الأربعاء، 4 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


تطبيق Google Photos يأتي بشريط بحث جديد وأكثر

Posted: 03 May 2016 10:29 AM PDT

 

تسعى قوقل إلى جعل تطبيقها صور قوقل Google Photos على هرم هذا النوع من التطبيقات حيث أن قوقل تقوم كل مرة بتحديثات لإضافة ميزات وإضافات جديدة سواء على النظامين الأندرويد و iOS أو على سطح المكتب، وقد شهد تطبيق Google Photos إعجاب الملايين من المستخدمين منذ إطلاقه.

جاء تطبيق صور قوقل Google Photos بتحديث جديد جاء بالعديد بالميزات والإضافات الجديدة وحمل هذا الإصدار Google Photos 1.19 ومن بين هذه الميزات التي جاء بها التطبيق إمكانية إجراء تغيرات على بصرية البروفايل إضافة إزالة شريط البحث العائم وتغييره بشريط جديد، في حين أصبحت واجهة نتائج البحث أقل فوضى مقارنة مع الإصدار السابق، وأصبح تطبيق Google Photos يدعم إدارة المجلدات من حذف ولصق ومعالجة سواء في بطاقة الذاكرة أو الخارجية SD. إضافة إلى ميزة أخرى لا تقل أهمية عن التي ذكرناها، وهي تمكين المستخدمين من تخصيص الأفلام التي تم إنشائها عن طريق الفيديوهات والصور وكذا الموسيقى.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق صور قوقل Google Photos 1.19 متاح على نظام أندرويد من هنا على صفحة متجر قوقل بلاي من هنا، في انتظار وصول التحديث إلى نظام iOS في الأيام القادمة .

 

المصدر

دعم تطبيق مكتبة المسلم الصوتية لأزيد من 60 لغة

Posted: 03 May 2016 09:53 AM PDT

 

رغم توفر  العديد من التطبيقات الإسلامية على متجر قوقل بلاي، واختلاف كل تطبيق عن الآخر بخصوص الخدمة التي يقدمها للمستخدمين، ويعتبر تطبيق مكتبة المسلم الصوتية من بين أفضل التطبيقات الإسلامية التي تقدم للمستخدم الإستفادة من محتوى إسلامي صوتي سواء لقراءات القرآن الكريم أو الكتب الصوتية التي يوفرها التطبيق .

ويقدم تطبيق مكتبة المسلم الصوتية مميزات رائعة للمستخدمين، ومن بين أهم هذه الميزات أن التطبيق يدعم أكثر من 60 لغة في العالم لدعم الصوتيات الإسلامية مع مصحف مرتل لـ 98 من القراء، إضافة إلى مشاركة أو حفظ هذه الصوتيات في منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ذلك فتطبيق مكتبة المسلم الصوتية يتيح أيضا كتب صوتية لتفاسير القرآن الكريم وكتب الأحاديث النبوية .

وفي الأخير نشير أن تطبيق مكتبة المسلم الصوتية متاح على نظام اندرويد بشكل كامل ومجاني وللإستفادة من التطبيق وتحميله ما عليك سوى التوجه إلى صفحة المتجر من هنا .

إدراج قائمة الأوامر السريعة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس

Posted: 03 May 2016 09:04 AM PDT

 

تسعى شركة مايكروسوفت دائما إلى تطوير خدماتها، ليأتي الدرور هذه المرة مايكرسوفت أوفيس بتطبيقاتها الثلاث وورد، إكسل، بور بوانت، حيث حصلت هذه التطبيقات على تحديثات جديدة جاءت بالعديد من الميزات شملت التطبيقات الثلاثة منها ما هو مشترك ومنها ما هو منفرد .

أولا فيما يخص تطبيق تطبيق وورد Word فقد جاء بخاصتين أساسيتين الأول أنه جاء بخاصية الوصول السريع إلى الأوامر وهذه الميزة مشتركة بين التطبيقات الثلاثة، وللإستفادة منها فتظهر هذه الأوامر عند الأوامر بالقص أو النقص منها يمكن للمستخدم الإستفادة من هذه الميزة .

 

وورد

 

أما فيما يخص الميزة الثانية سهولة التعامل في إدراج جدول المستند مقارنة بالسابق، حيث أصبحت الخلايا بشكل إفتراضي، إضافة إلى إمكانية المستخدم من التحكم في تغيير حجم الجدول وبسرعة.

ثانيا فيما يخص تطبيق إكسل Excel فهو جاء بخاصية دعم التطبيق للفتح وتعديل ملفات ذات صيغة CSV، إضافة إلى ميزة الوصول السريع للأوامر المشتركة بين التطبيقات الثلاثة .

 

 

إكسل

 

ثالثا، فيما يخص تطبيق بور بوانت PowerPoint فهو جاء بدورها بإضافات وميزات جديدة، ومن بينها ميزة إنشاء أعمدة النص إضافة إلى خاصية التنسيق في الخطوط التي يتم وضعها في الكلمة الرئيسية خصوصا للمستخدمين الذين يهتمون بالدراسات والأبحاث العلمية.

 

بوربونت

 

تحميل التطبيقات الثلاثة على متجر قوقل بلاي أسفله :

Microsoft Word

Microsoft Excel

Microsoft Powerpoint

أخيرا : خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR تدعم لعبة Minecraft

Posted: 03 May 2016 08:34 AM PDT

 

إذا كنت من عشاق لعبة Minecraft التى تم الإعلان عنها شهر مارس الماضي وتنتظر بفارغ الصبر أن يتم دعم هذه اللعبة، فحلمك قد تحقق.

فاليوم وبشكل رسمي أعلنت شركة Oculus بأن لعبة Minecraft وصلت أخيرا إلى خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR، وكذلك  قامت الشركة بإصدار فيديو لهذه اللعبة -يمكنك مشاهدته أدناه- يعرض كل ما يمكنك توقعه من لعبة Minecraft .


للأسف،  لم تذكر شركة Oculus ما إذا كانت خوذة Oculus Rift ستدعم كذلك لعبة Minecraft أم لا، ولكن دعم لهذه اللعبة يلمح نوعا ما إلى إمكانية قدوم هذه اللعبة إلى خوذة Oculus Rift في مرحلة ما في المستقبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك