامسونج ستُعلن عن الهاتف الذكي Galaxy S8 في فبراير القادم أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة.

المصدر: SamMobile

سامسونج ستتخلى عن مخرج سماعة 3.5 مللم في Galaxy S8 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

شائعات: Samsung Galaxy S8 سيأتي في مقاسين مختلفين

Posted: 06 Dec 2016 09:16 AM PST

علامة سامسونج - أخبار Samsung Galaxy S8

مرت علينا كمية هائلة من الشائعات على مدار الفترة السابقة بخصوص هاتف سامسونج الرائد Samsung Galaxy S8، منها ما يدّعي أنّ الهاتف سيعمل مع قارئ لبصمة العين، ومنها ما يُشير إلى زر رئيسية يعمل باللمس، واليوم نحن على موعد مع شائعات جديدة.

طبقًا لشائعة اليوم فإنّ الهاتف سيتوفر في إصدارين بمقاسين مختلفين، الأول مقاس 5.7″ بوصة والثاني مقاس 6.2″ بوصة، أو بمعنى آخر سامسونج ستجعل من هاتفها الرائد الجديد بمثابة بديل لجالكسي Note 7 الذي كان تأثيره كارثيًا على الشركة.

بالإضافة لذلك تُشير بعض الشائعات إلى أنّ الهاتف Galaxy S8 سيأتي مع مكبرات صوت ستريو في رد مباشر من سامسونج على آبل، حيث يتوفر هاتف iPhone 7 على هذا النوع من السماعات.

حتى الآن تبقى هذه الأخبار محض شائعات لا نعلم صدقها من عدمه، ونتوقع أن يستمر هذا النوع من الأخبار في الظهور حتى تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف رسميًا العام القادم.

المصدر: FoneArena

شائعات: Samsung Galaxy S8 سيأتي في مقاسين مختلفين تم كتابته في موقع اندرويد عربي

HTC One M9 يبدأ بالحصول على اندرويد نوجا

Posted: 06 Dec 2016 06:30 AM PST

HTC One M9

أعلنت شركة اتش تي سي التايوانية عن بدء حصول هاتفها الرائد HTC One M9 على تحديث اندرويد نوجا الأخير من قوقل، وجاء الإعلان عبر تغريدة على حساب الشركة الرسمي على تويتر في الولايات المتحدة الأمريكية.

طبقًا للتغريدة فإنّ الهاتف سيبدأ بالحصول على التحديث الليلة وتحديدًا للإصدار المفتوح على جميع الشبكات، على أن تتبعه الإصدارات الأخرى من شركات الاتصالات الأمريكية خلال العام القادم.

اقرأ أيضًا: مميزات اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat

جدير بالذكر أنّ الهاتف تم إطلاقه منذ عام تقريبًا وبهذا الإعلان يُصبح ثاني هاتف ذكي من الشركة التايوانية يحصل على التحديث بعدما حصل عليها HTC 10 في وقت سابق.

هذا ويأتي تحديث اندرويد نوجا بالعديد من المميزات على صعيد استقرار النظام والحماية، كما يُتيح ميزة تقسيم الشاشة إلى نصفين وتشغيل أكثر من تطبيق في الوقت نفسه، كما عملت قوقل على تحسين نظام الإشعارات فيه بحيث يمكن الرد على الرسائل من خلالها.

المصدر: HTC USA

HTC One M9 يبدأ بالحصول على اندرويد نوجا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اندرويد نوجا يستحوذ على 0.4 بالمئة من إجمالي المستخدمين

Posted: 06 Dec 2016 05:32 AM PST

أرقام توزيعات اندرويد - اندرويد نوجا

أطلقت قوقل مؤخرًا أرقام استخدام إصدارات نظام تشغيل اندرويد لشهر ديسمبر الجاري، وكما هو الحال دائمًا وأبدًا مع النظام الأخضر، مازالت معدلات النمو بطيئة للغاية ولا ترقى إلى معدلات iOS المنافسة من آبل.

استحوذ إصدار اندرويد مارشميلو على النسبة الأكبر من النمو في المستخدمين وبلغت حصته 26.3 بالمئة في المركز الثاني، ويبقى نظام اندرويد لولي بوب في المركز الأول من حيث عدد المستخدمين بنسبة 34 بالمئة، بينما يأتي اندرويد كيت كات في المركز الثالث بنسبة 24 بالمئة.

وارتفعت نسبة اندرويد نوجا -الإصدار الأحدث من قوقل- ليصل إلى 0.4 بالمئة خلال شهر ديسمبر بعدما كان 0.1 بالمئة فقط منذ شهر تقريبًا، ويُتوقع أن ترتفع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة بعدما تبدأ سامسونج بإطلاق التحديث إلى هواتف Galaxy S6، وNote 5، وGalaxy S7.

المصدر: Google

اقرأ أيضًا:

اندرويد نوجا يستحوذ على 0.4 بالمئة من إجمالي المستخدمين تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك