الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

تسريب الصور الرسمية لهاتف Google Pixel

Posted: 27 Sep 2016 12:32 PM PDT

google_pixel

على مدار الفترة الماضية تسرّبت الكثير من الصور الخاصة بهاتفي Google Pixel, Pixel XL المرتقب الإعلان عنهما في مؤتمر الرابع من أكتوبر القادم، واليوم ظهرت صورة مسرّبة جديدة لكن يبدو أنّها ستكون الصورة الرسمية الصحفية للهاتف.

تأتي الصورة من Evan Blass المعروف بتسريباته عالية المصداقية، وكشف فيها أيضًا عن مجموعة من المواصفات التقنية المتوقع أن يأتي بها هاتف قوقل القادم.

google_pixel_xl

حيث سيأتي Google Pixel مع شاشة مقاس 5" بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل وسيعمل بمعالج رباعي النواة سرعته 2 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت.

هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 2,770 مللي أمبير ونظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا.

المصدر: Venture Beat

تسريب الصور الرسمية لهاتف Google Pixel تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان رسميًا عن Xiaomi Mi 5S بمواصفات قوية

Posted: 27 Sep 2016 09:47 AM PDT

xiaomi-mi-5s

كشفت شاومي الستار عن أحدث إبداعاتها في سوق الهواتف الذكية باسم Xiaomi Mi 5S الذي تسرّبت حوله الكثير من الشائعات مؤخرًا، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821.

الهاتف يأتي مع شاشة مقاس 5.15 بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. وتشمل باقي المواصفات في الهاتف بطارية سعة 3,450 مللي أمبير وتقنية الاتصال عن قرب NFC واتصالات الجيل الرابع، ومستشعر البصمة الجديد الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية.

كشفت شاومي أيضًا عن إصدار آخر أكبر حجمًا من الهاتف باسم Xiaomi Mi 5S Plus وبشاشة مقاس 5.7" بوصة وكاميرا ثنائية دقتها 13 ميجا بكسل لكل عدسة على حده، وتتشبه شاومي في إصدار الهاتفين بهذا الشكل والمسميات بأجهزة آيفون من آبل.

المصدر: Xiaomi

الإعلان رسميًا عن Xiaomi Mi 5S بمواصفات قوية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تقارير: Samsung Galaxy C9 قادم مع 6 جيجابايت رام

Posted: 26 Sep 2016 03:03 PM PDT

samsung galaxy c9

منذ شهر تقريبًا خرجت شائعات حول هاتف جديد من سامسونج باسم Galaxy C9 لينضم إلى فئة سي المتوسطة من الشركة الكورية، ثم لاحقًا ظهر الهاتف على موقع استيراد في الهند تمهيدًا لاختباره هناك من قبل سامسونج، وأوضحت التفاصيل أنّ الشاشة ستكون بمقاس 5.7 بوصة.

اليوم ظهرت تقارير جديدة حول الهاتف حيث وُجد على مؤشر تقييم الأداء الشهير Geekbench مع شاشة مقاس 6 بوصة -يبدو أن المقاس السابق كان للاختبار فقط- مع معالج كوالكوم سنابدراجون 652 ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت وسيعمل بنظام اندرويد 6.0.1 مارشميلو.

ظهر الهاتف أيضًا على مؤشر تقييم الأداء AnTuTu الشهير على اندرويد وفيه تم الكشف عن مفاجأة، حيث ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل لتُصبح بذلك أعلى دقة لكاميرا أمامية على هواتف سامسونج، وكانت أعلى دقة في السابق تبلغ 8 ميجا بكسل فقط.

المصادر: 12

تقارير: Samsung Galaxy C9 قادم مع 6 جيجابايت رام تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك