الخميس، 2 أبريل 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

تحديث اندرويد 5.0 المصاصة يصل سامسونج جالكسي نوت 4 في الإمارات

Posted: 02 Apr 2015 01:50 AM PDT

بعد أكثر من شهر ونصف من إطلاق تحديث اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) لهاتف سامسونج جالكسي نوت 4 النسخة العالمية SM-N910C المُزوّد بمعالج سامسونج ثماني النواة إكزينوس 5433 الذي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G والرابع 4G LTE في أوربا، بدأ الهاتف أخيرًا بتلقي نفس التحديث في الشرق الأوسط وتحديدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ رسمي.

تحديث اندرويد 5.0 المصاصة يصل جالكسي نوت 4 في الإمارات

تحديث Galaxy Note 4 الجديد وصلنا عبر الهواء OTA بحجم 999.34 ميغابايت؛ وبذلك انتقل الهاتف من إصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات الى اندرويد 5.0 المصاصة مع تحديثات جديدة لتطبيقات سامسونج الرئيسية بالإضافة الى تحسينات على واجهة الشركة "تتش وايز" بمفهوم التصميم الجديد "ماتيريال ديزاين".

للمزيد: مميزات اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop

من المفترض أن يصل تحديث اندرويد 5.0.1 المصاصة لكافة أصحاب Galaxy Note 4 بشكل تدريجي عبر الهواء OTA ولن يقوم بحذف أية ملفات أو بيانات من الجهاز لكن من الأفضل أخذ نسخة احتياطية من الأمور الهامة عبر برنامج سامسونج كيز قبل البدء بالتحديث، حيث يمكن التأكد من وصوله عبر التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات، كما يمكن للمستخدمين أيضًا التحديث بواسطة برنامج سامسونج كيز عبر أجهزة الكمبيوتر.

موضوع مُرتبط: مراجعة Samsung Galaxy Note 4

بالنسبة لمواعيد وصول نفس التحديث إلى هواتف Galaxy Note 4 الموجهة إلى الشرق الأوسط في باقي الدول العربية، للأسف لا تتوفر معلومات عن ذلك وسنقوم بإخباركم فور وصول التحديث لها.

تحديث اندرويد 5.0 المصاصة يصل سامسونج جالكسي نوت 4 في الإمارات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك