الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

جوجل تطلق غطاء حماية مع لوحة مفاتيح Nexus 9 للبيع في متجر بلاي

Posted: 26 Nov 2014 05:06 AM PST

أطلقت شركة جوجل غطاء الحماية الذي يتضمن لوحة مفاتيح لحاسبها اللوحي الأخير نيكسوس Nexus 9 في متجر جوجل بلاي للبيع رسميًا على أن يتم الشحن خلال يومين عمل بسعر 129 دولار.

Nexus 9 Keyboard folio case

الغطاء Nexus 9 Keyboard Folio يتضمن كما ذكرنا لوحة مفاتيح مشابهة جداً للوحة مفاتيح حواسب Surface اللوحية لدى شركة مايكروسوفت حيث يمكن طيها على الغطاء وترتبط باللوحي مغناطيسياً أما التواصل معه يكون بشكل لاسلكي عبر تقنية الاتصال بلوتوث وسيتوفر باللون الأسود فقط.

Nexus 9 Keyboard folio case

غطاء الحماية مع لوحة المفاتيح هذا سيطلق أيضاً في متجر أمازون بدون الإعلان عن الموعد، ويمكن الآن للراغبين بالحصول على هذا الغطاء التوجه الى متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي [Nexus 9 Keyboard Folio] لكي يتم شحنه خلال يومين عمل.

تابع: فتح صندوق لوحي جوجل نيكسوس Nexus 9 من تصنيع hTC.

يُذكر أن جوجل كانت قد أطلقت ايضاً في متجر جوجل بلاي غطائي حماية لهاتفها Nexus 6 الأول هو Stand Folio Case بسعر 40 دولار والثاني Naked Tough Case بسعر 35 دولار.

جوجل تطلق غطاء حماية مع لوحة مفاتيح Nexus 9 للبيع في متجر بلاي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تحديث تطبيق سكايب اندرويد يضيف ميزة صورة داخل صورة لتجربة تعدد مهام أفضل

Posted: 26 Nov 2014 03:34 AM PST

يعتبر تطبيق سكايب Skype من أهم وأشهر تطبيقات المحادثة المرئية وهو متواجد على العديد من منصات التشغيل، ولتقديم تجربة وميزات أفضل قامت شركة مايكروسوفت المالكة لهذه الخدمة الآن بإرسال تحديث جديد الى تطبيق سكايب اندرويد يجلب له العديد من الميزات المفيدة من أهمها تلك المتعلقة بتعدد المهام.

تحديث Skype اندرويد الجديد أصبح يتيح للمستخدم الاستمرار باتصاله المرئي حتى ولو قام بترك التطبيق لاستخدام تطبيق آخر على الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي وذلك عن طريق الميزة الجديدة التي أطلق عليها اسم الصورة داخل الصورة Picture In Picture وهي مفيدة بالفعل لتعدد المهام، كما أصبح بإمكانه أيضاً استقبال الصور المرسلة من مستخدمين آخرين ومنها الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

Skype android Update

فيمايلي أبرز التغييرات التي تضمنها تطبيق تحديث Skype اندرويد الجديد:

  • تحميل المراسلات بشكل أسرع من ذي قبل عند فتح التنبيه.
  • ميزة الصورة داخل الصورة والتي تتيح للمستخدم الاستمرار بمحادثته عند الانتقال إلى استخدام شيئ آخر.
  • استقبال الصور من مُستخدمي هواتف ايفون.
  • دعم التعديلات على النص كجعله بشكل مائل مثلاً.
  • دعم لغات إضافية، لغة Hindu الهندية.

تحديث تطبيق Skype الجديد متوفر في متجر جوجل بلاي، ويمكنكم التحديث او التحميل عبر رابط المصدر [Skype].

تحديث تطبيق سكايب اندرويد يضيف ميزة صورة داخل صورة لتجربة تعدد مهام أفضل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج جالكسي كور برايم يصل هيئة الاتصالات الفيدرالية

Posted: 25 Nov 2014 10:39 AM PST

مرة أخرى نتحدث عن هاتف ذكي جديد لشركة سامسونج بالرمز SM-G360P الذي وصل هيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية FCC بالاسم التجاري جالكسي كور برايم Galaxy Core Prime من فئة الهواتف الذكية ذات المواصفات الفنية المنخفضة.

Galaxy Core Prime FCC-2

الهاتف جالكسي كور برايم سيزود وفق مستندات FCC بشاشة LCD بحجم 4.5 إنش ودقة 480×800 بيكسل وسيعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 410 رباعية النواة (أربع نوى وفق Cortex-A53) تردد 1.2 غيغاهرتز وتدعم المعمارية 64 بت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 1 غيغابايت. كما يحمل كاميرا خلفية ذات دقة متواضعة 5 ميغابيكسل وبكاميرا أمامية دقة 2 ميغابيكسل وسيعمل بالإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات مع واجهة المستخدم تاتش وايز الخاصة بشركة سامسونج.

Galaxy Core Prime FCC

سيدعم الهاتف Samsung Galaxy Core Prime شبكات الجيل الرابع LTE، شبكات الواي فاي، بلوتوث، وكذلك تحديد المواقع GPS بدون وجود معلومات فيما يخص موعد الإعلان عنه أو حتى الأسواق التي سيُطلق فيها.

المصدر: FCC عبر Phone Arena

سامسونج جالكسي كور برايم يصل هيئة الاتصالات الفيدرالية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك