السبت، 30 أغسطس 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات

تسريب صورة سامسونج جالكسي نوت 4 داخل غطاء كبير

Posted: 30 Aug 2014 05:17 AM PDT

بقي على الموعد الذي حددته سامسونج للكشف عن هاتف جالكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 أربعة أيام فقط والذي سيكون في الحدث Unpacked على هامش المعرض IFA 2014 الذي سيقام في برلين-ألمانيا، لكن على الرغم من ذلك مازالت التسريبات الخاصة به مستمرة فاليوم تم تسريب صورة لهذا الهاتف وهو ضمن غطاء حماية ضخم نسبياً من أجل إخفاء ملامح التصميم وهذا ما يتطابق مع يوم أمس في فيديو داخل الغطاء نفسه الذي نشره الموقع الهولندي TechTastic مع ظهور زر الرئيسية باللون الأبيض.

Galaxy Note 4

من المتوقع أن يزود الهاتف اللوحي سامسونج جالكسي نوت 4 بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وتعمل بدقة وضوح عالية جداً Quad HD وبتصميم معدني للإطار، كما قد يتوفر الهاتف بإصدارين مختلفين من حيث المعالج الأول من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراجون 805 رباعية النواة والآخر بشريحة من انتاج سامسونج نفسها اكزينوس 5433 ثمانية النواة وسيعمل بالإصدار الفرعي الأخير اندرويد 4.4.4 كيت كات.

Galaxy Note 4 About Phone

كما نلاحظ في الصورة السابقة شاشة صفحة معلومات الهاتف التي توضح اسم الطراز SM-N910T وهو مختلف عن الطراز الذي تم ملاحظته في الفيديو المُسرب SM-N910H وبالتأكيد هذا الإختلاف في الرمز الأخير هو يتعلق بحسب توجيه الهاتف للأسواق والشبكات حول العالم.

هذا ما لدينا حتى الآن من تسريبات حول Galaxy Note 4، ونتوقع في الأيام القادمة إنتشار المزيد من التسريبات مع إقتراب موعد الكشف.. لا تنسوا متابعة تغطيتنا!

المصدر: Android Central

تسريب صورة سامسونج جالكسي نوت 4 داخل غطاء كبير تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تطبيق الرسم Painter Mobile للأندرويد

Posted: 29 Aug 2014 12:14 PM PDT

مع إنتشار أدوات الرسم الملحقة مع الأجهزة الذكية مثل الأقلام واللوحيات الخاصة بها في هذه الفترة بشكل أكبر من ذي قبل؛ بدأ المطوّرون بتلبية احتياجات محبي الرسم على الهواتف واللوحيات الذكية عبر تقديمهم تطبيقات خاصة بهم، ومن أحد هذه التطبيقات المميزة في مجال الرسم على منصة اندرويد والتي تخدم الهواة والمحترفين على حد سواء هو تطبيق الرسم Painter Mobile المُقدم من شركة Corel، حيث يحتوي هذا التطبيق على 16 فرشاة للرسم في النسخة المجانية وأكثر من 70 فرشاة في المدفوعة، كما يتضمن أدوات الرسم الاساسية مثل أقلام الرصاص، الطباشير، الفحم، أقلام للخط العربي، ألوان مائية وغيرها من الفرش والتي يمكن التحكم بأحجامها وألوانها بالإضافة لأدوات التحكم الأساسية.

وتمتلك الشركة نسخة إحترافية من البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بسعر يتجاوز 400 دولار حيث تتيح التنقل بين الأجهزة مع إمكانية بدء تخطيط الرسومات على الهاتف او الجهاز اللوحي ثم إكمالها بطريقة إحترافية أكثر على أجهزة الكمبيوتر.

paint

يحتوي تطبيق الرسم Painter Mobile للأندرويد على أدوات مختلفة للطلاء والمسح وقص وتعديل الصور، بالإضافة لأدوت التدوير وقلب إتجاهات الصورة، كما يمكن استخدام طبقات مختلفة layers للرسم عليها يصل عددها إلى 20 طبقة، ويسمح بجلب الصور للتعديل عليها من مصادر مختلفة مثل الاستيديو، الكاميرا أو بحث الصور في جوجل وتصدير الرسومات بصيغ مختلفة مثل JPEG أو PNG وPSD عند التطوير للنسخة المدفوعة بسعر 4.99 دولار.

يمكنكم الحصول على التطبيق بنسخته المجانية من خلال متجر جوجل بلاي وهي بحجم 16 ميغابايت ويحتاج إصدار اندرويد 3.0 او اعلى لكي يعمل وذلك عبر رابط المصدر [Painter Mobile].

تطبيق الرسم Painter Mobile للأندرويد تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك