الجمعة، 15 يوليو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

ويندوز قد يعمل على اندرويد وكروم بوك قريبًا

Posted: 15 Jul 2016 11:13 AM PDT

Windows_Android

في البداية، عندما أطلقت قوقل نظام تشغيل كروم للعالم كمنصة لتشغيل التطبيقات مع الاتصال بالإنترنت، لم يكن الحماس كبير وتوقع الكثيرين أنّ هذه التقنية ستفشل قريبًا، لكن العكس بالضبط هو ما حدث حيث أصبحت حواسيب كروم بوك هي الأكثر نموًا بين الجميع وخصوصًا بالمقارنة مع الحواسيب التقليدية.

قبل وقت ليس بالطويل، أعلنت قوقل عن ميزة جديدة تسمح لأجهزة كروم بوك بتشغيل تطبيقات اندرويد عبر توفير متجر قوقل بلاي على هذه الأجهزة، لكن طبقًا لشركة CodeWeavers فإنّه بالإمكان تشغيل تطبيقات ويندوز هي الأخرى على كلًا من اندرويد و كروم.

توصلت الشركة إلى مُنتج جديد باسم CrossOver مبني على مشروع "Wine" مفتوح المصدر، وهو برنامج مجاني متوفر على كلًا من نظامي ماك ولينكس ويسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات ويندوز بدون الحاجة إلى إضافة جهاز افتراضي. المثير للاهتمام في هذا المنتج هو وجود نُسخة اختبارية منه تعمل على نظام اندرويد، ما يعني وجود تطبيقات ويندوز على اندرويد وبالتالي وجودها على أجهزة كروم بوك أيضًا.

الأمر بالكامل مازال قيد الاختبار، لكن الشركة متحمسة كثيرًا بشأنه ومتوقع لها أن تنجح في إطلاقه قبل نهاية هذا العام أو في بداية 2017.

المصدر: CodeWeavers

ويندوز قد يعمل على اندرويد وكروم بوك قريبًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تُطلق Goal+ على ساعة Gear S2

Posted: 15 Jul 2016 10:40 AM PDT

gears2

نعم نعلم أنّ ساعة سامسونج الذكية Gear S2 تعمل بنظام تشغيل تايزن، لكن هذا لا يمنعنا أبدًا من الحديث عنها كونها واحدة من أهم الساعات الذكية الموجودة بالسوق حاليًا، واليوم زادت سامسونج من أهميتها بعد إطلاق تطبيق Goal+ عليها للبقاء على تفاعل دائم مع نتائج المباريات التي تهمك.

إذا كنت تملك ساعة جير إس 2 ولا تعلم عن هذا التطبيق، هناك الكثير الذي يفوتك حاليًا إذا كُنت من مُحبي كرة القدم، فتطبيق Goal+ عبارة عن منصة مجانية تُمكّن المستخدم من الوصول إلى الإحصائيات الكاملة عن المباريات ومن ضمنها النتائج الفورية، وتحديثات المباريات في الوقت الحقيقي، وحتى أخبار الانتقالات التي أصبحت في متناول معصمك فقط.

لو أعجبتك فكرة التطبيق وترغب في تحميله على ساعتك الذكية، قد بالتوجه إلى تطبيق Samsung Gear الرسمي، ثم اذهب إلى تطبيقات Samsung Gear وعند تحميلها قم بالبحث عن Goal+ لتظهر لك قائمة قصيرة من الخيارات، اختر منها أيقونة التطبيق كما تظهر بالصورة أدناه.

Goal+-Gear-S2

عبر: TizenExperts

سامسونج تُطلق Goal+ على ساعة Gear S2 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحميل لعبة Pokemon Go في جميع الدول العربية

Posted: 15 Jul 2016 10:33 AM PDT

بوكيمون جو

قامت شركة نينتندو مؤخرًا بإطلاق لعبة جوالات جديدة تحمل الاسم Pokemon Go والتي منذ إطلاقها انتشرت كالنار في الهشيم، ليس هذا فقط بل زادت التغطية الإعلامية الخاصة بها كثيرًا في الآونة الأخيرة حتى أصبحت اللعبة الأولى عالميًا في جميع الإحصائيات الرسمية وغير الرسمية.

هنا وصف قصير عن اللعبة وطريقة اللعب

اللعبة بكل بساطة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي، حيث تقوم بتشغيل الكاميرا وتستخدم العالم الواقعي في اصطياد البوكيمونات، وفكرة اللعبة تقوم على البحث عن البوكيمونات واصطيادها ومن ثم المتاجرة بها أو التنافس مع أصدقائك، أي لن يمكنك لعبها وأنت في المنزل بل عليك الخروج للبحث.

بعد تشغيل اللعبة للمرة الأولى تختار شخصية اللاعب والاسم، ومن ثم تظهر لك خريطة الأماكن المحيطة بك بالإعتماد على تفعيل خاصية الموقع الجغرافي في هاتفك.

بوكيمون جو متوفرة حاليًا على منصتي iOS واندرويد بشكل رسمي، ويُمكنك تحميلها برابط مباشر من هنا – لو كانت تدعم دولتك – أو يُمكنك أيضًا تحميلها مباشرة من هذا الرابط على موقع APK Mirror.

  • يجب عليك التأكُّد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من المصادر الأخرى في الإعدادات.
  • الإصدار الحالي للعبة والذي ستقوم بتحميله هو 0.29.2 وهو الأحدث حاليًا.

تحميل لعبة Pokemon Go في جميع الدول العربية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تُطلق لعبة Link Twin حصريًا على أجهزة جالكسي

Posted: 15 Jul 2016 10:26 AM PDT

Galaxy Apps Store

بدأت شركة سامسونج مؤخرًا بالتركيز على ألعاب الجوالات والمنصات الخاصة بها، وتحديدًا إطلاق أول هواتف ذكية في العالم تدعم واجهة فولكان لبرمجة الألعاب.

اليوم، كشفت الشركة عن أول لعبة من تطويرها باسم Link Twin ضمن برنامج ألعاب سامسونج الرامي إلى تطوير ألعاب للجوالات، اللعبة عبارة عن حل ألغاز بتصميم بسيط جدًا وهي شبيهة بلعبة Monument Valley الشهيرة.

المثير للاهتمام في لعبة سامسونج الجديدة – أو الألعاب القادمة مستقبلًا – أنّها ستكون حصرية لفئة هواتف جالكسي حيث ستتوفر على متجر تطبيقات جالكسي، حيث يُمكن للمستخدمين تحميلها من هناك، وتعتبر لعبة Link Twin أولى نتائج شراكة سامسونج مع مطوري الألعاب والتي أعلنت عنها منذ شهرين تقريبًا.

عبر: Samsung Twitter

سامسونج تُطلق لعبة Link Twin حصريًا على أجهزة جالكسي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك