الأربعاء، 27 مايو 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

هاتف Galaxy S6 edge Iron Man النسخة المحدودة رسميًا

Posted: 26 May 2015 12:29 PM PDT

كشفت شركة سامسونج رسميًا عن الهاتف “جالكسي اس 6 إيدج ايرون مان” Galaxy S6 edge Iron Man بنسخة محدودة تدمج فيها اللونين الأحمر والذهبي مع شعار الفيلم في الجهة الخلفية وذلك بالتعاون مع شركة Marvel.

Samsung Galaxy S6 edge Iron Man Limited Edition

من حيث المواصفات لن يختلف الهاتف Galaxy S6 edge Iron Man النسخة المحدودة عن النسخة الأولى من جالكسي اس 6 ايدج، وسيتوفر بمساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت مع وجود نظام اندرويد بنكهة المصاصة وقالب “ثيم” يُحاكي فيلم “ايرون مان” من حيث الخلفيات والألوان والأيقونات وغيرها، بالإضافة إلى شحنه في صندوق فاخر يحتوي على غطاء حماية شفاف للجهة الخلفية وشاحن لاسلكي، فيما يلي فتح الصندوق ونظرة أولية على الهاتف.

سيتوفر الهاتف Galaxy S6 edge Iron Man النسخة المحدودة في كوريا الجنوبية بتاريخ 27 مايو أيار، وفي الصين وهونغ كونغ في شهر يونيو حزيران، بدون توفر معلومات عن سعر هذه النسخة من الهاتف وإمكانية توفرها عالميًا حتى تاريخ تحرير الخبر.

قد يهمك: مراجعة Samsung Galaxy S6.

هاتف Galaxy S6 edge Iron Man النسخة المحدودة رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن الهاتف Sony Xperia Z3 Plus

Posted: 26 May 2015 11:53 AM PDT

أعلنت شركة سوني رسميًا عن هاتفها الرائد “إكسبيريا زد 3 بلس” Sony Xperia Z3 Plus النسخة الموجهة للأسواق العالمية من الهاتف Xperia Z4 المُخصص للبيع في اليابان فقط والذي أعلنت عنه الشركة قبل عدة أسابيع.

Sony Xperia Z3 Plus

يحمل الهاتف سوني إكسبيريا زد 3 بلس مواصفات عتادية عالية بالإضافة إلى مقاومته للماء والغبار وفق المعيار IP68 الذي يجعله يعمل تحت الماء لمدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر، وما يُميز Sony Xperia Z3 Plus هذه المرة عن باقي هواتف سلسلة سوني إكسبيريا الرائدة المقاومة للماء، عدم وجود غطاء لمدخل الشحن في الأسفل. وتم تصنيع الهاتف من مواد الزجاج في الجهة الخلفية والأمامية بالإضافة إلى الإطار المعدني وبتصميم مُشابه تقريبًا لهاتفها السابق Sony Xperia Z3 لكن وفق أبعاد مخُتلفة 146x72x6.9 ميلي متر مع وزن 144 غرام، وانتقال مُكبري الصوت (ستيريو) إلى حافتي الهاتف من الأعلى والأسفل.

بالنسبة لمواصفات Sony Xperia Z3 Plus فقد تم تزويده بشاشة لمس IPS LCD بقياس 5.2 بوصة بدقة كاملة فائقة الوضوح Full HD بكثافة 424 بيكسل في البوصة تعرض 1080×1920 بيكسل وهي نفس دقة آخر 3 هواتف من نفس السلسلة، أما بالنسبة للمعالج فهو ثماني النواة من تصنيع شركة كوالكوم بشريحة سناب دراجون 810 بتردد 2.0+1.5 غيغاهرتز لكل 4 أنوية ودعم المعمارية 64 بِت إلى جانب معالج الرسوميات Adreno 430 وذاكرة الوصول العشوائي RAM بحجم 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع وجود خيار لتوسيعها خارجيًا بواسطة بطاقات ذاكرة microSD حتى 128 غيغابايت.

الكاميرا الأمامية في Sony Xperia Z3 Plus أصبحت بدقة 5 ميغابيكسل بزاوية رؤية واسعة ومُثبت رقمي، فيما جاءت الخلفية بدقة 20.7 ميغابيكسل بحساس 1/2.3 بوصة Exmor RS ومعالج الصور BIONZ حيث تدعم تسجيل الفيديو حتى دقة 4K بالإضافة لدعم HDR وISO حتى 12800 مع العديد من الميزات والخيارات البرمجية في تطبيق الكاميرا مثل التصوير في “وضع الطبخ” لإلتقاط أفضل صورة للطعام، بالإضافة إلى وجود فلاش تحت الكاميرا مباشرةً.

الهاتف Sony Xperia Z3 Plus يدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال وفق التصنيف 4G LTE Cat.6 ويدعم شريحة “نانو سيم” بالإضافة إلى تقنيات الاتصال الأُخرى Wi-Fi a/b/g/n/ac, Bluetooth 4.1, NFC, microUSB 2.0, MHL. ويعمل الهاتف على بطارية بسعة 2930 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة وهي أقل بالمقارنة مع 3100 ميلي أمبير في إكسبيريا زد 3 السابق، أما نظام التشغيل سيكون بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع واجهة سوني المُشابهة إلى حدٍ قريب من واجهة نسخة اندرويد الصافية و وجود تطبيقات وإضافات برمجية خاصة بالشركة مثل توفير الطاقة “ستامينا” ودعم التحكم بتشغيل ألعاب سوني بلاي ستيشن وغيرها.

سيتوفر Sony Xperia Z3 Plus بأربعة ألوان هي، الأبيض، الأسود، النحاسي والأخضر الكاشف، وسيكون موعد وصوله إلى الأسواق العالمية في شهر يونيو حزيران بطرازين أحدهما يدعم تشغيل شريحتي اتصال معًا، بدون وجود أية معلومات عن السعر حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.

ألوان Sony Xperia Z3 Plus

ما رأيكم بالهاتف سوني إكسبيريا زد 3 بلس من حيث التصميم والمواصفات؟ شاركونا ذلك ضمن التعليقات.

المصدر: SONY

الإعلان عن الهاتف Sony Xperia Z3 Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك