الأربعاء، 25 فبراير 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

موتورولا تُعلن عن Moto E الجيل الثاني مع LTE واندرويد المصاصة

Posted: 25 Feb 2015 09:39 AM PST

أعلنت شركة موتورولا رسميًا عن الجيل الثاني من هاتفها Moto E مع تزويده بدعم لشبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE بالإضافة إلى معالج رباعي النواة وتشغليه على إصدار اندرويد 5.0 المصاصة وكل هذا بسعر 150 دولار.

Moto E 2015

ويملك هاتف Moto E 2015 شاشة لمس بقياس 4.5 إنش qHD بدقة عرض 960×540 بيكسل مع طبقة حماية من الخدوش "غوريلا غلاس 3″، وتم تزيد الهاتف بمعالج كوالكوم رباعي النواة Snapdragon 410 بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 32 غيغابايت، ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل. ويدعم الهاتف شبكات 4G LTE و 3G مع GSM وتقنيات الإتصال الرئيسية، واي فاي Wi Fi والبلوتوث 4.0 والسلكي USB 2.0 وتقنية تحديد المواقع GPS كما ان الهاتف يدعم تشغيل راديو على ترددات FM.

ويحمل هاتف Moto E 2015 مكبر صوت في الجهة الأمامية، ويُشغل بواسطة بطارية بسعة 2390 ميلي أمبير، ويعمل بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة.

بالنسبة لتصميم Moto E 2015 فهو مصنوع من البلاستيك ويمكن تغير الإطار البلاستيكي للهاتف واختيار واحد من 6 ألوان متوفرة حاليًا. وسيتوفر الهاتف في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 129 ويصل إلى 149.99 دولار بحسب النسخة.

موتورولا تُعلن عن Moto E الجيل الثاني مع LTE واندرويد المصاصة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

أول فيديو إعلاني يكشف عن مميزات HTC One M9

Posted: 24 Feb 2015 02:49 PM PST

نشر حساب Upleaks على تويتر أول فيديو إعلاني مُسرب للهاتف الرائد HTC One M9 ليتم من خلاله تأكيد تصميم الهاتف مع مميزاته الرئيسية قبل 4 أيام فقط من موعد الكشف الرسمي في 1 مارس/آذار خلال المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015.

HTC One M9

ويكشف مقطع الفيديو المُسرب عن تصميم الهاتف HTC One M9 الذي تم تصنيعه من المعدن بشكل كامل كما في الهاتف الحالي One M8 وبتصميم مُشابه لكن هذه المرة قد تم استخدام مزيج من لونين مختلفين للمعدن (الذهبي والفضي على الأقل في هذا المقطع). ونجد في الجهة الخلفية من الهاتف كاميرا واحدة بدقة 20 ميغابيكسل مع فلاش LED مزدوج بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابيكسل تعمل وفق تقنية ألترا بيكسل لتجربة تصوير أفضل في أوضاع الإضاءة المنخفضة بالإضافة إلى مميزات برمجية جديدة خاصة بتطبيق الكاميرا وتحرير الصور.

الفيديو يتحدث أيضًا عن واجهة الهاتف “سينس” والامكانيات الجديدة لتخصيص التطبيقات المُصغرة “ويدجت” التي يمُكن لها الآن بأن تعرض ايقونات التطبيقات وفق المكان الجغرافي، بالإضافة إلى قوالب وخيارات تخصيص أوسع في الواجهة تشمل أزرار التحكم باللمس الموجدة في الأسفل.

برمجيًا ايضًا، نلاحظ تحسين خدمة BlinkFeed التي تقوم بعرض الأخبار من مصادر عديدة، حيث أصبحت الآن تقترح للمستخدمين الأماكن والمطاعم.

ويبدو أن شركة “إتش تي سي” لم تنسى تجربة الصوت في الهاتف HTC One M9 حيث أصبح الهاتف يدعم تقنية Dolby المحيطية للصوت، كما تم استعراض ميزة hTC Connect التي تقوم ببث الفيديو والموسيقا بالسحب على الشاشة بواسطة 3 أصابع!

اخيرًا، يتضح من آخر لقطة في هذا الفيديو بأن الهاتف HTC One M9 سيكون مزودًا بمعالج من شركة كوالكوم وفي الغالب سيكون بشريحة سناب دراجون 810 ثمانية النواة الداعمة لمعمارية 64 بِت بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الرابع والأحدث 4G LTE.

الآن أصبحت كافة معلومات ومميزات HTC One M9 الرئيسية معلومة للجميع. ويبقى السؤال الأهم! وعلى الرغم من فخامته هل عدم تغيير التصميم مُخيب للآمال أم أنه أمر مقبول بالنسبة لكم؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اقرأ ايضًا: متجر ألماني ينشر صور ومواصفات HTC One M9 الرسمية.

أول فيديو إعلاني يكشف عن مميزات HTC One M9 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك