الخميس، 25 أغسطس 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


“زر سحري” في يوتيوب يجعلك تشاهد الفيديوهات بلمسة مختلفة

Posted: 24 Aug 2016 06:45 AM PDT

large-1112805103024798488

يعتبر موقع يوتيوب من المواقع الهامة والتي يستخدمها ويدخل عليها بشكل يومي الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت، ولكن معظم المستخدمين لا يعلموا أن بإمكانهم أن يشاهدوا هذه المقاطع بصورة مختلفة.

وهذا ما سنتناوله في هذه المقالة، حيث إنه ومن خلال ثلاث خطوات يمكنك أن ترى فيديوهات بلمسة مختلفة.

أولا قم بكتابة ما تريد في محرك البحث الخاص بموقع “يوتيوب”.
j

ثانيا اضغط على تبويب “الفلاتر” الموجود أسفل صندوق البحث.

ji

أخيرا ومن خانة “مميزة”، يمكنك اختيار اللمسة التي تود إضافتها، مثل مشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجة، أو بتقنية ثلاثية الأبعاد أو دقة 4K أو أن يكون الفيديو مصاحبا بترجمة، وغير ذلك.

jkjh

كيف يمكنك حجب الإعلانات المزعجة من نتائج البحث؟

Posted: 24 Aug 2016 05:44 AM PDT

jh

تعتبر الإعلانات التي تظهر على صفحات نتائج البحث الخاصة بك من أكثر الأشياء المزعجة التي يواجهها مستخدمو شبكة الإنترنت، ولهذا سنقدم إليك في تلك المقالة، طريقة التخلص منها عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

الخطوات :

1- اذهب إلى قائمة الإعدادات “Setting”.

j
2- اضغط على أيقونة “Show advanced settings” لرؤية الخيارات الأخرى.

3- اذهب إلى خانة الخصوصية “Privacy” واضغط عليها.

jhk
4- ومن ثم اضغط على “Content settings”.

5- اختر “don’t allow pop up” وتخلص من الإعلانات المزعجة.

iju

تطبيق prisma سيعمل دون الحاجة إلى إنترنت

Posted: 24 Aug 2016 02:00 AM PDT

fg

التطبيق الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، إنه تطبيق prisma، والذي يقوم بتحويل الصور إلى كارتون ولوحات فنية، يبدو إنه يود التوسع واكتساب شعبية أكثر من هذا بميزة جديدة.

أعلن القائمين على تطبيق بريزما اليوم، أن المستخدمين سيصبح بإمكانهم تعديل الصور دون الحاجة للأنترنت في خطوة كانت منتظرة وذلك للهروب من المشاكل الكثيرة التي تعاني منها خوادم التطبيق والتأخير في معالجة الصور.

كما أكد الفريق أن المستخدم لن يحتاج للأنترنت بعد الآن لمعالجة الصور ولكن في نفس الوقت فإن سرعة المعالجة تعتمد على مدة قوة الهاتف.

ومن المقرر أن تأتي تلك الميزة بداية من اليوم للتطبيق على منصة iOS وستتاح في وقت لاحق لمستخدمين التطبيق على أندرويد.

جدير بالذكر أن تطبيق بريزما حصل على 52 مليون تحميل مؤخرا بسبب فكرته المميزة لتحويل الصور إلى لوحات فنية رائعة وذلك بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يملكها التطبيق .

إنستجرام يدخل نادي المليار تحميل من متجر جوجل

Posted: 24 Aug 2016 01:14 AM PDT

instagram-logo-changes-update-lead

رقم جديد لتطبيق مشاركة الصور والفيديوهات إنستجرام، التابع لفيس بوك، حيث استطاع التطبيق ، تحقيق رقم قياسي جديد بدخوله نادي المليار من حيث عدد التحميلات عبر متجر جوجل بلاي، وفقا لموقع Mashable.

وبهذا يعتبر تطبيق إنستجرام هو رابع التطبيقات الخاصة بشركة فيس بوك التي تكسر حاجز المليار على متجر جوجل بلاي، بعد تطبيق فيس بوك الرئيسي وتطبيق واتس آب وتطبيق ماسنجر، والتطبيق التاسع عشر الذي يدخل قائمة تطبيقات المليار.

ap_resize-1-1

ومن الجدير ذكره أن تطبيق إنستجرام يمتلك 500 مليون مستخدم نشط شهريا، منهم 300 مليون مستخدم يحصون على التفاعل مع التطبيق يومي،  كما قد عملت على إعادة تصميم شعارها هذا العام ليقترب أكثر من شكل قوس القرح، وتم إعادة تجديد الواجهة لإعطاء محتويات المستخدمين مزيداً من الأهمية، كما قدمت الخدمة مؤخرا ميزة Instagram Stories المشابهة للميزة الموجودة في تطبيق سناب شات، والتي تسمح للمستخدمين نشر سلسلة من لقطات الصور ومقاطع الفيديو ضمن مقطع واحد ومشاركته مع الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك