الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك جعل هاتفك الذكي يغلق بصورة تلقائية؟

Posted: 22 Aug 2016 04:32 AM PDT

large-895667806452396150

هل أنت من أولئك المستخدمين الذي يمتلكون ذاكرة ضعيفة تضعط في مواقف محرجة في الاجتماعات أو السينما بسبب عدم إغلاق هاتفك؟
إن كنت حقا من أولئك الناس الآن يمكنك أن تضبط هاتفك الذكي العامل بنظام أندرويد بحيث يتم فتحه وغلقه في الوقت الذي تحدده أنت، حتى لا تتعرض للحرج.

الخطوات:

1- ادخل إلى قائمة الإعدادات Settings.

2-ومن ثم توجه لنهاية الخيارات واضغط على خيار “جدول تشغيل/إيقاف الطاقة”.

3- ستجد أمامك تبويبين، الأول لمواعيد فتح هاتفك، والأيام الذي ترغب تطبيق تلك المواعيد فيها، والثاني لمواعيد غلق هاتفك والأيام التي ترغب تطبيق ذلك فيها.

4- وعندما يأتي موعد غلق هاتفك ستظهر لك شاشة تنبيهية لتذكيرك

تعرف على سر حرف الـ “i” الذي يسبق اسم كل منتجات أبل

Posted: 22 Aug 2016 02:42 AM PDT

Steve_Jobs_portrait_by_tumb

إن كنت من مستخدمي منتجات شركة أبل، أو مهتم بالتكنولوجيا، فلابد إنك سألت نفسك هذا السؤال من قبل ماهو معنى أو الغرض من حرف الـ i الذي يأتي قبل كل اسم من منتجات أبل.

فمثلا هناك iPhone، وiMac وغيره، وهذا ما كشفه موقع Mashable في مقالة له، حيث ذكر أن الأمر بدأ مع طرح جهاز iMac، في عام 1998، وهو الجهاز الذي بدأت معه انطلاقة شركة أبل.
ووقف وقتها الرئيس التنفيذ والمؤسس لشركة أبل، الراحل ستيف جوبز، أن الجهاز يستهدف بالدرجة الأولى فئة المستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت. كما أضاف جوبز في نفس المؤتمر عن ما يعنيه حرف الـ i للشركة بعرض بعض الكلمات والتي بدأت كلها بحرف الـ i.

free-185924596259975412

وكانت تلك الكلمات والتي تعتبر بمثابة مصدر إلهام وشغف لدى جوبز، وكل العاملين على صناعة منتجات أبل، وكانت تلك الكلامت هي “-individual “الفردية – “instruct ” الإرشاد – inform”” الإعلام – inspire”” إلهام.

وأصر ستيف جوبز على استمرار هذا الحرف لأجيال الهواتف الذكية وما بعد الـ imac، والتي شملت الـ iPod، و الـ iWatch، والـ ipad.

ميزة البث الحي من فيس بوك ستأتي قريبا بين “شخصين فقط”

Posted: 22 Aug 2016 02:06 AM PDT

qz-fb

في محاولاتها لرفع قدر المحتويات المرئية، والنهوض بها، قد لاحظ العديد من المستخدمين الفترة الماضية أن فيس بوك قد قامت بإطلاق ميزة البث الحي لكل المستخدمين تدريجيا.

ولكن يبدو أن هذا ليس كل ما في جعبة فيس بوك، فوفقا للمدونة الهولندية The NextWeb، أن شركة فيس بوك ستبدأ من اليوم، الإثنين إطلاق خاصية جديدة تتيح لك مشاركة البث الحي مع صديق واحد فقط.

large-1492222645825201710

ومن المقرر أن تطلق فيس بوك عن تلك الخاصية الجديدة للبث الحي، أخر العالم، وكما تجري العادة، فإن الميزة ستأتي أولا للمشاهير وأصحاب الصفحات الموّثقة، والذين يستخدمون تطبيق Facebook Mention على نظام iOS.

كما ستوفر فيس بوك الميزة في الولايات المتحدة، ربما في شهر سبتمبر المقبل، وفي أكتوبر أو نوفمبر القادمين، وستصبح الميزة متاحةً حول العالم بعدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك