الخميس، 28 أبريل 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تطبيق Gmail يأتي لدعم حسابات بريد العمل Exchange

Posted: 27 Apr 2016 10:48 AM PDT

يعتبر بريد عمل Exchange الخاص بالشركات من المنافسين السابقين للبريد الإلكتروني الشهير Gmail. مما جعل البريد جي مايل  يسيطر على جميع مستخدمي البريد الإلكتروني، حيث أصبح الآن يدعم البريد الإلكتروني الخاص بشركات العمل Exchange، حيث تم إضافة حساب Exchange من قائمة إعدادات الحسابات لجي مايل بعد ياهوو وأوتلوك.

 

gmail

 

إضافة إلى ذلك فبريد جي مايل Gmail يدعم كذلك بروتوكولات POP / IMAP،وبعد إضافة خدمة Exchange سيتيح للمستخدمي هذا البريد متابعة بريد العمل من Gmail مباشرة، ونشير إلى أن Gmail كان يدعم حسابات Exchange لكن في أجهزة نكسوس فقط دون الهواتف الذكية التي أصبح التعامل بها كبيرا في الشركات في الوقت الراهن، مما يجعل جي مايل تضيف هذه الخدمة على نظام أندرويد لكافة الهواتف الذكية.

وفي الأخير نشير أنه للإستفادة من هذه الخدمة ما عليك سوى تحديث تطبيق Gmail على متجر قوقل بلاي من هنا، ونشير كذلك أن هذه الخدمة ستتاح تدريجيا للجميع مستخدمي هواتف الأندرويد.

قريبا سوار Gear Fit 2 وسماعات IconX من سامسونج

Posted: 27 Apr 2016 10:08 AM PDT

سعيا منها إلى تربع على عرش الصناعة التقنية شركة سامسونج تسعى دائما إلى إصدار افضل المنتجات في الساحة التقنية . وأصبحت شركة قريبة للكشف عن منتجاتها الجديدة والتي تتعلق بالجيل الثاني من سوار Gear Fit  الذي الصادر منذ سنة 2014 .   وستقوم الشركة الكورية بإصدار النسخة الثانية Gear Fit 2 ذات الصبغة الرياضية حسب ما نشره موقع Venturebeat .

أما عن خصائص سوار Gear Fit 2 فهو يتوفر على شاشة منحنية ذات حجم 1.84، إضافة إلى شرائح لتحديد الموقع وزيادة دقة المعلومات، إضافة إلى المهام المعروفة كوظائف للياقة البدنية والصحة .. فسوار Gear Fit 2 احتفظ عليها .

 

fit2

 

أما بالنسبة للمنتج الثاني المتعلق بالسماعة اللاسلكية Gear IconX التي تعمل باللمس، فهذه السماعة أيضا تمتاز بإمكانية ربطها بكافة الأجهزة الذكية التي تعمل سواء على نظام التشغيل أندرويد أو على نظام iOS كذلك. وتتميز سماعة اللاسلكية Gear IconX كذلك بخاصية تعقب اللياقة البدنية.

المصدر

تطبيق Polaris + PDF لتحرير وعرض ومشاركة ميع المستندات

Posted: 27 Apr 2016 09:04 AM PDT

رغم أن هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتحرير وعرض المستندات على متجر قوقل بلاي ومن أبرزها مكتبة مايكروسوفت المتمثلة في للوورد وإكسل ..، إلا أن هناك تطبيق يجمع العديد من الميزات في تطبيق واحد وهو تطبيق Polaris Office + PDF الشامل الذي جمع كل ما تريده فيا يخص المستندات.

يعتبر تطبيق Polaris Office + PDF التطبيق الأول الذي جمع بين تحرير وعرض وكذا مشاركة وأرشفة المستندات سواء مستندات مايكروسوفت مع دعم التطبيق لميزة الشاشات الكبيرة Chromecast لمستندات باور بوانت للعروض التقديمية أو Adobe PDF أو TXT و Spreadsheet وكذا ODF، إضافة إلى أن التطبيق يتيح مزامنتها على جهاز الحاسوب أو الأجهزة اللوحية مع إمكانية قراءة وتحرير ملفات PDF .

 

 

يدعم تطبيق Polaris Office + PDF كذلك جميع الخدمات السحابية من دروب بوكس وقوقل درايف و بوكس .. وكذا مزامنتها  بشكل تلقائي، إضافة إلى السهولة التي يقدمها التطبيق للوصول إلى المستندات التي تم تصفحها مؤخرا، ويدعم تطبيق Polaris Office + PDF كذلك مشاركة المستمدات مع جهات الإتصال، وهذه الميزة ستتيح لفرق العمل مشاركة ومناقشة المستندات من خلال التعليقات ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني،  ويدعم التطبيق اللغة العربية من بين اللغات الأخرى.

وفي الأخير نشير أن تطبيق Polaris Office + PDF متاح للتحميل على متجر قوقل بلاي من هنا، وبشكل كامل ومجاني، وبحجم 48 ميغا بايت، ويدعم نظام أندرويد 4.0 فالأحدث .

تطبيق Radon لمشاركة الروابط بين الأجهزة عبر الموجات فوق الصوتية

Posted: 27 Apr 2016 08:07 AM PDT

رغم أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين مشاركة الروابط على الأجهزة سواء المتعلقة بمقاطع الفيديو أو روابط صفحات الويب، وذلك عبر مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي المعروفة من لدن المستخدمين، لكن مع تطبيق Radon الغاية مشتركة والطريقة مختلفة والميزات التي يقدمها التطبيق أفضل.

 

 

يعتبر تطبيق Radon الذي يتيح مشاركة روابط صفحات الويب أو روابط مقاطع الفيديو مع العلم أن تطبيق Radon لا يهتم بمشاركة الفيديوهات والصور بل الروابط فقط، حيث يتيح التطبيق إرسال هذه الروابط بسرعة كبيرة بين مجموعة من الأجهزة، وذلك بالإعتماد على تقنية الموجات الصوتية، مع الإشارة أنه لابد من تثبيت التطبيق عبر الأجهزة المراد تبادل الروابط بينهما.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Radon يعتمد على أجهزة الإستشعار الموجودة في الهواتف الذكية. وللإستفادة من تطبيق Radon وتحميله على نظام أندرويد ما عليك سوى التوجه إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك