الجمعة، 24 يونيو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك تكرار المقاطع من “ساوند كلاود” و”يوتيوب”؟

Posted: 23 Jun 2016 05:22 AM PDT

إن كنت من محبي الموسيقى ومستخدما للموقع العبقري “Soundcloud” من المؤكد إنك تعرف أن أهم ما يميز هذا الموقع هو التشغيل التلقائي للمقاطع الموسيقية، ولكن بعض المستخدمين يحبون تكرار المقطع الذي يستمعون إليه مرارا وتكرارا، وهذا ما أصبح ممكن الآن من خلال ضغطة زر واحده.

كل ما عليك هو :

1- فتح المقطع الموسيقي الذي تفضله وتود تكراره.

m,

1- ستجد أسفل المقطع أسهم ملتفة برتقالية اللون، قم بالضغط عليها، ومن ثم سيتكرر المقطع عدد لا نهائي من المرات.

l;;'
أما بالنسبة للموقع الأشهر عالميا في الخاص برفع ومشاهدة مقاطع الفيديو “يوتيوب”، أصبح هو الأخر يمكن المستخدمين من إعادة مقطع الفيديو المميز والمفضل لهم بطريقة سهلة وبسيطة، ولم تعلن يوتيوب عن هذا الأمر من قبل، إنما اكتشفه المدوّن هنري ليم وقام بنشره على حسابه على تويتر في يناير الماضي.

الخطوات لتكرار مقطع الفيديو:

1- قم بالدخول إلى موقع يوتيوب وشغل المقطع الذي تريد.
2- قم بالضغط على زر الفارة الأيمن في أي مكان على مقطع الفيديو.
3- ستظهر لك قائمة اختر منها “تكرار” أو “loop”.

pp

بشريط لاصق .. هكذا يحمي مؤسس فيس بوك نفسه من القرصنة

Posted: 23 Jun 2016 03:37 AM PDT

لاحظ العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك شيء غريب في الصورة التي نشرها المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج على حسابه الشخصي.

وأظهرت الصورة التي قام زوكربيرج بنشرها يوم الثلاثاء الماضي، إحتفالا منه بتخطي عدد مستخدمين موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستجرام” النصف مليار، أنه يضع شريطا لاصقا على كاميرا ومايكروفون جهازه الشخصي.

وكان يحمل زوكربيرج في الصورة إطارًا من الورق المقوى على شكل واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق إنستاجرام، والتي تبرز عدد المستخدمين الذي بلغته الخدمة، ورسالة شكر لهم.

620162115517679مارك-زوكربيرج

وأكد موقع Gizmodo التقني أن ذلك الجهاز الذي ظهر في الصورة وقد وُضع شريط لاصق على كلا من الكاميرا والميكروفون، هو الجهاز الشخصي لمؤسس فيس بوك “مارك زوكربيرج”.

ومن المعروف أن تلك الطريقة تستخدم لحماية الخصوصية خاصة بين أولئك الذين ليس لديهم أي خلفية في أمن المعلومات وأساليب الحماية من التجسس والقرصنة.

يذكر أن ليس زوكربرج وحده من الشخضيات العامة التي تتبع تلك الطرية، حيث قال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI جيمس كومي في إبريل الماضي أنه وضع شريطًا لاصقًا على كاميرا حاسبه المحمول بعد أن رأى “شخصًا أذكى” يضع هذا الشريط.

بعد زيادة عدد مستخدميها.. إنستجرام تضيف زر الترجمة داخل التطبيق

Posted: 23 Jun 2016 02:51 AM PDT

على خطى فيس بوك، وبعد أن تخطى تطبيق إنستجرام 55 مليون مستخدم، 80% منهم خارج الولايات المتحدة الأمريكية، تريد الشركة أن تتوسع أكثر فأكثر.

وذكرت الشركة في منشور لها على موقع إنستجرام، إنها ستقوم بإضافة زر لترجمة الملف الشخصي و الكلام المنشور تحت الصورة وحتى التعليقات خلال الشهر المقبل.

jj

ومن المقرر أن يقوم هذا الزر بحل المشكلات التي تتعلق بقراءة المحتوى أسفل الصور، حيث تشكل اللغة عائقاً في قراءة المحتوى الموجود داخل انستجرام، وقد تكون اللغة العربية أحد اللغات التي المدعومة مع إطلاق ميزة الترجمة الجديدة.

ويذكر أن إنستجرام لم توضح كيفية عمل زر الترجمة فهل سيكون بالتعاون مع مايكروسوفت أو جوجل،أم يكون هناك ترجمة خاصة بالتطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك