الأربعاء، 10 فبراير 2016

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

اندرويد 6 مارشميلو يصل Samsung Galaxy S6, Edge في بولندا

Posted: 10 Feb 2016 06:10 AM PST

اندرويد 6 مارشميلو

أسوأ شيء قد يواجه مستخدم نظام تشغيل اندرويد هو بُطء وصول التحديثات إلى المستخدمين بشكل متزامن حول العالم، وأبسط مثال على ذلك تحديث اندرويد 6 مارشميلو الذي وصل لمستخدمي هواتف Samsung Galaxy S6, Edge في كوريا الجنوبية وبولندا طبقًا لتقرير اليوم، لكنّه لم يصل بعد لمناطق كثيرة في الشرق الأوسط.

على أي حال، من المتوقع أن تبدأ سامسونج في إطلاق اندرويد 6 مارشميلو لهاتفها الرائد في 2015 على مدار الأسابيع القليلة القادمة، وأشار بعض المستخدمين في البحرين إلى وصول التحديث على هاتف Samsung Galaxy S6 Edge Plus.

هل وصلك تحديث اندرويد 6 مارشميلو على هاتفك؟ دعنا نعلم في التعليقات بالأسفل.

عبر: PhoneArena

اندرويد 6 مارشميلو يصل Samsung Galaxy S6, Edge في بولندا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

احصل الآن على 2 جيجابايت من السعة المجاني على جوجل درايف

Posted: 10 Feb 2016 06:01 AM PST

Google Drive

هل ترغب في المزيد من السعة لتخزين مستنداتك؟ يُمكنك الآن الاستمتاع بمساحة إضافة تصل إلى 2 جيجابايت على جوجل درايف مجانًا.

كل ما ستحتاج لفعله للاستمتاع بالمساحة الإضافية هو التوجُّه إلى جوجل وتفعيل تحديث أمني سريع تقوم من خلاله الأمريكية بفحص صحّة بريدك الإلكتروني الاحتياطي، وتجديد صلاحيات الحساب، وبعد دقائق من الخطوات البسيطة سيكون لديك 2 جيجابايت إضافية للاستمتاع بها على جوجل درايف.

يأتي هذا العرض من جوجل احتفالًا بيوم الإنترنت الآمن 2016 وحتى لو حصلت على هذه السعة ضمن هذا العرض العام الماضي، سيكون بإمكانك استغلال المساحة الإضافية هذا العام أيضًا.

المصدر: Google

احصل الآن على 2 جيجابايت من السعة المجاني على جوجل درايف تم كتابته في موقع اندرويد عربي

جوجل لن تقبل إعلانات الفلاش بدءًا من يناير 2017

Posted: 10 Feb 2016 05:56 AM PST

html5

انتهى عصر الفلاش فعليًا، حتى أدوبي نفسها لم تعد تعتمد عليه وأعلنت عن تحولُّها الكامل للبدائل التقنية المتاحة. جوجل أيضًا واحدة من الشركات التي تُشجّع على الانتقال من الفلاش إلى البدائل الأخرى وتحديدًا HTML5 على منصتها الإعلانية جوجل أدوردز.

اليوم أعلنت الشركة الأمريكية أنّها ستعتمد بالكامل على HTML5 على منصتها الإعلانية دبل كليك بدءًا من 2017 ولن تقبل من المُعلنين أي صيغة أخرى للإعلان بدءًا من 30 يونيو.

وفي الثاني من يناير 2017 ستقوم جوجل بحذف جميع الإعلانات التي تعتمد على الفلاش نهائيًا من منصتها الإعلانية.

المصدر: Google

جوجل لن تقبل إعلانات الفلاش بدءًا من يناير 2017 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

LG G5 سيأتي مع ميزة شاشة Always On

Posted: 10 Feb 2016 04:06 AM PST

LG G5

كشفت بعض التقارير أمس أنّ سامسونج ستُطلق هاتفها الرائد الجديد Galaxy S7 مع ميزة جديدة للشاشة always on وبينما امتنعت سامسونج من التعليق على هذه التقارير، سارعت إل جي بإطلاق صورة تشويقية لهاتفها القادم LG G5 تكشف وجود ميزة always on عليه بالفعل.

الصورة التشويقية جاءت عبر صفحة إل جي على فيسبوك وللأسف لا تكشف عن التصميم الذي سيخرج به الهاتف في 21 فبراير، لكن يُمكن ملاحظة الأركان الدائرية أكثر من الجيل الماضي.

هذا وستكشف كلًا من سامسونج وإل جي عن هواتفهما الرائدة في نفس اليوم (21 فبراير)، فمن ستفوز بالسباق يا تُرى؟ ألق نظرة على هذا المقال.

عبر: LG Mobile Facebook Page

LG G5 سيأتي مع ميزة شاشة Always On تم كتابته في موقع اندرويد عربي

HTC One M10 سيأتي بشاشة 5.2″ بوصة

Posted: 10 Feb 2016 03:49 AM PST

HTC One M10

خرج تقرير جديد مؤخرًا حول هاتف اتش تي سي القادم HTC One M10 يدّعي أنّه سيأتي في شاشة مقاس 5.2″ بوصة بدقة Quad HD، بدلًا من الشاشة 5.1″ بوصة التي ذكرها Evan Blass في تقريره حول الهاتف على موقع فينشر بيت.

جدير بالذكر أنّ كلًا من Evan Blass صاحب تسريب الشاشة 5.1″ بوصة وحساب LlabTooFeR صاحب تسريب اليوم، لديهم تاريخ طويل من التسريبات عالية المصداقية، لذا نحن محتارين فعلًا أي منهما سيصدق في تسريبه.

بعيدًا عن مقاس الشاشة، هناك بعض التطويرات التي ستطرأ أيضًا على شاشة الهاتف، حيث ستتخلى اتش تي سي عن الشعار الموجود عليها بالأمام بعد أن استمعت لمطالبات المستخدمين.

وتشير الشائعات إلى أنّ HTC One M10 سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت. وفي الخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل بتقنية ألترا بكسل والتثبيت البصري للصورة.

لم تُعلن الشركة التايوانية حتى الآن عن موعد مُحدد لإصدار الهاتف.

عبر: LlabTooFeR

HTC One M10 سيأتي بشاشة 5.2″ بوصة تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب صور تكشف Samsung Galaxy S7 باللونين الذهبي والرمادي

Posted: 10 Feb 2016 03:24 AM PST

Samsung Galaxy S7

تسرّب في وقت سابق بعض الصور الصحفية عالية الجودة تكشف عن هاتفي Samsung Galaxy S7, Edge اللذين ستُعلن عنهما سامسونج في 21 فبراير، واليوم تسرّبت صور جديدة تُظهر Samsung Galaxy S7 في اللونين الذهبي والرمادي.

تكشف الصورتين عن تصميم مُشابه إلى الجيل الماضي بنسبة كبيرة، فالجزء الخلفي يبدو زجاجي بينما الجزء الأمامي يبدو بدون إطارات جانبية تقريبًا. وحتى الآن لا توجد أخبار أكيدة حول المواصفات التقنية عدا بطارية Galaxy S7 Edge التي ستأتي بسعة 3,600 مللي أمبير حسب وثيقة FCC.

w704 (1)

وجدير بالذكر أنّ سامسونج ستُخصص مُعالج كوالكوم سنابدراجون 820 ليعمل على الإصدارات التي سيتم إطلاقها للولايات المتحدة الأمريكية، بينما باقي الإصدارات للمناطق الأخرى حول العالم ستعمل بمعالج إكسينوس 8890 من صُنع سامسونج نفسها.

عبر: 9to5Google

تسريب صور تكشف Samsung Galaxy S7 باللونين الذهبي والرمادي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

Samsung Galaxy S7 Edge سيحمل بطارية 3,600 مللي أمبير

Posted: 09 Feb 2016 11:33 AM PST

Samsung Galaxy S7 Edge

يبدو أنّ البطارية ستكون أحد أبرز اهتمامات سامسونج في هاتفها الذكي القادم قريبًا Samsung Galaxy S7 Edge، حيث تسرّبت وثائق اليوم تفيد أنّه سيُطلق مع بطارية سعة 3,600 مللي أمبير، أي بزيادة في سعة البطارية 1,000 مللي أمبير بالتمام والكمال مقارنةً بالجيل السابق Samsung Galaxy S6 Edge.

في هذه الحالة سيكون Samsung Galaxy S7 أقل في البطارية قليلًا، وربما الأكثر توقُّعًا أن يأتي مع بطارية 3,400 مللي أمبير. وتحاول سامسونج أن تزيد من حدّة منافستها مع آبل على الهواتف الذكية، خاصةً وأنّ أرباح آبل من الهواتف الذكية فقط بدأ يُقلق سامسونج.

وتُخطط سامسونج للإعلان الرسمي عن Samsung Galaxy S7, Edge في حدث مُخصص لذلك بتاريخ 21 من فبراير الجاري.

المصدر: SamMobile

Samsung Galaxy S7 Edge سيحمل بطارية 3,600 مللي أمبير تم كتابته في موقع اندرويد عربي

لمسات ماتيريال ديزاين تصل 1Password على اندرويد

Posted: 09 Feb 2016 11:26 AM PST

1password

أطلقت الشركة المطورة Agile Bits الإصدار السادس من تطبيق 1Password مؤخرًا على نظام تشغيل اندرويد، وللمرة الأولى أصبح يحمل لمسات الماتيريال ديزاين التي قدمتها جوجل نفسها للمرة الأولى مع نظام تشغيل اندرويد لولي بوب.

بالإضافة إلى تصميم ماتيريال ديزاين الجديد، يحصل التطبيق على بعض المميزات الجديدة ومنها دعم مستشعرات البصمة التي أصبحت منتشرة على أغلب الأجهزة الذكية حاليًا.

التركيز الأكبر في التحديث السادس من 1Password كان على التصميم الذي أصبح يحمل فسلفة جوجل الشهيرة، وهو ما أكده منشور Agile Bits الرسمي حول التحديث. ويُعتبر تطبيق 1Password أحد أهم تطبيقات كلمات المرور الموحدة، حيث ينوب عنك في كلمات المرور للخدمات المختلفة ويزيل عن كتفيك عناء حفظ جميعها.

المصدر: Agile Bits

لمسات ماتيريال ديزاين تصل 1Password على اندرويد تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك