الاثنين، 21 أبريل 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

سامسونج جالكسي نوت 4 قد يكون بشاشة YOUM المنحنية [إشاعة]

Posted: 21 Apr 2014 06:01 AM PDT

عندما كشفت شركة سامسونج عن شاشة OLED YOUM المرنة والقابلة للطي في العام الفائت ضمن معرض CES 2013، أعلنت وقتها بأن الشاشة الجديدة المصنعة بتقنية حديثة سوف تستهدف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وتم عرض الشاشة التي تقدم ألوان مع تباين جميلة ومميزة ضمن لوحة شاشة رقيقة وفائقة الدقة بفضل إستخدام العرض بتقنية  OLED. والان في إشاعة جديدة تم تداولها في الأوساط التقنية، أشارت الى ان هاتف سامسونج جالكسي نوت الرابع Samsung Galaxy Note 4 سيحمل شاشة منحنية وقد تكون نفسها شاشة YOUM التي تم إستعراضها سابقًا.

الإشاعة تتحدث ايضًا بأن شاشة الهاتف اللوحي Galaxy Note 4 القادم قد تأتي بثلاث حواف او جوانب منحنية بحيث يمكن ان نشاهد اي تحديثات او رسائل او معلومات تظهر على الشاشة من الجانب للهاتف! والفيديو التالي يوضح نموذج تجريبي لهذه الشاشة المنحنية.

ومن جهة اُخرى، اشارت تسريبات سابقة الى ان شاشة هاتف جالكسي نوت 4 ستكون بدقة 2K او ما يُعرف بـ QHD وخاصة ان الشركة لما تكشف حتى الان عن اي هاتف ذكي بشاشة أعلى من دقة 1080p الحالية والموجودة في أحدث هواتفها Samsung Galaxy S5.

يبقى كل ما سبق من معلومات عبارة عن إشاعات لا نستطيع تأكيدها حتى يتم الكشف عن هاتف Galaxy Note 4 بشكل رسمي حيث يتوقع ان يكون في معرض IFA 2014 القادم في برلين – ألمانيا.

المصدر: Phone Arena

سامسونج جالكسي نوت 4 قد يكون بشاشة YOUM المنحنية [إشاعة] تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك