الجمعة، 23 سبتمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تسريب صورة Moto M يعمل بنظام اندرويد مارشميلو

Posted: 23 Sep 2016 09:19 AM PDT

lenovo-motorola-logo

مر أسبوعين تقريبًا منذ سمعنا أي شائعات حول هاتف موتورولا المرتقب Moto M والذي يُتوقع أن يأتي مع مستشعر للبصمة في الخلف وتصميم عام يجلب معه ذكرى Moto X بأطراف منحنية، كما يُتوقع أن يأتي في إصدارين واحد ميني والثاني بلس.

على أي حال حصل موقع TechDroider على صورة مسربة للهاتف مشابهة لصورة هيئة الاتصالات الصينية التي ظهرت الشهر الماضي، وفيها تظهر بعض المواصفات التقنية الداخلية للهاتف مثل عمله بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو، والذاكرة الداخلية التي تبلغ 32 جيجابايت والعشوائية التي تصل 4 جيجابايت.

moto-m-leak

يتوقع أن تضم باقي المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة 1080 بكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وقد يعمل بمعالج ميديا تك MT6750.

عبر: PocketNow

تسريب صورة Moto M يعمل بنظام اندرويد مارشميلو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Xiaomi Mi 5S قد يحمل كاميرا ثنائية بالخلف

Posted: 23 Sep 2016 09:13 AM PDT

xiaomi-banner

قامت شركة شاومي الصينية بإطلاق صورة تشويقية مؤخرًا عبر حساباتها الاجتماعية تكشف عن كاميرا ثنائية العدسات يُتوقع أن تأتي على الهاتف القادم من الشركة، وهو الهاتف الذي دارت حوله الكثير من الشائعات مؤخرًا ويُتوقع أن يتوفر باسم Xiaomi Mi 5S.

تُحضّر شاومي للإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر صحفي تعقده يوم 27 سبتمبر القادم، ويتوقع أن يأتي مع شاشة مقاس 5.15″ بوصة بدقة 2560 × 1440 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 رباعي النواة مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 128 – 256 جيجابايت.

xiaomi-dual-camera

إطلاق شاومي الصورة التشويقية بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت لا يعني سوى أنّ هاتفها القادم سيعمل بكاميرا ثنائية العدسات.

جدير بالذكر أنّ شاومي نجحت في الحصول على حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية خلال الأعوام القليلة الماضية بفضل إطلاقها هواتف ذات مواصفات تقنية رائدة بأسعار منخفضة وفي متناول الجميع تقريبًا.

المصدر: GSMArena

Xiaomi Mi 5S قد يحمل كاميرا ثنائية بالخلف تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن Samsung Galaxy On7 2016 رسميًا

Posted: 23 Sep 2016 07:29 AM PDT

samsung-galaxy-on7-2016

على مدار الأسابيع الماضية سمعنا الكثير من الأقاويل بشأن فئة On للهواتف الذكية من سامسونج، واليوم أعلنت الشركة الكورية عن أحد هواتف هذه الفئة رسميًا باسم Samsung Galaxy On7 2016 في الصين بسعر يقارب 240 دولار أمريكي.

مواصفات Samsung Galaxy On7 2016:

  • شاشة 5.5" بوصة
  • دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 625
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت
  • ذاكرة داخلية 32 جيجابايت
  • بطاقة MicroSD خارجية
  • كاميرا خلفية 13 ميجا بكسل
  • كاميرا أمامية 8 ميجا بكسل
  • بطارية سعة 3,300 مللي أمبير
  • نظام اندرويد 6.0 مارشميلو

ولم تكشف سامسونج بعد عن ما إذا كانت ستُطلق هذا الهاتف في الأسواق العالمية من عدمه، لكن أتوقع أن يأتي الهاتف للسوق في الشرق الأوسط حيث يناسبه هذا النوع من الجوالات.

عبر: GSMArena

الإعلان عن Samsung Galaxy On7 2016 رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

القبض على مسؤول في سامسونج يبيع أسرار الشركة

Posted: 23 Sep 2016 07:21 AM PDT

سامسونج

تعتبر سامسونج واحدة من أكبر شركات التقنية في العالم، وتُنفق مبالغ طائلة سنويًا على الأبحاث والتطوير لتقنيات جديدة تسبق بها الجميع في سوق التقنية عالي المنافسة.

ونجحت سامسونج أن تكون ضمن الكبار حول العالم بفضل ابتكاراتها المختلفة، فقد كانت أول شركة تُنتج رقاقات مبنية على معيار إنتاج 14 نانو متر للهواتف الذكية، وتطور حاليًا رقاقات إكسينوس مبنية على معيار 10 نانو متر لاستخدامها مستقبلًا.

لأنّها شركة كُبرى ولديها منافسين كبار فمن الطبيعي أن تتحول المنافسة إلى عداوة وأن يلجأ البعض لأساليب ملتوية للحصول على أسرارها، وحسب آخر التقارير في هذا الشأن تم القبض على مسؤول رفيع المستوى في سامسونج وهو يحاول بيع معلومات سرية لصالح منافسيها الصينيين.

طبقًا للتقرير، قامت السلطات الكورية بالقبض على السيد لي من سامسونج وهو يحاول بيع معلومات سرية تخص تقنية أشباه الموصلات خاصتها إلى شركات منافسة من الصين، وتتناول تحديدًا عمليات التصنيع ذات معيار 14 و 10 نانومتر.

المصدر: Daum

القبض على مسؤول في سامسونج يبيع أسرار الشركة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك