الأربعاء، 24 أغسطس 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك حفظ ملفاتك على الـ Drive”؟

Posted: 23 Aug 2016 06:41 AM PDT

large-1720643695855325658

هل تعرضت يوما ما لموقف صعب بسبب احتياجك لتخزين أو نقل بعض الملفات ولكنك لا تملك كارت للذاكرة، إن كنت تعرض لهذا الموقف من قبل فلا بد إنك لم تسمع عن الـ Drive.

حيث توفر لك جوجل 15 جيجابايت مجانا من خلال خدمتها “Google Drive”، والتي سنعرض اليوم في تلك المقالة كيف يمكنك حفظ ملفاتك وبيانتك من خلالها.

الخطوات :
1- الدخول إلى حساب “جوجل” الخاص بك.
2- الضغط على “حسابي”.
3- بجوار اسم الحساب الخاص بك قم بالضغط على مربع الاختيارات.
4- اختر “Drive”.

hj
5- اضغط على “جديد”.
6- اختر تحميل “ملف” سواء محتوى مكتوب أو مسموع أو مرئي وبأي صيغة كانت.

تعرف على قائمة الهواتف التي ستحصل أولا على تحديث أندرويد 7.0 نوجا

Posted: 23 Aug 2016 02:20 AM PDT

VRG_TEC_android_N_beta.0.0

بعد أن قامت شركة أندرويد بإطلاق نستختها للمطورين من تحديث نظامها أندرويد 7.0 والذي لُقب فيما بعد بأندرويد نوجا، وهذا في مايو الماضي، أعلنت الشركة منذ ساعات عن إطلاقها للتحديث بشكل رسمي لكل المستخدمين وتلك هي قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث أولا.

الهواتف هي :

 

  • Nexus 6
  • Nexus 5X
  • Nexus 6P
  • Nexus 9
  • Nexus Player
  • Pixel C
  • General Mobile 4G

وفي مقالة نشرتها المدونة الهولندية The Next Web، ذكرت فيها أن هناك هواتف سيتم إطلاقها قريبا مدعومة بنظام أندرويد 7.0 نوجا، وعلى رأسهم  هاتف LG V20. 

lg-v20-aperture-games

ومن الجدير ذكره إنه وبالرغم من إطلاق جوجل للتحديث لأجهزة نيكسوس بشكل رسمي، إلا إن على المستخدمين مراعاة أن التحديث قد يحتاج إلى بعض الوقت ليصل إلى كافة المستخدمين فى النهاية.

جوجل تطلق أندرويد 7.0 “نوجا” بشكل رسمي للمستخدمين

Posted: 23 Aug 2016 02:05 AM PDT

tyr

قامت شركة جوجل بإطلاق تحديثها الأخير لنظام أندرويد، الملقب باسم أندرويد 7.0 نوجا، وهذا لكل المستخدمين الذي يمتلكون هواتف نيكسوس وفقا لما ذكره موقع engadget التقني.

وأضاف الموقع إن هذا الإطلاق النهائي للتحديث، قد جاء بعد إطلاق 5 نسخ معاينة لتجربة النظام طوال الأيام الماضية، كما سيصل التحديث للأجهزة Nexus 6 و Nexus 5X وNexus 6P و Nexus 9 وNexus Player و الجهاز اللوحي Pixel C بالإضافة لهواتف مشروع أندرويد ون عبر الهواء.

tr

وبعتبر نظام أندرويد نوجا هو أحدث النسخ الخاصة بنظام أندرويد لتشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية، وتم الإعلان عنه بمؤتمر جوجل للمطورين في مايو الماضي.

ويأتي هذا الإعلان من جانب جوجل مخالفا لكل التوقعات التي تكهنت بطرح النسخة “نوجا” بالتزامن مع طرح أجهزة هواتف نيكسوس الجديدة والتي قد يتم الكشف عنها خلال أسابيع قليلة.
ومن المنتظر أن تطلق جوجل في وقت لاحق اليوم صورة المصنع ليتمكن ملاك هذه الأجهزة من تركيب التحديث يدويًا.

فيس بوك يحتفل بمرور 25 عام على نشأة شبكة الإنترنت

Posted: 23 Aug 2016 01:34 AM PDT

hj

احتفل موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك، بمرور 25 عام على نشأة الشبكة العنكبوتية، أو شبكة الإنترنت، وهذا بنشره لصورة ظهرت للمستخدمبن حول العالم.

وجاء احتفال فيس بوك بعنوان “الاحتفال بـ 25 عاما من التواصل بين الناس”، وقام بشكر مخترع الإنترنت البريطانى السير تيم بيرنرز لى، وكل رواد الشبكة العنكبوتية الذين جعلوا العالم أكثر اتصالا وانفتاحا.

fd

وظهرت فكرة الإنترنت فى بداية الستينيات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الغرض منها خدمة الأغراض العسكرية، نتيجة مشروع كان تابعًا لوزارة الدفاع الأمريكية؛ وقد أنشئ هذا المشروع من أجل ربط الجامعات ومؤسسات الأبحاث ببعضها الآخر.

وكان هذا المشروع غير معروف حتى سنه 1980 حين تم إظهاره للضوء، ومنذ ذلك الحين فان التغييرات أصبحت تحدث بسرعة كبيره واستمر هذا النظام في الاتساع. ما بين سنه 1982 و 1985 كانت ولادة الانترنت. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك