الأربعاء، 13 يوليو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


للباحثين عن الهدوء.. 5 تطبيقات تجعل حياتك أكثر راحة وهدوء

Posted: 12 Jul 2016 06:09 AM PDT

إن كنت تشعر بضغط كبير في الفترة الأخيرة وتود لو أن تقوم بإفراغ رأسك من الأفكار وكل ما يشغلها، إليك تلك المقالة، والتي ستعرض إليك أفضل 5 تطبيقات تجعل من حياتك أكثر هدوء وسكينة.

8592118_orig

1- Yoga.com

اذهب إلى عوالم سحرية ودع عقلك يتمتع بالاسترخاء والهدوء بعد يوم عمل طويل من خلال هذا التطبيق، والذي يعد أفضل تطبيق يهتم برياضة اليوجا.
فهو يحتوي على إرشادات وتعليمات، وأكثر من طريقة لممارسة اليوجا وكذلك الموسيقى الهادئة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

hj

2- Relax & Sleep

يساعدك هذا التطبيق على التنويم المغناطيسى الذاتي من قبل أهم شخص في هذا المجال، ويحتوى التطبيق على مقطع صوت حر يعمل لمدة 27 دقيقة، وبعدها لن تشعر بشيء وتستغرق في النوم بذهن صافي.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

jk

3- Recovery Record

تؤثر نوعية الطعام في حالتك المزاجية بشكل كبير، وهذا التطبيق يقترح لك الأطعمة الهامة واللازمة لكي تكون سعيدا وفي حالة استرخاء، وكذلك يسجل الأطعمة التي تناولتها في اليوم.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

ui

4- Relax Melodies
يمكنك هذا التطبيق الرائع من الاسترخاء بالموسيقى الهادئة التي تساعدك على والتأمل، وأن تكون أكثر هدوءا وسكينة ومن ثم التمتع بنوم أفضل وأكثر صحة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

yu

5- Sleepbot
يمكنك هذا التطبيق من قياس ومتابعة نومك وتحديد أفضل وقت للاستيقاظ، من خلال وضع الهاتف أسفل وسادتك في المساء ليقوم بدوره طوال الليل.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

a

تعرف على هاتف هواوي الجديد honor 8

Posted: 12 Jul 2016 03:25 AM PDT

قامت شركة هواوي الصينية بالكشف عن هاتفها الجديد من سلسلة honor، وسيحمل الهاتف اسم honor 8 وفقا لما قد ذكره موقع xda-developers.
ويحمل هاتف honor 8 بعض الأفكار من هاتف هواوي الرئيسي P9 مثل وجود كاميرتين مزدوجه والبصمة، ويأتي بشاشة بحجم 5.2 إنش بدقة FHD، ومعالج ثماني النواة فئة Kirin 950 من صنع هواوي.

CnIBW74XEAAcaJv

بينما يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 32 و64 جيجابايت، وتحتوي على كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابسكل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش وتقنية الليزر للتركيز التلقائي.
فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي البطارية بسعة 3000 مللي امبير تدعم الشحن السريع، وتعمل بنظام اندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة هواوي الجديدة UI 4.1.

Honor-8-1-768x773

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف سيتوفر من تاريخ 19 يوليو في الصين والسعر يعتمد على حجم الذاكرة العشوائية فهناك نسخة 3GB ستباع بسعر 299 دولار أما نسخة 4GB ستباع بسعر 375 دولار حيث سيحمل الهاتف 5 الوان هي أبيض لؤلؤي وأسود وذهبي ووردي والازرق الغامق .

كيف يمكنك فتح أكثر من حساب على تطبيق واتس آب؟

Posted: 12 Jul 2016 02:34 AM PDT

هل أردت يوما أن تمتلك أكثر من حساب على التطبيقات المختلفة وعلى رأسهم واتس آب، والذي لا يسمح لك إلا بإنشاء حساب واحد من خلال رقم هاتفك وبطاقة الـ SIM الخاصة بك ولكن أصبح يمكنك الآن إنشاء أكثر من حساب.

vb

من خلال هذا التطبيق الرائع Disa، والذي يعد تطبيقا خاصا بالرسائل وتنظيمها، ويمكن فتح أكثر من حساب، وتنظيم الرد عليهم.

كما أن التطبيق مجاني ومتوفر للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد على متجر جوجل، ولا يحتاج إلى Root، وكذلك لا يحتاج الى التعديل على الملفات وتغيير أسماء المجلدات في جهازك للحصول على “واتس آب”.

gh

خطوات فتح أكثر من حساب :

1- قم بتحميل تطبيق DISA من هنا.
2- بعد تحميل التطبيق قم بفتح التطبيق واضيف حساب واتساب من نفس البرنامج من خيار “Add Service”، ثم قم بإضافة رقم الواتس اب الذي تريده .
3- بإمكانك تضيف رقم أو رقمين أو ثلاثة أرقام أو اربعة.
كما إنه بإمكانم تشغيل أيضاً عدّة حسابات أخرى عن طريق التطبيق كـ فيس بوك و تويتر وغيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك