السبت، 28 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


Basket تطبيق لحفظ المحتويات وقراءتها في وضع الأوفلاين على الأندرويد

Posted: 27 May 2016 10:44 AM PDT

بالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين حفظ المحتويات سواء روابط الصور أو المقالات أو الفيديوهات، والإطلاع عليها في وقت لاحق ولو لم تتصل بشبكة الإنترنيت. ويعتبر تطبيق Basket من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال المتواجد على متجر قوقل بلاي بشكل كامل ومجاني.

إضافة إلى خاصية حفظ المحتويات وقراءتها في وضع الأوفلاين، فتطبيق Basket يتيح أيضا تنظيم المحتويات حسب النوع من أجل توفير زيادة الإنتاجية والوقت على المستخدمين والقضاء على الفوضى. علاوة على ذلك فتطبيق Basket يتيح خيار مشاركة المستخدمين لما تم حفظه مع الأصدقاء.

 

 

ونشير إلى أن تطبيق Basket يتيح أيضا خيار الوضع الليلي في حالة قراءة المستخدم للمقال في الليل وهو ما يجعل القراءة أكثرا صحيا للعين. أخيرا للإستفادة من التطبيق وتحميله كل ما عليك هو الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا .

الكشف عن نسخة BatMan من هاتف Samsung Galaxy S7 Edge

Posted: 27 May 2016 10:16 AM PDT

 

منذ صدور هواتف سامسنوج جالكسي Galaxy S7 التي حقق نجاحا واسعا في الأسواق العالمية، ويعتبر هذا النوع من الهواتف الرائدة في العالم، ما ساهم في تحقيق شركة سامسونج لأرباح في سوق الهواتف الذكية، وجاء الدور الآن على إصدار جديد من سامسونج  كالكسي S7  إيدج وهي نسخة باتمان BatMan Galaxy S7 Edge الجديدة.

وذكرت شركة سامسونج Samsung بأن  أنها ستقوم بإصدار نسخة BatMan لهواتف جالكسي S7 إيدج بداية شهر يناير 2017، وسيتم إصدار هذه النسخة في دول محدودة. وفي الأخير نشير إلى أن سعر نسخة BatMan لهواتف جالكسي S7 إيدج ستكون أعلى من النسخة العادية.

 

1 2 4 5 6 7 8 9 10

تطبيق الحماية Mobile Security يأتي بميزة جدار الحماية

Posted: 27 May 2016 09:13 AM PDT

 

يعتبر تطبيق Mobile Security من بين أفضل التطبيقات لحماية الهاتف لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على الأندرويد، والذي يعتبر من بين أفضل التطبيقات القوية المتعدد بالمميزات والأدوات في هذا المجال، وما يؤكد هذا تخطي التطبيق حاجز الـ 500 مليون تثبيت مما يؤكد قوة هذا التطبيق.

وقد حصل تطبيق Mobile Security على تحديث جديد جلب معه خيارات جديدة للحماية، ومن أبرز ما جاء به التحديث جدار الحماية والذي يتطلب صلاحيات الروت من أجل الإستفادة منه، ويتجلى دور هذه الميزة الجديد في كشف أي ضعف في نظام تطبيقات الهاتف أو أي محاولة اختراق النظام.

 

 

إضافة إلى ذلك فالتطبيق Mobile Security جاء بأداة APK لمسح التطبيقات التي تم تحميلها من مصادر غير رسمية، والذي يكون قبل التثبيت، والتي تشكل خطرا على النظام، علاوة على ذلك فالتطبيق وفر سجل النشاطات والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الإطلاع عليها في أي وقت.

أخيرا للإستفادة من تحديث تطبيق Mobile Security كل ما عليك هو الإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا.

تطبيق WhatsApp الأكثر شعبية في العالم وفق تقرير جديد

Posted: 27 May 2016 08:40 AM PDT

 

وفق تقرير لمؤسسة Similar Web الخاصة بالبحوث في السوق، يبدو أن تطبيق المراسلة المشهور واتساب WhatsApp هو الأكثر شعبية في العالم، حيث يعتبر التطبيق الأكثر شعبية في 109 دولة وهو الأكثر استخداما من قبل المستخدمين يبلغ عددهم نحو 55.5 بالمائة حسب استطلاع أرائهم. ومن بين هذه القارات أوروبا، آسيا، أفريقيا، أمريكا الجنوبية، أما بخصوص الدول فيعتبر تطبيق WhatsApp الأكثر شعبية في الهند والبرازيل، وروسيا.

وحصل تطبيق التراسل فيس بوك مسنجر Facebook Messenger على المرتبة الثانية، حيث يعتبر الأكثر شعبية في 49 دولة بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و أستراليا، بالرغم من أن تطبيق Facebook يستخدم في أزيد من 150 دولة.

أما بخصوص تطبيقات المراسلة الخمسة الأكثر شعبية في العالم بعد WhatsApp و Facebook Messenger جاء تطبيق Viber و Line  و WeChat في حين جاء تطبيق Telegram في المرتبة السادسة.

المصدر

رسميا الإعلان عن هاتف Galaxy C7 بذاكرة عشوائية 4GB

Posted: 27 May 2016 08:03 AM PDT

 

قامت الشركة الكورية سامسونج Samsung بإزاحة الستار على هاتفها الجديد Galaxy C7 رسميا، والذي يأتي ضمن سلسلة Galaxy C Series  والذي جاء بعد هاتف Galaxy C5 ومماثل له في التصميم الذي يضم هيكل معدني بإشرطة بارزة للهوائيات مقارنة بالهاتفين HTC و iPhone في واحهة الهاتف الخلفية .

وقد جاء هاتف Galaxy C7 بمواصفات تقنية تخطت هاتف Galaxy C5 والتي تشمل شاشة ذات جودة عالية بحجم 5.7 إنش، ومعالج Snapdragon 625 ثماني النواة وبتردد 2Ghz ومعالج رسوميات من فئة Adreno 506 ، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيغا بايت ، وداخلية بحجم 64 أو 32 جيغا بايت القابلة للتوسع عن طريق MicroSD، أما بخصوص الكاميرا فهاتف Galaxy C7 جاء بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بايت وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل،وبطارة بسعة 3300mAh والتي تقبل تقنية الشحن السريع.

علاوة على ذلك فهاتف Galaxy C7 يدعم تقنيات الإتصال اللاسلكية المختلفة بما فيها البلوتوث 4.2 ، GPS، NFC، Wifi ، إضافة إلى شبكات الجيل الثالث والرابع 4G / 3G ويأتي بنظام Android Marshmallow 6.0.1. ويأتي هاتف Galaxy C7 بسمك 6.7 ملمتر ووز 165 غرام، ويعدم أيضا مستشعر بصمات الأصابيع.

أخيرا الهاتف Galaxy C7 سيأتي بألوان مختلفة تشمل كل من الفضي والذهبي والرمادي والوردي، ويأتي بسعر 425 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64 جيغا بايت في الذاكرة الداخلية، وبسعر 395 بالنسبة للنسخة التي تضم 32 جيغا بايت في الذاكرة الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك