السبت، 25 يونيو 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

Galaxy A7 الجيل الأول يحصل على اندرويد مارشميلو

Posted: 25 Jun 2016 05:27 AM PDT

Samsung Galaxy A7

تحدثنا اليوم قبل قليل عن تحديث Galaxy A5 2016 إلى اندرويد مارشميلو في روسيا، لكن قبل هذا حصل هاتف آخر على نفس التحديث هناك، وهو الإصدار الأول من Galaxy A7 الذي يُعتبر واحدًا من أوائل الهواتف التي كونت هذه الفئة من الهواتف المتوسطة في سامسونج.

التحديث الجديد يرفع من رقم إصدار النظام إلى اندرويد 6.0.1 مارشميلو، ويحمل العديد من التحسينات والمميزات وإصلاح الأخطاء التي واجهت العديد من المستخدمين في الإصدار السابق. ومن المميزات الجديدة في النظام نمط توفير الطاقة Doze الذي يمد من عُمر البطارية، وتقنية Google Now on Tap، وغيرها من المميزات الرائعة في الإصدار الجديد من النظام.

اقرأ أيضًا: مميزات اندرويد 6.0 مارشميلو

التحديث متوفر للإصدار الروسي من الهاتف، ويبدو أنّ سامسونج ستبدأ به ثم تتبعه بعد ذلك بالعديد من البلاد الأخرى، خصوصًا المنطقة العربية التي تهمنا، لكن حتى الآن لا يوجد أخبار حولها.

عبر: SamMobile

Galaxy A7 الجيل الأول يحصل على اندرويد مارشميلو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Galaxy A5 2016 يحصل على اندرويد 6.0.1 مارشميلو

Posted: 25 Jun 2016 05:19 AM PDT

Samsung Galaxy A5 2016

نشطت شركة سامسونج الكورية كثيرًا خلال الفترة الماضية على صعيد تحديثات النظام، حيث أرسلت الكثير من التحديثات لأغلب هواتفها الرئيسية، وحتى الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 حصل على تحديث اندرويد مارشميلو في الولايات المتحدة في وقت سابق.

اليوم بدأت سامسونج بإرسال تحديث اندرويد 6.0.1 مارشميلو إلى الهاتف الذكي Galaxy A5 2016 الذي أعلنت عنه الشركة في فبراير الماضي. يأتي التحديث برقم A510FXXU2BPF9 ويحمل في طياته جميع مميزات اندرويد مارشميلو الرائعة، مثل نمط توفير الطاقة Doze وتقنية Google Now on Tap وإمكانية التحكُّم في صلاحيات التطبيقات، وغيرها من المميزات التي يُمكنك الاطلاع عليها هنا.

جدير بالذكر أنّ الإصدار الذي حصل على التحديث في روسيا حاليًا، لكنّا نتوقع إطلاقه لمناطق أخرى حول العالم في المستقبل القريب. وكان الهاتف Galaxy A5 2016 عند إطلاقه يعمل بنظام اندرويد 5.1.1 لولي بوب، ويُمكنك دومًا الذهاب إلى الإعدادات > حول الجهاز > تحديثات النظام > تحديث الآن، لفحص التحديث والحصول عليه عند خروجه.

عبر: SamMobile

Galaxy A5 2016 يحصل على اندرويد 6.0.1 مارشميلو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سامسونج تبيع وحدات “كاميرا ثنائية” إلى شاومي

Posted: 25 Jun 2016 05:10 AM PDT

أعلام سامسونج

اعتادت سامسونج خلال الفترة الماضية تزويد الشركات المُصنعة الأخرى بالأجزاء اللازمة لصناعة الهواتف الذكية، لذا الأمر ليس مفاجئًا عندما نسمع عن نية الشركة بيع المزيد من تقنياتها.

في تقرير جديد يأتي من كوريا، فإنّ كلًا من شركتي شاومي وليكو الصينيتين قد يبدآن ببيع هواتف ذكية مزودة بكاميرات ثنائية العدسات، حيث أنّ سامسونج هي من ستزود الشركتين بالوحدات اللازمة من هذه التقنية. ويُشير التقرير إلى أنّ سامسونج ستبدأ إرسال هذه الوحدات إلى شاومي وليكو بدءًا من شهر يوليو القادم.

وجدير بالذكر أنّ سامسونج تزود شاومي بوحدات الكاميرات الحالية بالفعل، وحسب الشائعات ستكون الوحدات ثنائية العدسات مُخصصة لإصدار Xiaomi Mi 5s الذي نتوقع إطلاقه خلال النصف الثاني من العام. كما يُتوقع أن تُرسل سامسونج وحدات مماثلة إلى شركة أوبو الصينية الأخرى.

عبر: KoreaHerald

سامسونج تبيع وحدات “كاميرا ثنائية” إلى شاومي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك