الاثنين، 30 مارس 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

سامسونج جالكسي إس 6 إيدج ينجو من أول اختبار سقوط

Posted: 30 Mar 2015 12:03 AM PDT

عادةً بعد إطلاق هواتف ذكية جديدة في الأسواق؛ يُسارع العديد من مُحبي الاختبارات أو المواقع التقنية إلى تجربة مدى قوة وتحمل هذه الهواتف عبر إخضاعها إلى تجارب سقوط مختلفة. ويبدو بأن الهاتف سامسونج جالكسي إس 6 إيدج المُزوّد بشاشة منحنية على الجانبين هو آخر الأجهزة التي خضعت إلى اختبار قصير عبر ضربه على الأرض 3 مرات متتالية بقوة اليد ويبدو بأنه قد نجا من أول تجربة سقوط!

ألوان سامسونج جالكسي اس 6 إيدج

الفيديو التالي يوضح كيفية ضرب Samsung Galaxy S6 Edge على الأرض من مسافة قريبة وصموده تحت هذه الضربات واستمراره عمل وظيفة اللمس على الشاشة المُغطاة بزجاج غوريلا غلاس 4 والمستخدم ايضًا في الجهة الخلفية الغير قابلة للإزالة.

تجدر الإشارة إلى أن Galaxy S6 Edge قد تم تصنيعه من المعدن والزجاج ويبلغ سماكة الهاتف 7 ميلي متر مع وزن 132 غرام ومُزوّد بشاشة لمس بقياس 5.1 بوصة بدقة QHD او 2K.

ويبقى السؤال الأهم! هل هذه الاختبارات تؤثر فعلاً على قرارك في اقتناء الهواتف وخاصةً مع اختلاف وتباين نتائج التجارب و وضعية سقوط الأجهزة ونوعية الأرضية التي تسقط عليها مما يؤدي إلى تأثر الهواتف وكسر الشاشة في بعض الاختبارات لنفس الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

سامسونج جالكسي إس 6 إيدج ينجو من أول اختبار سقوط تم كتابته في موقع اندرويد عربي

اندرويد 5.1 قد يجلب واجهة Galaxy S6 إلى Galaxy Note 4

Posted: 29 Mar 2015 11:35 PM PDT

بحسب تقرير جديد، قد تقوم شركة سامسونج بجلب واجهة المستخدم “تتش ويز” TouchWiz الجديدة التي تعرفنا عليها في هاتفها الرائد الجديد Galaxy S6 إلى هاتفها اللوحي Galaxy Note 4 مع تحديث اندرويد 5.1 المصاصة (لولي بوب) الفرعي.

حاليًا الهاتف اللوحي Galaxy Note 4 يتم تحديثه بشكل تدريجي إلى إصدار اندرويد 5.0.2 الفرعي، حيث من المُفترض أن يكون التحديث القادم اندرويد 5.1 الفرعي ايضًا والذي يحتوي على العديد من التحسينات على مستوى الأداء مع تصحيح لبعض الأخطاء التي ظهرت في النسخة الأولى لنكهة المصاصة الجديدة كُليًا، ومن المُرجح وصول هذا التحديث الفرعي إلى الهاتفين Galaxy S6 و S6 Edge أولاً ثم إلى Galaxy Note 4 لاحقًا.

Samsung-Galaxy-S6-vs-Galaxy-Note-4

أما واجهة سامسونج “تتش ويز” الجديدة في Galaxy S6 أو حتى Galaxy S6 Edge فهي تُعتبر أخف من تلك المُستخدمة في Galaxy Note 4 و وصولها إلى هذا الأخير سيكون بدون أي شك أمر مُرحب به من كافة أصحاب هذا الهاتف العملاق.

في الحقيقة حاليًا لا تتوفر أية معلومات عن موعد إرسال التحديث أو الواجهة الجديدة لهواتف سامسونج، وكانت أجهزة جوجل الأوفر حظًا في الحصول على تحديث اندرويد 5.1 المصاصة (لولي بوب) قبل فترة قصيرة، على أمل أن يصل هذا الإصدار إلى هواتف وحواسب لوحية أُخرى خلال الفترة القادمة، وسنقوم كالعادة بإبلاغكم عند توفر معلومات جديدة مُباشرةً.

اقرأ ايضًا: مقارنة بين مواصفات Galaxy S6, S6 Edge و Galaxy Note 4.

اندرويد 5.1 قد يجلب واجهة Galaxy S6 إلى Galaxy Note 4 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك