الخميس، 20 أكتوبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك الرد على رسائل واتس آب دون فتح التطبيق؟

Posted: 19 Oct 2016 06:30 AM PDT

إن كنت على عجالة من أمرك، أو لا تريد أن تدخل إلى تطبيق واتس آب كي لا يراك الأخرون Online، الأمر أصبح غاية في السهولة الآن.

حيث وفر مطوروا واتس آب طريقة بسيطة تمكنك من الرد على محادثاتك من الصفحة الرئيسية من خلال ما يعرف بالرسائل المنبثقة.

77331e58-b3bb-4e86-b75d-258522bddbfc

الخطوات :

1- قم بفتح الإعدادات settings.
2- اذهب إلى الإشعارات Notifications.
3- بعد ذلك اذهب إلى Popup notification.
4- اختر أخير Always show popup.

أبل تطلق نسخة جديدة من “MacBook Pro” أخر شهر أكتوبر

Posted: 19 Oct 2016 04:11 AM PDT

apple-macbook-pro-13-inch-2015-17

تستعد شركة أبل العملاقة لعقد مؤتمر صحفي أخر شهر أكتوبر الجاري للكشف عن بعض منتجاتها الجديدة والذي من المققر أن يكون من بينهم الجهاز المحمول ماك بوك برو.
وذكر موقع Recode إنه وبالرغم من أن أبل لم ترسل حتى الآن أي من دعواتها للمؤتمر الصحفي أو الإعلان عنه بشكل رسمي، إلا أنه من المؤكد أن المؤتمر سيعقد في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

maxresdefault (2)

وأشار تقرير نشرته المدونة الهولندية The NextWeb أن الشركة تسعى إلى إطلاق جهاز جديد فى سلسلة أجهزة MacBook Pro والذى يتنظر أن يتم الكشف عن خلال فعاليات هذا المؤتمر، لذلك فإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن المنتظر أن نرى نسخة جديدة من جهاز الكمبيوتر بمواصفات مميزة بما فى ذلك شريط OLED ديناميكى أعلى لوحة المفاتيح والذى يمكن تغيير وظائفه حسب نوعية التطبيق المستخدم.

ووفقا لبعض التوقعات فإن الجهاز الجديد قد يدعم بعض المميزات مثل Touch ID وUSB-C بالإضافة إلى ترقية لمنفذ شحن Thunderbolt 3، كذلك من المنتظر أن تحصل شريحة الجرافيك على بعض التحديثات الجديدة.

فيس بوك تستعير ميزة أخرى من تطبيق سناب شات

Posted: 19 Oct 2016 03:04 AM PDT

large-2670481324518627591

يبدو أن مارك زوكربيرج يمشي بمبدأ إن كنت لا تستطع الاستحواذ على خصمك، قم باستعارة مميزاته، حيث قام تطبيق فيس بوك ماسنجر الخاص بالتراسل الفوري باستعارة ميزة أخرى مهمة من سناب شات.

ذكر الموقع الأمريكي TechCrunch أن فيس بوك ماسنجر سيطلق تحديث جديد Messenger Day والذي سيساعد المستخدمين فى نشر صور ومقاطع فيديو تظهر لأصدقائهم فى الجزء العلوى من تطبيق ماسنجر، وتختفى بعد 24 ساعة فقط من نشرها.

كما يمكن للمستخدم إضافة ملصقات ومرشحات والكتابة على الصور، وتشبه هذه الميزة الجديدة، ميزة stories التى سرقتها فيس بوك من سناب شات وضمتها لإنستجرام مؤخرا.

45

وقال المتحدث باسم فيس بوك، إنهم يعلمون جيدا أن المستخدمين يقبلون على تطبيق ماسنجرلمشاركة اللحظات اليومية مع الأصدقاء والعائلة، لذلك عملت فيس بوك على توفير ميزة Messenger Day ليكون هناك طريقة جديدة للناس لتبادل تلك التحديثات بصريا.

,يذكر إنه في الفترة الأخيرة قام موقع فيس بوم وانستجرام باستعارة مميزات هامة من سناب شات أهمهم ميزة المحادثات السرية على فيس بوك ماسنجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك