الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تعرف على تطبيق “Youtube go” الذي يمكنك من مشاهدة الفيديو دون إنترنت

Posted: 27 Sep 2016 08:04 AM PDT

youtube-iconsbkgd-fade-1920

كشفت شركة جوجل أمس عن تطبيقها الجديد والذي جاء باسم “Youtube Go”، وهو يشبه تطبيق يوتيوب الأصلي مع اختلافات بسيطة، وفقا لما أعلنت عنه الشركة عبر مدونتها الرسمية.

وذكرت الشركة أن التطبيق الجديد يتضمن عدة أفكار تساهم في مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك حفظ الفيديو ومشاهدته لاحقا.

Web

وأشارت إلى أن التطبيق الجديد من شأنه أن يساعد على تقليل استهلاك الإنترنت، حيث يقوم التطبيق بعرض لقطات مختصرة Thumbnil للفيديو قبل مشاهدته.

واعتمدت جوجل خلال تطوير تطبيق Youtube Go على خبرات المستخدمين في الهند، ومن المنتظر أن يتم إطلاقه بشكل رسمي خلال فترة زمنية قريبة، تمهيدا لتعميمه على جميع المستخدمين.

ويتيح التطبيق الجديد مشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء، مما يجعلك قادرا على معرفة الفيديو الأكثر مشاهدة بين أصدقائك.

للحفاظ على خصوصيتك.. كيف تجعل منشوراتك يراها الأصدقاء فقط؟

Posted: 27 Sep 2016 07:12 AM PDT

A man poses with a magnifier in front of a Facebook logo on display in this illustration taken in Sarajevo, Bosnia and Herzegovina, December 16, 2015.   REUTERS/Dado Ruvic/Illustration/File Photo   GLOBAL BUSINESS WEEK AHEAD PACKAGE - SEARCH "BUSINESS WEEK AHEAD JULY 25" FOR ALL IMAGES - RTSJGEL

إن كنت من محبي الحفاظ على خصوصيتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولا تريد أن تجعل أي شخص يرى منشوراتك، نقدم إليك الطريقة في تلك المقالة.

 الخطوات :
1- أولا قم بفتح صفحتك على فيس بوك.
2- قم بالوقوف في صندوق المنشورات ” ما الذي يخطر ببالك؟”.
3- ستجد تبويب بجوار زر النشر “Post”.

d
4- قم بالضغط عليه واختر الأصدقاء.

x

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك