الخميس، 30 يونيو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


هواوي تطلق هاتف جديد في سبتمبر القادم

Posted: 29 Jun 2016 05:16 AM PDT

من المعروف أن شركة هواوي الصينية أصبح أح أهم أعمدة صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق العالمي للهواتف، حيث قامت في الأعوام القليلة الماضية بإطلاق سلسلة من الهواتف الذكية الرائعة كان أخرها هاتف هواوي P9 الذي يعتبر هاتفها الرائد لهذا العام، وقبلها هاتف Nexus 6P الذي صدر العام الماضي بالتعاون مع شركة جوجل الأمريكية.

new-huawei-10-inch-premium-tablet-is-solid-2nd-gen-google-nexus-10-candidate-here-s-why

ومن المتوقع أن تقوم هواوي بالكشف عن هاتف جديد ضمن حدث ضخم من الفترض أن تقيمه الشركة في الأول من شهر سبتمبر القادم، وهذا بالتزامن مع مؤتمر IFA 2016 الذي تحدث فعالياته في برلين من الثاني حتي السابع من نفس الشهر.

وقامت شركة هواوي بالفعل بإرسال الدعوات لحضور الحدث الذي ستعلن الشركة فيه عن الهاتف الجديد، وفقا للتقرير الذي ذكره الموقع التقني gsmarena.

وأشارت التوقعات إلى أن يكون الهاتف خليفة Mate 8 في السوق ضمن فئة الهواتف اللوحية التي بدأتها الشركة لمنافسة جالكسي نوت من سامسونج.

ولم تذكر الشركة الكثير من التفاصيل حول الهاتف الجديد Mate 9 ومميزاته أو سعره، ومن الواضح أن هواواي تحاول بهذا الإعلان سبق جميع الشركات وبصوره خاصة شركتي آبل و سامسونج الذي من المتوقع أطلاق هواتفهما قبل نهاية العام الجاري.

كيف يمكنك فتح تطبيق يوتيوب في خلفية هاتفك أثناء تشغيل تطبيقات أخرى؟

Posted: 29 Jun 2016 03:57 AM PDT

ربما يزعجك هذا الأمر كثيرا في تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية، وهو إنك لا تستطيع أن تقوم بتشغيل أي تطبيق أخر مع تطبيق يوتيوب، كأن تفتح تطبيق واتس آب لمراسلة أحد الأصدقاء وأنت تسمع أغنية على يوتيوب، ولكن هذا الأمر قد تم حله أخيرًا، كل ما عليك هو اتباع عدة خطوات.

إن كنت من مستخدني نظام أندرويد

1- أولا، قم بتنزيل متصفح موزيللا فاير فوكس على هاتفك.
2- افتح تطبيق يوتيوب من متصفح فاير فوكس.
3- اذهب إلى الإعدادت “settings”.
4- اختر “desktop”.

5- الآن يمكنك فتح مقطعك المفضل والخروج من التطبيق وسيظل مفتوحا.
أما إن كنت من مستخدمي نظام iOS ألخاص بأجهزة آيفون

youtube-background

1- من خلال متصفح سفاري اذهب إلى موقع يوتيوب.
2- افتح مقطع الفيدو الذي تفضله.
3- بعد ذلك اذهب إلى الرئيسية في هاتفك.
4- من خلال مركز التحكم اضغط على “play”.
5- ستجد المقطع الذي شغلته مؤخرا يعمل مجددا.

تعرف على مواصفات أرخص هاتف ذكي والذي يأتي بـ 4 دولارات فقط

Posted: 29 Jun 2016 03:00 AM PDT

من المعروف عن الهند إنها من أكبر الأسواق الناشئة في عالم صناعة الهواتف، ولها باع مع هواتف الفئة المتوسطة، حيث كشفت شركة Ringing Bell الهندية فى وقت سابق من هذا العام أن هاتفها Freedom 251 سيأتى بسعر 4 دولارات فقط، ومن المقرر أنه سيتم شحنه بداية من الأسبوع المقبل فى 30 يونيو الجارى للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الحجز المسبق للجهاز.

ووفقا لما ذكرته المدونة الهولندية The NextWeb أن الهاتف يأتي باتصال الجيل الثالث 3G مع شريحتى اتصال، بالإضافة إلى شاشة بمساحة 4 بوصة ودقة عرض 960×540 بيكسل، مع معالج رباعى النواة.

أما عن ذاكرة وصول عشوائى فستأتي بسعة تخزين 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت زيادة السعة micro SD حتى 32 جيجا بايت.

Freedom251-phone-photos-3-600x300

كما سيأتي مع كاميرا خلفية بقوة 3.2 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بقوة 0.3 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 1,450 أمبير في الساعة، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب ومن المقرر تسليم 200 ألف وحدة كمرحلة أولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك