الاثنين، 12 ديسمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك وضع مقطع موسيقي على ساوند كلاود؟

Posted: 11 Dec 2016 07:56 AM PST

Soundcloud-icon-2-1200x630

إن كنت من محبي الموسيقى، وتمتلك الكثير من المقاطع الموسيقية على جهازك وتود أن تشاركها للمستخدمين على ساوند كلاود، إليك بعض الخطوات البسيطة.

الخطوات :

1- عليك أولا التسجيل في الموقع.

2- بعد التسجيل في الموقع عليك أن تضغط على كلمة “upload”.

3- بعد ذلك يمكنك الاختيار بين “تسجيل” أو رفع الملف من جهازك.

4- قم بتسمية المقطع.

5- اضغط حفظ.

لمحبي الأسئلة..تعرف على تطبيق ask.fm

Posted: 11 Dec 2016 02:20 AM PST

ask.fm_

إن كنت من محبي الأسئلة، والتعرف على أشخاص أخرين من خلال الأسئلة والأجوبة، فإليك تطبيق ask.fm، فهو واحد من أكثر التطبيقات التي نالت شهرة سريعة في الشرق الأوسط والعالم، في الوقت الحالي.

وهو يعتبر من أهم منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأسئلة، ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة وجذابة تجعل المستخدم حر في وضع صورته الشخصية، وتغيير الخلفية، كما إنه يدعم تطبيقات الطرف الثالث.

_87777808_87777807

تم تأسيس الموقع في 16 يونيو 2010، لمنافسة موقع Spring.me المعروف، إلا أنه تجاوزه من حيث الشهرة العالمية.

يمكن للمستخدم إنشاء صفحة بإرسال الأسئلة للعديد من المستخدمين بالإضافة لاستقبال الأسئلة من الأصدقاء أو من شخص مجهول على حسب الخيارات التي اختارها المستخدم. التطبيق متوفر على الويب، بالإضافة إلى متجر جوجل وآيتيونز.

تعرف على معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017

Posted: 11 Dec 2016 01:46 AM PST

ces-2017-logo

ينتظر الملايين من محبي التقنيات حول العالم معرض CES، سنويا فهو عبارة عن معرض تجاري يُفتح كل عام في شهر يناير، في لاس فيغاس، نيفادا، وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية.

وهذا المعرض تجاري لايفتح لعامة المستخدمين، بل يعرض عينات من المنتجات المتقدمة للشركات ويُعلن عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها، ويقوم المعرض في مركز لاس فيغاس للمعارض وبالإضافة إلى ذلك يوجد مواقع أخرى مخصصة لتخصصات معينة، ويعتبر هذا المعرض أكبر معارض التكنلوجيا.

CES

محطات هامة

تم إطلاق هذا المعرض لاول مرة في أغسطس 1967 في نيويورك، وكان عدد الحضور 17500 وأكثر من 100 من العارضين حيث لاقى المعرض نجاح كبير.
من عام 1978- 1994 تقرر عقد المعرض مرتين في السنة ،الأولى يناير في لاس فيغاس المعروفة باسم الدورة الشتوية، والثانية في حزيران في شيكاغو، إلينوي، المعروفة باسم الدورة الصيفية
في عام 1998، تقرر تحويل المعرض إلى دورة واحدة في السنة بعد فشل الدورات الثلاث الصيفية السابقة وتقرر تثبيت لاس فيغاس كموقع لما اثبته الدورات السابقة من نجاح ومنذ ذلك الحين يقام المعرض فيها كل عام.

cesshow

أقسام المعرض
ويتكون المعرض من ثلاث أقسام، قسم مركزي، وقسم جنوبي، وقسم شمالي، وفي كل عام تعرض كبرى شركات التكنولوجيا حول العالم أهم منتجاتها مثل أبل، وسامسونج، وإل حي، وسوني، ومايكروسوفت، وغيرها.
وتفصلنا عن معرض “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” CES 2017 أيام قليلة، والذى يتوقع أن تكشف خلاله العديد من الشركات عن عدد من منتجاتها المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك