الأحد، 29 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تطبيقات قوقل الإنتاجية Docs، Sheets، و Slides تدعم تحميل الملفات دون الإتصال بالإنترنيت

Posted: 28 May 2016 10:29 AM PDT

 

أعلنت شركة قوقل العملاقة عن إطلاق تحديث جديد شمل مجموعة من تطبيقات قوقل الإنتاجية وهي Google Docs ، Google Sheets و Google Slides على النظامين معا الأندرويد و iOS وجاءت هذه التحديثات الجديدة بالمميزات والإضافات الجديدة، ومن أبرز المميزات التي جاء بها  التحديث هو دعم التطبيقات لإمكانية تحميل الملفات على الهواتف الذكية دون الإتصال بالإنترنيت، وهذه الميزة التي باتت تدعمها العديد من التطبيقات، والتي ينتظرها المستخدمين بشدة.

 

تطبيقات-قوقل-الإنتاجية

 

 

وكانت تطبيقات قوقل الإنتاجية قبل هذا التحديث لا يمكن للمستخدم الوصول إلى الملفات المخزنة حسابيا دون الإتصال بالإنترنيت، بل لابد منها لكي تتم المزامنة، لكن مع هذا التحديث الجديد أصبحت هذه الإمكانية متاحة للمستخدمين دون الإتصال بالإنترنيت، إضافة إلى إمكانية التحرير عليها .

المصدر

كشف النقاب عن الجهاز اللوحي LG G Pad III 8.0 الجديد

Posted: 28 May 2016 09:58 AM PDT

 

أزاحت شركة LG  الستار عن جهازها اللوحي الجديد LG G Pad III 8.0 والذي سيأتي خلف الجهاز الوحي LG G Pad II 8.0 الذي سبقت شركة LG بإطلاقه مسبقا.

أما بخصوص المواصفات التقنية التي جاء بها الجهاز اللوحي فهي تشمل شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 1920*1200 بكسل، ومعالج Snapdrgon 617 ثماني النواة بتردد 1.5 GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيغا بايت و داخلية بحجم 16 جيغا بايت والقابلة للتوسع عن طريق MicroSD، أما بخصوص الكاميرا فالجهاز اللوحي جاء بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 4800mAh .

علاوة على ذلك فالجهاز اللوحي LG G Pad III 8.0 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما فيها البلوتوث، GPS و و  الواي فاي WIFI فضلا على شبكات الجيل الثالث والرابع 4G/3G. ويأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد مسبقا بنظام Android Marshmallow 6.0.1 .

وفي الأخير نشير إلى أن الجهاز اللوحي LG G Pad III 8.0 متاح للشراء في كندا بسعر 185 دولار أمريكي، أي ما يعادل 240 دولار كندي، في انتظار تعميم الجهاز في باقي الدول الأخرى.

المصدر

تطبيق Clean Master يأتي بأداة تنظيف ملفات أنستغرام وأكثر من ذلك

Posted: 28 May 2016 09:42 AM PDT

يعتبر تطبيق Clean Master من بين أكثر استخدام من قبل مستخدمي الأندرويد، والذي يتجلى دوره في تنظيف الملفات الغير المرغوب فيها، ويوفر تطبيق Clean Master مساحة تخزين تعتبر الأساس والتي لابد من توفرها، وخصوصا الملفات الغير مرغوب فيها والتي تأخذ حيزا مهما من الذاكرة مع مرور الوقت، مما يؤدي بالتأثير سلبا على عمليات السلب من سرعة استجابة الهاتف، ما يجعل التطبيق يتخلص من هذه الملفات عن طريق جدول زمني يضبطه المستخدم في هاتفه أو بالطريقة اليدوية.

وقد حصل تطبيق Clean Master على تحديث جديد جاء بميزات وإضافات جديدة، ومن أبرز ما جاء به التطبيق أداة تنظيف لحذف الملفات الغير المرغوب بها على أنستغرام، وأداة للفحص العميق لتطبيقات التراسل QQ علاوة على ذلك فتطبيق Clean Master جلب خيار حذف الصور المشبوهة الغير مفيدة والتي تحتل حيزا مهما من ذاكرة الهاتف. إضافة إلى أداة قتل التطبيقات في الخلفية والتي من شأنها استنزاف موارد البطارية.

أخيرا للإستفدة من تحديث تطبيق كلين ماستر Clean Master كل ما عليك هو الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا .

هاتف Zuk Z2 يحصل على مصداقية هيئة الاتصالات الصينية TENAA وهذه هي مواصفات الهاتف

Posted: 28 May 2016 08:43 AM PDT

 

حصل هاتف Zuk Z2 على مصداقية هيئة الاتصالات الصينية TENAA مما يتيح لنا رؤية الهاتف والمواصفات التقنية له. وتعود العلامة التجارية Zuk  المتخصص في إضدار الهواتف الذكية إلى شركة  Lenovo .

وحسب المعلومات التي أدرجت في موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA ، والتي تؤكد أن هاتف Zuk Z2 سيضم مواصفات تقنية نشمل كل من شاشة بحجم 5 إنش ودرجة وضوح 1080*1920 بكسل، ومعالج Snapdragon 820 ثماني النواة، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيغا بايت لنسخة 32 جيغا بايت أما بخصوص الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيغا بايت فهي تأتي لنسخة 64 جيغا بايت، والقابلة للتوسع عن طريق MicroSD، أما بخصوص كاميرا هاتف Zuk Z2 فالخلفية منها تأتي بدقة 13 ميغا بكسل، وأمامية بدقة 8 ميغا بكسل، وبطارية بسعة 3500mAh، ويأتي هاتف Zuk Z2 بوزن 150 غرام وسمك 7.9 ملمتر ويأتي مسبقا بنظام Android Marshmallow 6.0.1 .

علاوة على ذلك فهاتف Zuk Z2 سيأتي باللونين الأبيض والأسود وبسعر يقدر بـ 274 دولار أمريكي الذي يعادل 1799 يوان صيني، وسيأتي بمستشعر الأصابع في الزر الرئيسي للهاتف، ومن المقرر أن تعلن العلامة التجارية Zuk عن هاتفها Zuk Z2 يوم 31 مايو من الشهر الجاري.

المصدر

تطبيق SnapChat يجلب ملصقات جديدة غير الرسومات التعبيرية

Posted: 28 May 2016 08:06 AM PDT

 

بعد أن جاء تطبيق سناب شات SnapChat بالعديد من الميزات والإضافات الجديدة في الوقت السابق ومن أبرزها دعم التطبيق للمحادثات الصوتية والمرئية، ووضع الرموز التعبيرية أثناء هذه المحادثات، وتفاعل هذه الرموز مع وجه وحركات المستخدم. وقد جاء تطبيق SnapChat في تحديثه الأخير بملصقات جديدة غير الرموز التعبيرية المعروفة.

هناك العديد من المستخدمين لا يفرقون بين الملصقات والرموز التعبيرية، والتي يعتبرونها واحدة، لكن الأهم أن الوصول إلى الملصقات للمستخدم بنفس طريقة الوصول إلى الرموز التعبيرية، عن طريق الضغط على زر Post-It-Looking الموجودة أعلى يمين واجهة التطبيق، وستلاحظ تواجد ملصقات جديدة في الصفحة الأولى.

 

سناب-شات

 

وفي الأخير نشير إلى أنه للإستفادة من هذه الملصقات الجديدة كل ما عليك هو تحديث تطبيق سناب شات SnapChat عن طريق التوجه إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا لنظام الأندرويد . أو من هنا إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك