الاثنين، 27 يونيو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


كيف يمكنك إجراء مكالمات فيديو من واتس آب؟

Posted: 26 Jun 2016 04:05 AM PDT

حتى الآن لم يدعم تطبيق التراسل الشهير واتس آب إمكانية إجراء مكالمات الفيديو، وهذا ما يراه البعض أمر سيء، حيث أن مكالمات الفيديو من المميزات الهامة التي يحتاجها المستخدمون في تطبيقاتهم.
ولكن أصبح الآن بإمكانك إجراء مكالمات فيديو على تطبيق واتس آب من خلال تطبيق “Booyah”حيث يتيح التطبيق إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء ومشاركة رابطها الخاص على واتس اب معهم، بعد ذلك سيتمكن الأصدقاء من دخول محادثة الفيديو.

Booyah-for-iOS

ولا يحتاج التطبيق لتسجيل الدخول أو ما شابه، وليس هذا فحسب بل يمكن إستخدام التطبيق مع تطبيقات تواصل أخرى وذلك بمشاركة رابط المحادثة مع الأصدقاء أو الجروبات.
أما فيما يتعلق بالخصوصية والأمان فتطبيق Booyah آمن تماما وخالٍ من أي إعلانات مزعجة، أو روابط خبيثة.

كما أن التطبيق مجاني ومتوفر فقط الآن على أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS وأندرويد

تعرف على أهم متجر إلكتروني في الصين ” Alibaba”

Posted: 26 Jun 2016 03:10 AM PDT

ربما كنت تبحث عن إحدى السلع الموجودة على الإنترنت، وصادف ورآيت اسم Alibaba أو علي بابا، ولم تعرف ما هو أو كيف يمكنك استخدامه، وفي هذه المقالة سنقدم لك بعض المعلومات عن المتجر.

يعتبر “علي بابا” أكبر وأهم موقع صيني للتجارة الإلكترونية، والموقع متخصص في تداول المبيعات على شبكة الإنترنت للشركات من جميع أنحاء العالم وبلغات متعددة، وهو يشبه كثيرا موقع أمازون، حيث يمكن للمستخدمين شراء المنتجات عن طريق الإنترنت، وتوصيلها لهم في أي مكان في العالم.

101648464-Alibaba.1910x1000

مؤسس الشركة والموقع هو، جاك ما، رجل الأعمال الصيني الشهير الذي أنشأها عام 1999، والذي تبلغ ثروته 10 مليارات دولار أمريكي، ما يجعله ثامن أغنى رجل في الصين.

وقد لا يكون معروف بحجم معرفة الناس بمارك زوكربيرج، ولكنه منذ حوالي 15 عامًا تجمع جاك ما وأصدقاؤه في شقة من غرفة نوم واحدة لتأسيس موقع علي بابا كموقع خدمي يساع الشركات الناشئة لشراء الكثير من الأشياء عبر الإنترنت.

jack-ma-thumbs-up

ويغتبر اليوم موقع علي بابا يعد أكبر موقع تجاري في الصين البلد التي تحوي أكثر من 600 مليون مستخدم للإنترنت، ومن المتوقع للشركة أن تحرز تقدما يوما بعد يوم، فهناك ملايين المشترين النشطين في علي بابا، فلديها حوالي 231 مليون مشتري نشط سنويا، يقومون بحوالي 11.3 مليار طلب شراء.

ويمكنك استخدام علي بابا في الشراء بسهولة مثله مثل أي موقع أخر على سبيل المثال “أمازون”، من خلال التسجيل في الموقع وإنهاء الإجراءات اللازمة.

على خطى فيس بوك وتويتر .. يوتيوب تتيح البث الحيّ

Posted: 26 Jun 2016 02:41 AM PDT

على نفس منوال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي أتاح خدمة البث الحي لمقاطع الفيديو لمستخدميه مؤخرا، وكذلك شبكة التدوين المصغر تويتر، التي تتيح البث الحي هي الآخرى ” عبر تطبيق “Periscope”،يبدو أن يوتيوب قد شعرت بالغيرة وانضمت إلى نادي البث الحيّ.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال” أن شركة “جوجل” الأمريكية تنوي إتاحة البث المباشر عبر تطبيق “يوتيوب” الخاص بالأجهزة المحمولة.

ومن المحتمل أن تشبه واجهة البث المباشر على يوتيوب خدمة بيرسكوب من تويتر حيث تظهر تعليقات المتابعين من الأسفل للأعلى فوق شاشة البث وتختفي وتتلاشى.

kl

وأشارت يوتيوب أنالخاصية الجديدة تتيح للمستخدمين تقديم بث مباشر بسهولة، عبر التطبيق، حسبما ذكرت الشركة في مدونة “Youtube Creator”، كما تمكّنك من البحث عن البث المباشر كما تبحث عن أي مقطع فيديو آخر.

ولبدء البث المباشر ما عليك القيام به هو الضغط على الزر المخصص واختيار صورة لتكون مصغرة المقطع، وفي الأعلى هناك أيقونة البث المباشر وعدد المشاهدين وعدد الإعجابات وكذلك زر إنهاء البث المباشر.

ولا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق الخاصية، أو أنها ستأتي لنظام أندرويد وiOS أو أحدهما.

تعرف على أفضل 5 ألعاب مُسليّة على متجر جوجل

Posted: 26 Jun 2016 02:12 AM PDT

إن كنت تريد أن تقوم بتسلية وقتك في المواصلات العامة، أو وقت انتظارك لأي شيء، فتلك الألعاب قد تكون ممتعة وبسيطة في نفس الوقت.

1- Limbo
من أفضل ألعاب التشويق، فهي مليئة بالألغاز والقضايا التي يجب عليك حلها، وكلما تقدمت في المستوى ازدادت اللعبة صعوبة.
اللعبة مدفوعة ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

limbo__reunion_by_anneliesse666-d5j870q

2- Spider-Man Unlimited
من أفضل ألعاب الأكشن، كما أن ألعاب الرجل العنكبوت، لطالما حازت بشعبية كبيرة في السنوات الماضية، من خلال اللعبة يمكنك تجنيد جيش من العناكب لخدمة الرجل والمرأة العنكبوت، لمحاربة جيش الأعداء، كما أنها تتميز بألوان ورسومات جذابة وواجهة سهلة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

Spider-Man_Unlimited

3- Bebbled
من أفضل ألعاب تجميع الأشكال، حيث تتميز بألوان مختلفة. يجب إسقاط الجواهر ذات الألوان المتشابهة على بعضها من أجل الفوز.
اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

Bebbled free download for play store 3

4- Monument Valley
أحد الألعاب المميزة التي عليك أن تختبر فيها ذكائك، كما أنها من الألعاب القصيرة ولكنها تستحق التجربة، كما إنها مميزة بالتصميمات الهندسية المختلفة.
اللعبة مدفوعة ومتوفرة على أجهزة أندرويد.

monument-valley-game-house-cards-how-play-get-new-levels-free-beginners-guide

5- Make it Rain: The Love of Money
لعبة استثمارات فريدة من نوعها، حيث أنه من خلال الاستثمارات والشراء يمكنك تزويد رصيدك حتى يصل إلى ملايين، اللعبة سهلة وبسيطة، وتحتوي واجهة جذابة.
اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

make-it-rain-love-of-money-guides

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك