الاثنين، 26 سبتمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

Sony Xperia X Compact متوفر الآن للبيع على أمازون

Posted: 26 Sep 2016 08:00 AM PDT

Sony Xperia X Compact

في مؤتمر إيفا 2016 التقني كشفت شركة سوني عن هاتفين ذكيين ضمن فئة إكسبيريا إكس أحدهما كان Xperia X Compact الذي بدأت سوني ببيعه في الولايات المتحدة مؤخرًا.

مواصفات Sony Xperia X Compact

  • المعالج: كوالكوم سنابدراجون 650
  • الذاكرة العشوائية: 3 جيجابايت
  • الذاكرة الداخلية: 32 جيجابايت
  • الذاكرة الخارجية: MicroSD
  • الكاميرا الخلفية: 23 ميجا بكسل
  • الفيديو: 1080 بكسل

Sony Xperia X Compact

الهاتف سيتوفر في عدّة ألوان (الأسود، الأبيض، الأزرق) عبر موقع أمازون الأمريكي للتسوق الإلكتروني بسعر 500 دولار أمريكي.

عبر: Amazon

Sony Xperia X Compact متوفر الآن للبيع على أمازون تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تقارير: مشاكل في بطارية جالكسي نوت 7 بعد استبداله

Posted: 26 Sep 2016 07:00 AM PDT

Samsung Galaxy Note 7

هل اعتقدت أن الأخبار ستتوقف بخصوص بطارية جالكسي نوت 7 بعد استبداله بالأسواق؟ ربما عليك التفكير مُجددًا، لأنّه في الوقت الذي تحاول سامسونج تحسين صورتها حول العالم، يشتكي عدد لا بأس به من المستخدمين أنّ الأجهزة البديلة مازال بها مشاكل بالبطارية، لكنّها فقط لم تنفجر بعد!

في تقرير من جريدة وول ستريت، يشتكي عدد من المستخدمين من سرعة نفاذ البطارية ومشاكل في الشحن، وخرج المتحدث باسم سامسونج ليقول أنّ المشاكل ليست بسبب البطارية وأنّ الشركة ستحقق بالأمر لترى ما المشكلة وتعمل على حلها بأسرع وقت.

يقول أخد المشتكين من بطارية نوت 7 أنّها تنفذ بسرعة ولا تشحن بشكل جيد، حيث اضطر لوضع الهاتف بالشحن لليلة كاملة ليحصل بالنهاية على 10 بالمئة فقط، بينما تذكر تقارير أنّ شحن البطارية انخفض من 75 إلى 49 بالمئة في ظرف 39 دقيقة فقط.

عبر: WSJ

تقارير: مشاكل في بطارية جالكسي نوت 7 بعد استبداله تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Google Allo يتجاوز مليون تحميل على قوقل بلاي

Posted: 26 Sep 2016 06:15 AM PDT

Google Allo

أطلقت آبل تطبيق التراسل الفريد خاصتها Google Allo في وقت سابق هذا الأسبوع، وبالرغم من التعليقات السلبية لعدد لا بأس به من المستخدمين على التطبيق، إلّا أنّه استطاع تجاوز المليون تحميل على متجر قوقل بلاي بالفعل.

لاحظ أحد المستخدمين للتطبيق عند تحميله من متجر قوقل بلاي تجاوزه المليون تحميل وانضمامه إلى قائمة التطبيقات الأخرى التي وصلت إلى هذا الرقم، في حين يتراوح عدد تحميلات تطبيق Google Duo لمحادثات الفيديو من 10 إلى 50 مليون تحميل حسب ما يُظهر المتجر أيضًا.

في الوقت نفسه، وضع تطبيق Allo نفسه على قائمة التطبيقات المجانية في متجر قوقل بلاي متفوقًا على فيسبوك ماسنجر وفيسبوك وغيرها من التطبيقات المجانية، لكن من المتوقع أن ينخفض عدد التحميلات قريبًا، مثلما حدث مع Duo الذي استحوذ على هذا المركز لفترة قبل أن يقل معدّل نموه.

المصدر: Reddit

Google Allo يتجاوز مليون تحميل على قوقل بلاي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

قوقل قد تدمج نظامي اندرويد وكروم في مؤتمر أكتوبر القادم

Posted: 26 Sep 2016 06:09 AM PDT

andromeda

منذ أكتوبر العام الماضي وهناك أقاويل عن نية قوقل دمج نظامي اندرويد وكروم في نظام تشغيل واحد يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب (المحمولة والمكتبية)، ومع اقترابنا من مؤتمر قوقل القادم في الرابع من أكتوبر، تصاعدت هذه الشائعات مُجددًا.

هذا الصباح، غرّد نائب رئيس قوقل لاندرويد وكروم وبلاي على تويتر بأنّ مؤتمر الرابع من أكتوبر سيكون ضخمًا لدرجة مقارنته مع إطلاق اندرويد نفسه، وبعد هذه التغريدة مباشرة نشر موقع اندرويد بوليس قصة حول نظام تشغيل جديد باسم اندروميدا Andromeda يجمع بين اندرويد وكروم.

على أي حال ننتظر حتى المؤتمر الذي يقترب موعده كثيرًا لنرى ما ستكشف عنه الشركة الأمريكية العملاقة، وهل ستكون قصة اندروميدا هذه حقيقة أم ضرب من الخيال.

عبر: 9to5Google

قوقل قد تدمج نظامي اندرويد وكروم في مؤتمر أكتوبر القادم تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك