السبت، 7 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


شركة GoPro يطلق تطبيق Quik  على أندرويد

Posted: 06 May 2016 10:40 AM PDT

 

تعتبر شركة جو برو GoPro من بين أفضل الشركات التي تقوم بتطوير وإنتاج وتطوير كالكاميرات ذات الجودة العالية وخصوصا الكاميرات التي تلتقط مشاهد أثناء الحركة، وقد حققت هذا النوع الجديد من أدوات التصوير نجاحا كبيرا في صفوف المستخدمين المهتمين بالتصوير والهاوين كذلك، نظرا لخفة وزنها وثمنها المناسب. وقد أطلق شركة جو برو تطبيق جديد على أندرويد يحمل اسم Quik   الذي يتجلى دوره في تحرير الفيديوهات، حيث يوفر التطبيق مساعدة المستخدم في إنشاء هذه المقاطع مع توفير مؤثرات صوتية إضافة إلى تأثيرات وفلاتر رائعة، حيث أن تطبيق Quik   يعتمد على خوارزميات ذكية .

 

 

من جانب آخر فتطبيق Quik    يوفر أزيد من 24 نمط فيديو جاهز يمكن للمستخدم الإستفادة منها، حيث بإمكان المستخدم تحديد مقاطع الفيديو أو الصور والتي لا يتجاوز عددها 50 صورة في خدمة صور قوقل ” Google Photo “، ويدعم تطبيق Quik   حفظ هذه المقاطع بجودة عالية 720 أو 1080 إضافة إلى إمكانية مشاركة هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Quik   متاح على أندرويد و نظام iOS بشكل كامل ومجاني. وللإستفاده منه وتحميله على الأندرويد ما عليك سوىالنقر هنا للإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي  . ومنهنا لتحميله على نظام iOS  .

TENAA تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف Xiaomi Mi Max

Posted: 06 May 2016 09:59 AM PDT

 

صادقت هيئة الاتصالات الصينية TENAA على الهاتف الجديد لشركة شاومي Xiaomi  الجديد قبل خمسة أيام والذي يحمل اسم Xiaomi Mi Max ليأتي الدور على الكشف على تصميم ومواصفات الهاتف ، حيث أن هاتف Xiaomi Mi Max جاء بهيكل معدني مصقول بشكا كامل مع مستشعر لبصمات الأصابع أسفل الكاميرا في الواجهة الخلفية .

أما بخصوص المواصفات الأخرى التي يتوفر عليها هاتف Xiaomi Mi Max فهو يضم شاشة بدرجة وضوح 1920*1080 بكسل وتشمل 6.4 إنش، إضافة إلى معالج Snapdragon 650 سداسي النواة وكذا معالج رسوميات ذات فئة Adreno 510 . أما بخصوص الكاميرا فهوا جاء بكاميرا خلفية مع فلاش LED بدقة 16 ميغا بكسل  ناهيك عن بطارية بسعة 4000 mAh .

ونشير إلى أن هاتف Xiaomi Mi Max يضم نسختين الأولى تضم 16 ميغا بكسل في الذاكرة الداخلية و 2 جيغا ايت في الذاكرة العشوائية في حين أن النسخة الثانية من هاتف Xiaomi Mi Max تأتي بسعة 32 جيغا بايت من الذاكرة الخارجية و 3 جيغا بايت من الذاكرة العشوائية .

وفي الأخير تعتزم شركة  Xiaomi عقد حدث الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi Max يوم 10 ماي الحالي بالعاصة الصينية بكين، للكشف أكثر عن باقي التفاصيل .

المصدر

تطبيق Google Slides يأتي بخاصية الأسئلة والأجوبة في التحديث الجديد

Posted: 06 May 2016 09:12 AM PDT

 

يعتبر تطبيق  Google Slides تطبيقا خاصا لعرض الشرائح القديمة من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال، وقد حصل على تحديث جديد يوم أمس جاء بميزة جديدة ومفيدة للمستخدمين وهي ميزة الأسئلة والأجوبة في الوقت الحقيقي وأطلق عليها اسم Slides Q&A، حيث أن هذه الإضافة الجديدة ستمكن الجمهور من طرح الأسئلة على المحاضر دون مقاطعته، حيث أنه يمكنهم كتابة الأسئلة التي يريدونها على الرابط وتوليد رابط على شاشة المحاضر .

 

Google-Slides-

 

إضافة إلى ذلك فقوقل وضعت خاصية التصويت على الأسئلة في التطبيق نظرا لكثرتها في حالة تواجد الجمهور الكبير، وذلك من أجل عرضها على المحاضر وذلك حسب أهمية الأسئلة ودون استهلاك وقت المحاضر.

وفي الأخير نشير إلى أن تحديث تطبيق  Google Slides متاح على النظامين معا الأندرويد و iOS وعلى سطح المكتب كذلك .

تحميل تطبيق Google Slides على الاندرويد

تحميل  تطبيق Google Slides على iOS

تحميل  تطبيق Google Slides على سطح المكتب

هاتف OnePlus 3 سيأتي ببطارية بسعة 3500mAh

Posted: 06 May 2016 08:00 AM PDT

 

بد ضهور شائعات في الأيام القليلة الماضية حول مواصفات هاتف OnePlus 3 التابع لشركة OnePlus  والذي سيرى النور نهاية الربع الثانين  حيث من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 3 ببطارية بسعة 3500mAh .

وجاء ظهور هذه الشائعات لتضاف إلى الشائعات السابقة التي جءت بمواصفات الهاتف OnePlus 3 التي تشير إلى أن هذا الهاتف يضم تقنيات راقية تضم شاشة 5.2 إنش ودرجة وضوح 1920*1080 بكسل، إضافة إلى Snapdragon 820  كمعالج رباعي النواة إضافة معالج رسوميات من فئة Adreno 530 علاوة على كاميرا خلفية ذات دقة 16 ميغا بكسل وأمامية بدقة 8 ميغا بكسل.

وحسب الإشاعات فإن هاتف OnePlus 3 سيضم نسختين الأولى بسعة 4 جيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 32 من الذاكرة الداخلية ، وتأتي النسخة الثانية بسعة 6 جيغا بايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيغا بايت من الذاكرة الداخلية . وفي الأخير نشير إلى أنه لا توجد لحد الآن أي معلومة تؤكد الإعلان الرسمي لهاتف OnePlus 3 .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك