الأربعاء، 31 أغسطس 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك تحديد المنشورات التي تريد أن تراها أولا على فيس بوك؟

Posted: 30 Aug 2016 07:56 AM PDT

large-2642591650737918168

هل أنت منزعجا من المنشورات والصور الكثيرة على الـ”Home” الخاص بك على موقع فيس بوك، وتود التحكم في المنشورات الأهم، والتي تود أن تراها أولا.
نقدم إليك في تلك المقالة الطريقة البسيطة لتحديد المنشورات التي تراها.

أولا من الويب.

1- قم بالذهاب إلى الصفحة أو الحساب الذي تود رؤية منشوراته أولا.
2- قم بالوقوف بالماوس على “Like”.
3- ستظهر لك قائمة أخرى، قم بالوقوف على “Posts in News Feed”.
4- ستظهر لك قائمة أخرى، قم بالضغط على See First”.

ثانيا من الهاتف.

1- قم بالدخول إلى صفحة صديقك الذي تود رؤية منشوراته أولا.
2- قف بالماوس على “following”.
3- اختر “see First”.

ما هي الدولة الوحيدة في العالم التي يتفوق فيها تويتر على فيس بوك؟

Posted: 30 Aug 2016 04:07 AM PDT

twittercloud

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أهم وأشهر الشبكات الاجتماعية، وأكثرهم استخداما وشعبية حول العالم، ولكن هناك دولة واحدة فقط كان لتويتر حظا ونصيبا أكثر مما يأخذه فيس بوك.

ووفقا لتقرير نشرته المدونة الهولندية The NextWeb ، فإن منصة التدوين المصغر تويتر الآن أصبحت متفوقة على “فيس بوك” في  دولة اليابان.

ويتمتع تويتر بشعبية أكبر من فيس بوك  في دولة اليابان، حيث تخطى عدد مستخدميه إلى 35 مليون مستخدم نشط شهريا، بينما يمتلك “فيس بوك” 25 مليون مستخدم.

ومن الجدير ذكره، أن تويتر وفيس بوك في صراع طويل لن ينتهي، لذا فيحاول كلا منهما أن يكون أكثر إبداعا وابتكارا، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين حول العالم.

هاتف جلاكسي نوت 7 يتعطل دون سبب

Posted: 30 Aug 2016 03:16 AM PDT

galaxy-note-7

بعد أن انفجر أحد هواتف سامسونج جلاكسي 7، وهو أحدث هواتف شركة سامسونج، يبدو أنها لن تكون الحادثة الأخيرة المتعلقة بعيوب في التصنيع، حيث توقف الجهاز هذه المرة دون سبب.

وذكر موقع phonearena الهندى أن هناك أحد المستخدمين قد أشتكى مؤخرا عبر أحد المنتديات الاجتماعية من حدوث بعض المشاكل فى هاتفه جلاكسى نوت 7، والتى تظهر فى شكل تعطل الهاتف وإعادة تشغيل مفاجئ بشكل تلقائى ومستمر دون الدخول على واجهة الهاتف، وظهور بعض المربعات على الشاشة دون أى سبب.

67130-Note-7-crash

وأشار الموقع أن تلك المشكلة قد ظهرت بعد أيام قليلة من استخدام الهاتف بشكل منتظم، دون أن يكون هناك أى سبب صريح وراء تعطل الهاتف، مضيفا أن الهاتف يقوم فى البداية بإعادة التشغيل المفاجئ بشكل متكرر.

كما أن إعادة ضبط المصنع للهاتف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لم تساعده أيضا، لذلك فهى تبدو أنها مشكلة متعلقة بهاردوير الجهاز، كذلك فلم يقتصر الأمر على هذا المستخدم، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من هذه المشكلة، مما دفعهم للتوجه إلى متاجر سامسونج والتى كانت غير قادرة على التعامل مع هذه المكشلة، وقامت باستبدال هذه الهواتف المعطلة بأخرى جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك