الأربعاء، 25 مايو 2016

اندرويد العرب

اندرويد العرب


لعبة Assassin’s Creed Identity v2.5.1 متاحة على الأندرويد

Posted: 24 May 2016 10:40 AM PDT

 

تعتبر لعبة Assassin's Creed Identity من بين أفضل الألعاب المنتظرة من طرف مستخدمي الأندرويد والتي وصلت إلى النظام مؤخرا، والتي تم تطويرها من طرف Studio Blue Byte .

أما بخصوص اللعبة فيمحور مضمونها في أجواء عصر النهضة الإيطالية في مناطق مختلف فيها في مناطق من روما مثل سانتا كروز و الكولوسيوم ..، حيث يقوم المستخدم بالقيام بالمهام المنوطة إليه وهي الاغتيالات المثيرة التي يقوم بها القاتل المأجور، حيث ينتقل من مجرد مبتدئ إلى محترف كلما قام بالعديد من الاغتيالات، ويجب على المستخدم حل بعض الألغاز وأبرزها لغز The Mystery of The Crows من أجل إتمام المهام المنوطة إليه.

إضافة إلى ذلك فلعبة Assassin's Creed Identity تمنح للمستخدم اللعب بأربعة شخصيات مختلفة، وخوض العديد من التحديات التي لا تعد ولا تحصى.

 

 

أخيرا نشير إلى أن لعبة Assassin's Creed Identity V2.5.1 متاحة على الأندرويد بسعر 6 دولارات تقريبا . ولتحميل التطبيق كل ما عليك هو الإنتقال إلى متجر قوقل بلاي من هنا . ولتحميل النسخة التجريبية كل ما عليك هو النقر هنا لتحميل ملف اللعبة بصيغة APK  .

العشر الفائزين بجائزة Google Play Awards لتطبيقات أندرويد

Posted: 24 May 2016 09:57 AM PDT

 

أعلنت الشركة العملاقة قوقل عن إطلاق جائزة Google Play Awards لمطوري التطبيقات في الشهر الماضي. وقد أعلنت قوقل ضمن فعاليات مؤتمر المطورين Google I/O عن الفائزون بهذه المسابقة.

وقد وقع الإختيار من قوقل على التطبيق أو المطور أو لعبة واحدة من 5 مرشحين في كل تصنيف من التصنيفات المتاحة، وقال قوق Google إن المنافسة كانت حامية نظرا لجودة التطبيقات .

وسنستعرض لكم قائمة الفائزون بالنسخة الأولى لجائزة Google Play Awards :

1 – تطبيق Houzz :وهو تطبيق خاص بتصميم الديكور الداخلي للمكاتب والمنازل، وقد تفوق التطبيق على تطبيق Colorfy ; TuneIn Radio ..

2 – أما المرتبة الثانية فقد حصل عليها التطبيق العائلي Thinkcrolls 2

3 – فقد حصل عليها تطبيق الألعاب Clash Royale التابع لشركة Supercell ، وقد تفوق التطبيق على Star Wars : Galaxy Of Heroes و تطبيق  Clash Of king .

4 – تطبيق Robinhood الذي يستخدم تصميم ماتيريال ديزاين

5 – تطبيق Table Tennis Touch لخدمات قوقل بلاي

6 – تطبيق World Around Me نظرا للإقبال الكبير الذي لقيه بع إطلاقه

7 – تطبيق Pokemon Shuffle Mobile نظرا لانتشاره عالميا

8 – NYT VR كأفضل تطبيق إبداعي

9 – Alphabear  كأفضل تطبيق مستقل

10 – Hopper  كأفضل تطبيق من شركة ناشئة

المصدر

هاتف Samsung Galaxy A9 يتلقى تحديث Android Marshmallow 6.0.1

Posted: 24 May 2016 09:02 AM PDT

 

أصدرت شركة سامسونج قبل أمس التحديث الجديد لهاتف Samsung Galaxy A9 والتي تحمل الإسم الرمزي Sm-A9000 وهي نسخة مفتوحة لهاتف Samsung Galaxy A9 .

وجاء هذا التحديث الذي جاء بنظام Android Marshmallow 6.0.1 بخصائص نظام التشغيل قوقل بما فيها ميزة Doze للإعفاء، حيث أنها تعمل على إطالة عمر بطارية الهاتف، عن طريق إيقاف عمل التطبيق التي تستنزف البطارية، إضافة إلى خاصية Google Now On Tap التي يتجلى دورها في تزويد المستخدم بالمعلومات حول الشيء المشاهد على هاتفك الذكي، علاوة على ذلك فالتحديث يتيح للمستخدم التحكم في الصلاحيات التي يطلبها كل تطبيق.

أما عن طريق الحصول على تحديث هاتف Samsung Galaxy A9 كل ما عليك هو التوجه إلى إعدادات جهازك بعدها تقوم باختيار خيار About Device و اختيار تحديث النظام عن طريق خيار Software Update .

المصدر

تطبيق Enpass لإدارة كلمات المرور يأتي بميزة الإشعار للملء التلقائي

Posted: 24 May 2016 08:25 AM PDT

 

يعتبر تطبيق Enpass من بين أفضل التطبيق على نظام أندرويد و iOS الخاص بإدارة كلمة المرور للهواتف الذكية، وقد إكتسب تطبيق Enpass شعبية كثيرة من طرف المستخدمين نظرا لما يقدمه من حماية وتشفير لكلمات المرور الخاصة بهم من أجل حماية بياناتهم الشخصية عن طريق إستخدام تشفير SQLCIPHER وهو نوع من التشفير يسمى AEF-256 حيث يعتبر مفتوح المصدر، ولا يمكن رصده، مما يجعله يحقق درجة أمان عالية .

 

Enpass

 

إضافة إلى ذلك فتطبيق Enpass يتيح أداة النسخ الإحتياطي على خدمة التخزين السحابي قوقل درايف، إضافة إلى إمكانية المستخدمين من القيام بإجراء كافة أليات الحماية على الجهاز دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنيت، ويدعم تطبيق Enpass كذلك الملء التلقائي لكلمات المرور وأسماء المستخدمين.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Enpass متاح على الاندرويد، وللإستفادة من التطبيق وتحميله كل ما عليك هو الإشتراك  في مجتمع التطبيق من هنا ، تم التوجه إلى صفحة المتجر لتحميل التطبيق من هنا .

هاتف Sony F3311 سيحمل إسم Sony Xperia E5

Posted: 24 May 2016 07:55 AM PDT

 

منذ رصد هاتف سوني Sony F3311 في منصة اختبار الأداء GFXBench في شهر أبريل الماضي، لم يتم الإعلان لحد الآن عن هاتف Sony F3311 من طرف الشركة رغم مرور كل هذه المدة في حين تم الإعلان عن هاتف Xperia XA Ultra الذي أعلن عليه في نفس تاريخ هاتف Sony Xperia E5 .

أما بخصوص التسريبات الجديدة التي حصلنا عليها والتي تفيد أن هاتف Sony Xperia E5 والذي شوهد في التقرير الرسمي للجمارك الروسية أنه سيحمل الإسم Sony Xperia E5 .

 

 

ونشير إلى أن هواتف Sony Xperia E Series تتصف بمواصفات ضعيفة مقارنة مع هاتف Sony Xperia E5 الذي من المرتقب أن يأتي بمواصفات تقنية تشمل شاشة 4.6 إنش وبدرجة وضوح تبلغ 720*1080 بكسل، إضافة إلى معالج MediaTek من فئة MT6735 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيغا بايت، وداخلية بحجم  16 جيغا بايت، ومن المحتمل أن ينتمي هاتف Sony Xperia E5 إلى سلسة هواتف Sony Xperia E Series .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك