الثلاثاء، 22 يوليو 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

إطلاق هاتف LG G3 Cat.6 LTE-A بمعالج Snapdragon 805 في كوريا حصرياً

Posted: 22 Jul 2014 07:24 AM PDT

أطلقت شركة “إل جي” رسميًا هاتفها الرائد LG G3 في كوريا الجنوبية بطراز أقوى وأسرع بشكل حصري يدعم شبكات الجيل الرابع المتقدمة Cat.6 LTE-Advanced التي تصل سرعة التحميل فيها الى 225 ميغابت في الثانية ومزوداً بمعالج كوالكوم الجديد بشريحة سناب دراغون Snapdragon 805 بتردد 2.7 غيغاهرتز مع معالج الرسوميات Adreno 420 GPU.

LG G3 Cat.6 LTE-A

التصميم وباقي مواصفات LG G3 Cat.6 LTE-A ستكون مطابقة لطراز LG G3 بنسخته العالمية، شاشة لمس بتقنية IPS LCD بقياس 5.5 إنش بدقة عالية جدًا 2K, QHD بدقة عرض 2560×1440 بيكسل بكثافة 534 بيكسل في الإنش، ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع 3 غيغابايت RAM ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 غيغابايت. هذا بالإضافة الى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم تصوير فيديو بدقة 4K, UHD مع وجود مثبت بصري للصورة +OIS وحساس ليزري للتركيز التلقائي و وجود فلاش LED مزدوج،  ويتم تشغيله بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي آمبير قابلة للنزع وتدعم الشحن اللاسلكي ويعمل الهاتف على نظام التشغيل اندرويد 4.4.2 كيت كات.

في حال رغبتكم بالتعرف على تفاصيل اكثر وأدق حول الجهاز بنسخته العالمية، يمكنكم الإطلاع على تجربتنا وتقيمنا للهاتف من خلال "مراجعة LG G3".

المصدر: LG

إطلاق هاتف LG G3 Cat.6 LTE-A بمعالج Snapdragon 805 في كوريا حصرياً تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

سامسونج تنفي تسبب الحرارة المرتفعة بتشوه الغطاء الخلفي في جالكسي تاب اس

Posted: 21 Jul 2014 02:45 PM PDT

أبلغ عدد من مستخدمي الجهاز اللوحي الجديد سامسونج جالكسي تاب اس Galaxy Tab S عن حدوث تشوهات في الغطاء الخلفي والذي على مايبدو يرجع إلى عيوب مصنعية في الغطاء الخلفي نفسه. وعلى الرغم من التوقعات المبدئية بتسبب ارتفاع حرارة الجهاز بهذا التشوه، فقد اتضح ان الحرارة ليست السبب الرئيسي في ذلك بحسب تصريحات سامسونج.

Samsung Galaxy Tab S 10.5 white

إلى جانب أن سامسونج قد قامت بحل هذه المشكلة التي اصابت عدد محدود من أجهزة المستخدمين، فقد اشارت عبر المتحدث الرسمي بـ اسم سامسونج:

خلافاً لتقارير بعض وسائل الإعلام، التشوه الطفيف الذي تشكل على السطح الخلفي للجالكسي تاب اس يعزى إلى عدد محدود من الأجهزة المصابة والذي ليس له أي علاقة بإرتفاع درجة حرارة المعالج او بالمادة المستخدمة للغطاء الخلفي. نود أن نؤكد لعملائنا بأننا قمنا بحل هذه المشكلة فعلاً، ونطلب من عملائنا المتضررين الاتصال بأقرب مركز خدمة عملاء سامسونج للإلكترونيات.

يُذكر ان سامسونج قد أعلنت جالكسي تاب إس بقياس 8.4 و 10.5 إنش وهو أول لوحي بشاشة QHD بتقنية أموليد ومزود بماسح بصمة أصابع بسماكة 6.6 ميلي متر ويعمل بنظام اندرويد كيت كات.

المصدر: Android Central

سامسونج تنفي تسبب الحرارة المرتفعة بتشوه الغطاء الخلفي في جالكسي تاب اس تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

فتح بوت لودر اجهزة سوني اندرويد اسهل وابسط الان

Posted: 21 Jul 2014 11:53 AM PDT

ضمن خطوة مُرحب بها، سهلت سوني على المستخدمين والمطورين فتح قفل البوت لودر (Bootloader) على أجهزة اكسبيريا، بعد أن تلقت خدمتها الرسمية لفتح قفل البوت لودر تغييرات ضرورية تسهل على المطوّرين والمُستخدمين تتبع خطوات العملية بشكل ابسط.

sony xperia bootloader

و بينما كانت توفر النسخة السابقة من خدمة فتح البوت لودر وظائف مشابهه؛ إلا أن التغييرات الجديدة الان قد جلبت تعليمات خطوة بخطوة بالتفصيل لإرشاد المستخدم نحو إتمام عملية فتح قفل اجهزة سوني إكسبيريا (هواتف ذكية وأجهزة لوحية اندرويد). إلى جانب ما سبق، فقد حصلت الصفحة على تعديلات مرئية جعلتها أكثر عصرية من السابق.

في السابق كان على مطوّري ومستخدمي هذه الأجهزة أن يبحثوا عن بدائل أخرى غير رسمية، لكن مع هذه الإضافة الآن تستمر سوني بكونها واحدة من المصنعين القلة الذين يوفرون فتح قفل رسمي للبوت لودر لمستخدميها.

هذا وقد أضافت أضافت دعم لأجهزتها الأخيرة تتضمن هاتف اكسبيريا زي2، والجهاز اللوحي اكسبيريا زي2 تابلت. و لإستخدام هذه الخدمة وإستعراض صفحة فتح قفل البوت لودر من سوني [اضغط هنا].

المصدر: Sony عبر Android Central

فتح بوت لودر اجهزة سوني اندرويد اسهل وابسط الان تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تقرير عن قدوم جالكسي نوت 4 بشاشة مرنة وتصميم من المعدن

Posted: 21 Jul 2014 10:45 AM PDT

النسخة القادمة من جهاز سامسونج المشهور جالكسي نوت 4 قد يأتي أخيراً بجودة تصنيع أعلى من سابقه، أو على الاقل واحد من اصدارات الجهاز ستكون من المعدن، فقد نشرت مصادر كورية تقرير بأن الجالكسي نوت 4 سيكون من المعدن ومزوداً بشاشة مرنة ويحمل كاميرا خلفية بدقة 16-ميجابكسل مع مثبت بصري للصورة OIS.

galaxy note 3

ويقال ان سامسونج تجرب خيارات مختلفة لصناعة هيكل الجهاز مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، الألمونيوم، المغنسيوم، والبلاستيك. وعلى الرغم ان نسخة استثنائية للجهاز سيتم تصنيعها من المعدن بذلك قد تطلق سامسونج نسختين من Galaxy Note 4 واحدة بهيكل معدني وواحدة بهيكل بلاستيكي.

أما بالنسبة لحجم الهاتف والشاشة فلا توجد معلومات رسمية حتى الان، حيث زادت الشركة  في السابق حجم الجهاز بين كل إصدار من الجالكسي نوت حتى وصلت إلى حجم 5.7-انش للجالكسي نوت 3. لكن يقال أن سامسونج كثفت إنتاج الشاشات المرنة حتى 50%. وقد أشارت تقارير سابقة بأن سامسونج قد تطلق نسختين من الجالكسي نوت 4 بشاشة مرنة وشاشة عادية لذا قد تكون سامسونج فعلا تتجه إلى تصنيع نسختين من الجهاز، نسخة بشاشة مرنة وهيكل معدني ونسخة بشاشة عادية وهيكل بلاستيكي.

اخيرًا، يُشير التقرير الى ان كاميرا الجهاز ستكون بدقة 16-ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة OIS عوضاً عن 13-ميجابكسل في نسخة النوت السابقة. الجدير بالذكر أن جالكسي نوت 4 سيكون أول “فابلت” ينافس جهاز الآيفون في حال إطلاق آبل نسخه منه بحجم مماثل لحجم الجالكسي نوت، حيث من المُرجّح ان يكون موعد الكشف عن Galaxy Note 4 في سبتمبر القادم ضمن معرض IFA 2014 في برلين – ألمانيا.

- اقرأ من أحدث الأخبار السابقة، هاتف جالكسي نوت 4 مزود بحساس لقياس الأشعة فوق البنفسجية.

المصدر: ET News عبر BGR

تقرير عن قدوم جالكسي نوت 4 بشاشة مرنة وتصميم من المعدن تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك