السبت، 26 يوليو 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

اندرويد 4.4.3 كيت كات يصل هواتف HTC One M8

Posted: 26 Jul 2014 08:11 AM PDT

كما هو مخطط له، بدأت شركة “إتش تي سي” رسمياً بإرسال تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات الى هاتفها الرائد HTC One M8 للنسخ العالمية المفتوحة بالإضافة الى النسخة المخصصة للمطوّرين.

HTC One M8

تحديث HTC One M8 اندرويد 4.4.3 كيت كات سوف يصل عبر الهواء OTA بحجم 592 ميغابايت تقريباً لكي يجلب معه تحسينات وإصلاحات أمنية من اندرويد 4.4.4 ايضاً لكن بدون الإنتقال الى هذا الإصدار، حيث سيكون التحديث القادم الى اندرويد إل Android L خلال 90 يوم بعد إطلاقه بشكل رسمي في الخريف من قِبل شركة جوجل بحسب تصريح شركة “إتش تي سي”.

أصحاب هاتف HTC One M8 بنسخته المفتوحة او الموجهة للمطورين، يمكنهم التحديث الى Android 4.4.3 من خلال التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ثم التحديثات وتحديث النظام مع وجود شبكة إنترنت عبر اللاسلكي Wi Fi أو شبكة الهاتف، مع الإشارة الى ان التحديث لن يقوم بحذف اي بيانات وملفات من الهاتف لكن من الأفضل عمل نسخة إحتياطية قبل التحديث.

المصدر: Droid Life

اندرويد 4.4.3 كيت كات يصل هواتف HTC One M8 تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

إل جي جي 3 يتلقى تحديث جديد لتحسين أداء الطاقة

Posted: 25 Jul 2014 02:05 PM PDT

بينما كنت أتنقل بين إعدادات الهاتف “إل جي جي 3” فجأةً ظهر لي تنبيه بوجود تحديث جديد لتحسين أداء الطاقة وتحديداً الجهاز الذي يحمل رقم الطراز LG-D855 حيث يعتبر التحديث الأول الذي يصل الى هذه النسخة.

LG G3

وأثناء البحث عن المزيد من المعلومات حول هذا  التحديث؛ وجدت بأن موقع Android Central قد أشار ايضاً الى تحسين ضبط الشاشة واشباع الألوان ويفترض ان تكون الوان الشاشة قد اصبحت اكثر دقة في عرض الصور والفيديو.

تحديث LG G3 الجديد يأتي بحجم 48 ميغابايت تقريباً وسوف يصل الى أجهزة المستخدمين عبر الهواء OTA على ان يبقى الهاتف على إصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات، وفيما يلي فيديو شرح لطريقة تحديث هاتف LG G3 عبر الهواء.

هل تملك هاتف LG G3 نسخة الشرق الأوسط (الموجهة الى الدول العربية)؟ أخبرنا في التعليقات في حال وصوله.

إل جي جي 3 يتلقى تحديث جديد لتحسين أداء الطاقة تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك