الأحد، 26 يونيو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

قوقل تُعيد تصميم زر رئيسية اندرويد في شريط التنقل

Posted: 25 Jun 2016 01:01 PM PDT

Android-Nav-Bar

على الرغم من إطلاق قوقل النُسخة التطويرية من اندرويد إن Android N في وقت سابق، إلّا أنّ الأخبار حول الإصدار الجديد مازالت قليلة حتى الآن، تزداد بعض الشيء عند كل نُسخة تطويرية جديدة ثم تنخفض مرة أخرى.

مؤخرًا حصل موقع اندرويد بوليس على معلومات تفيد بأنّ قوقل تنوي تغيير تصميم زر الرئيسية في الإصدار القادم من النظام اندرويد إن، ليبدو كما الشكل بالصورة بالأسفل وهو يحمل ألوان قوقل المميزة (الأزرق، الأحمر، الأخضر، الأصفر).

nexus2cee_nav

شخصيًا لا أرى التصميم الجديد لزر الرئيسية في اندرويد إن جميلًا، بل على العكس تمامًا أره القديم أكثر بساطة وجمال من الحالي، على أي حال يبقى التقرير مجرد شائعة حتى تُعلن قوقل رسميًا عن الأمر.

عبر: AndroidPolice

قوقل تُعيد تصميم زر رئيسية اندرويد في شريط التنقل تم كتابته في موقع اندرويد عربي

قوقل تعمل على تطبيق دعم فني لأجهزة نكسوس

Posted: 25 Jun 2016 12:42 PM PDT

دعم قوقل نكسوس

يعتبر الدعم الفني أحد أبرز الأشياء المفقودة في أجهزة نكسوس من قوقل، فالشركة الأمريكية معروفة بضعف الدعم الفني لأجهزة النكسوس وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يتخوفون من اقتناء واحدًا منها، لكن هذا على وشك أن يتغير طبقًا لأحدث التقارير.

حسب تقرير موقع اندرويد بوليس فإنّ قوقل تعمل حاليًا على تطبيق للدعم الفني الخاص بأجهزة نكسوس، سيكون مشابهًا لتطبيق Mayday من أمازون إلى حد كبير، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على المساعدة بشكل سريع لأي مشكلة قد تواجههم، كما يمكن للمستخدم مشاركة شاشة جهاز نكسوس خاصته مع مسؤول الدعم الفني لتسهيل المهمة.

بالطبع لن تكون مشاركة الشاشة هي الميزة الوحيدة في تطبيق الدعم الفني من قوقل، وقد تكون هناك ميزات أخرى مثل مكالمات الدعم الفني الهاتفية. وجدير بالذكر أنّ الدعم الفني هو العمود الفقري لأي منتج أو سلعة تقنية، وقوقل تدرك هذا جيدًا حتى تُطلق تطبيق الدعم الفني الخاص بها.

حتى الآن الأمر لا يعدو كونه شائعة تقنية، لكن متوقع أن تظهر المزيد من المعلومات مستقبلًا.

عبر: AndroidPolice

قوقل تعمل على تطبيق دعم فني لأجهزة نكسوس تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك