السبت، 6 فبراير 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

موتورولا موتو 360 (2015) تحصل على تحديث مارشميلو

Posted: 06 Feb 2016 03:50 AM PST

موتو 360

إذا كنت أحد مالكي ساعة موتورولا الذكية موتو 360 (2015) فلدينا خبر سعيد لك اليوم، حيث بدأت موتورولا بدفع تحديث مارشميلو إلى الساعة الذكية، لتجلب جميع المميزات الرائعة على هذا الإصدار من نظام اندرويد وير إلى موتو 360.

مميزات مثل دعم وضع Doze لحفظ الطاقة وتحسين الإشارات، وغيرها من المميزات التي أدمجتها موتورولا نفسها داخل الساعة. كما أعلنت موتورولا عن إضافة ودعم ستة لغات جديدة -لا تشمل العربية- وأعلنت أيضًا عن إصلاح الكثير من الأخطاء المتعلقة بحساب الخطوات وتشغيل الصوتيات ورفع وتحسين الأداء العام للساعة الذكية.

إذا كان لديك إصدار موتورولا موتو 360 (2015) فإنّ التحديث الجديد في طريقه إليك، لم لا تُبلغنا في التعليقات عند حصولك عليه؟

المصدر: Motorola

موتورولا موتو 360 (2015) تحصل على تحديث مارشميلو تم كتابته في موقع اندرويد عربي

آخر الشائعات: Samsung Galaxy S7 سيحمل بطارية تدوم يومين

Posted: 05 Feb 2016 12:29 PM PST

Samsung Galaxy S7

مازالت عجلة الشائعات مستمرة حول هاتف سامسونج الرائدة في 2016 الذي ستكشف عنه قريبًا باسم Samsung Galaxy S7 ومنها مثلًا تسريب المواصفات التقنية للهاتف وبعض الصور عالية الدقة له، وآخر هذه الشائعات يزعم أن بطارية الهاتف (3,000 مللي أمبير) ستدوم حتى يومين من العمل.

وتذكيرًا بمواصفات الهاتف التقنية المُسرّبة حتى الآن، سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 أو إكسينوس 8890 ثماني النواة، كما يُتوقع إطلاقه بشاشة مقاس 5.1" بوصة دقتها QHD مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية تتنوع بين 32 و 64 و 128 جيجابايت.

من المُنتظر أن تكشف سامسونج عن هاتفها الرائد أثناء مؤتمر صحفي خاص بتاريخ 21 فبراير الجاري، قبل يوم واحد من المؤتمر العالمي للموبايل الذي نتوقع أن تُعلن فيه الكورية عن بعض منتجاتها أيضًا.

عبر: Eldar Murtazin

آخر الشائعات: Samsung Galaxy S7 سيحمل بطارية تدوم يومين تم كتابته في موقع اندرويد عربي

حمّل التطبيقات المدفوعة مجانًا مع Promo Codes

Posted: 05 Feb 2016 12:14 PM PST

Promo Codes

قدّمت جوجل فكرة الأكواد الترويجية لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا قبل فترة، وتطبيقنا الذي سنتناوله بالحديث اليوم يوفّر فرصة لتحميل هذه التطبيقات المدفوعة مجانًا باستخدام فكرة جوجل عبر الأكواد الترويجية.

ما يقوم به تطبيق Promo Codes هو توفير فرصة واحدة يوميًا للمستخدمين لتحميل تطبيق مُعين مدفوع بشكل مجاني، ويتغير هذا التطبيق بشكل يومي لإعطاء فرصة للمستخدمين بتحميل تطبيقات متنوعة.

من جانبه يقوم Promo Codes بالتعاون مع المطورين لتقديم نُسخة من تطبيقاتهم بشكل مجاني من خلاله، من جهة يساعد المطور على الانتشار، ومن جهة أخرى يوفر للمستخدم نُسخة مجانية من أحد التطبيقات المدفوعة.

الجيّد في هذا التطبيق أنّه يعرض التطبيقات المدفوعة الشهيرة بشكل مجاني، فتجده يعرض تطبيقات مثل Nova Launcher الإصدار المدفوع وهو أحد التطبيقات الرائعة التي تناولناها في أفضل 5 تطبيقات لانشر اندرويد.

تحميل Promo Codes من جوجل بلاي

 

حمّل التطبيقات المدفوعة مجانًا مع Promo Codes تم كتابته في موقع اندرويد عربي

LG G5: صورة تكشف الكاميرا الخلفية

Posted: 05 Feb 2016 11:45 AM PST

LG G5

تُخطط شركة إل جي الكورية للكشف عن هاتفها الرائد هذا العام LG G5 في الحادي والعشرين من فبراير الجاري رسميًا، وطبقًا لأحد بائعي المُلحقات الخاصة بالهاتف المُنتظر، لدينا صورة جيدة على الكاميرا الخلفية للهاتف.

من الصورة يُمكننا الخروج بعدّة أشياء هامة، مثل وجود كاميرا ثنائية الغرض منها إضفاء المزيد من العُمق على الصور، وأيضًا وجود فلاش ثنائي بين الكاميرتين لإضاءة قوية ليلًا.

وتذكيرًا بمواصفات LG G5 سيأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.3" بوصة وتصميم من المعدن، كما سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 و3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل وقارئ للبصمة.

عبر: AndroidCentral

LG G5: صورة تكشف الكاميرا الخلفية تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك