الأحد، 22 فبراير 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

تشويق لتصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 6

Posted: 22 Feb 2015 06:10 AM PST

بعد أن نشرت سامسونج خلال الأسبوع الفائت عدة مقاطع فيديو وصور تشويقية لهاتفها القادم Samsung Galaxy S6 عادت الآن لتنشر مقطع فيديو تشويقي جديد وأطول من المقاطع السابقة تُلمح فيه إلى أمور عديدة من أهمها التصميم.

Samsung Galaxy S6

من خلال مقطع الفيديو التشويقي لهاتف Samsung Galaxy S6 أو للطراز الآخر Galaxy S6 Edge الذي قد يأتي بشاشة ذات حواف منحنية، نستطيع تأكيد تصنيعه من المعدن وتزويده بمواصفات عالية من أهمها شاشة ذات دقة عالية QHD وألوان جميلة كما في الهاتف Galaxy Note 4.

لا تنسوا مُتابعة تغطيتنا لمؤتمر سامسونج بتاريخ 1 مارس/آذار في المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا وذلك للتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف الرائد Samsung Galaxy S6.

تشويق لتصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 6 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

متجر ألماني ينشر صور ومواصفات HTC One M9 الرسمية

Posted: 22 Feb 2015 05:41 AM PST

قام موقع المتجر الألماني Cyberport.de بنشر صور ومواصفات HTC One M9 الرسمية باللونين الذهبي مع الفضي أو باللون الأسود وذلك قبل موعد الكشف الرسمي عنه في 1 مارس/آذار ضمن مؤتمر شركة “إتش تي سي” على هامش المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا.

HTC One M9

ومن خلال مجموعة الصور المنشورة التي يدعي فيها الموقع بأنها للهاتف HTC One M9، نجد بأن تصميمه يُشبه الهاتف الحالي HTC One M8 المصنوع من المعدن لكن وفق أبعاد مُختلفة 144.6×69.7×9.61 ميلي متر مع تغيير بسيط في الجهة الخلفية، حيث نجد كاميرا واحدة بدلاً عن تقنية ألترابيكسل والكاميرا الثانية الموجودة في الهاتف الحالي بالإضافة إلى تغير مكان زر التشغيل من الأعلى إلى منتصف الجانب الأيمن تحت أزرار التحكم بالصوت والتي أصبحت أيضًا مُنفصلة عن بعضها.

وبحسب المصدر، ستكون مواصفات HTC One M9 عالية حيث تم تزويده بشاشة لمس بدقة كاملة فائقة الوضوح Full HD بقياس 5 بوصة مع استخدام معالج كوالكوم سناب دراغون 810 ثماني النواة الذي يدعم المعمارية 64 بِت بتردد 2 غيغاهرتز إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايت ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 غيغابايت، بالإضافة الى تزويده بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأُخرى خلفية بدقة 4 ميغابيكسل تعمل وفق تقنية ألترابيكسل، بالإضافة الى بطارية بسعة 2900 ميلي امبير وتشغيل الهاتف بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع واجهة “سينس 7″. كما حدد المتجر الألماني سعر الهاتف HTC One M9 نسخة 32 غيغابايت بـ 750 يورو.

m9-black

مع الأسف لا يوجد حتى الآن أي تأكيد حول دقة وصحة هذه الصور وهي تضارب مع الصور السابقة التي تم تسريبها مُسبقًا من حيث التصميم؛ لذلك علينا انتظار حلول موعد مؤتمر “إتش تي سي” الذي سيقدم لنا كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف الذكي HTC One M9.

متجر ألماني ينشر صور ومواصفات HTC One M9 الرسمية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك