الجمعة، 24 أبريل 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

شاهد ماذا يفعل اندرويد بشعار آبل في خرائط جوجل!

Posted: 24 Apr 2015 04:51 AM PDT

خروجًا عن المألوف في أخبار التقنية، ورغم معرفتنا جميعًا بالمنافسة القوية بين شركتي جوجل وآبل (اندرويد و IOS)، إلا أننا بكل صراحة لا نعلم ما الذي يحصل في الصورة التالية، والتي تُظهر شعاري اندرويد وشركة آبل في خرائط جوجل عند الذهاب إلى الإحداثيات التالية (اضغط هنا) وهي تحديدًا في باكستان بالقرب من اسلام اباد!

Giant-Android-pees-on-Apple-in-Google-Maps

لا نعلم هل الشعاران اللذان يظهران في الخريطة عبارة عن خطأ أم شيئ مقصود من أحد موظفي جوجل أو أنها ثغرة أم اختراق في خرائط جوجل أدت إلى ظهور ذلك.

هل سوف تختفي هذه الصورة قريبًا أما لا! عمومًا، سوف نعلم ما السبب في ظهور ذلك خلال الساعات أو الأيام القادمة، وبالطبع سنخبركم بذلك.

المصدر: Business Insider

شاهد ماذا يفعل اندرويد بشعار آبل في خرائط جوجل! تم كتابته في موقع اندرويد عربي

إل جي تُشوق لكاميرا وشاشة الهاتف LG G4 بتصميم خلفي من الجلد

Posted: 23 Apr 2015 01:29 PM PDT

رغم تسرب الصور الرسمية لهاتف شركة “إل جي” الرائد لهذا العام LG G4، مازالت الشركة تُشوق له قبل أيام قليلة من موعد الكشف الرسمي عنه في 28 أبريل/نيسان الحالي.

LG G4

اليوم نشرت الشركة مقاطع فيديو قصيرة تُشير إلى استخدام الجلد في تصنيع الجهة الخلفية، وقدوم الهاتف بشاشة IPS LCD بتقنية “كوانتوم” بدقة 2K تجعلها أفضل من شاشة هاتفها السابق LG G3 بالإضافة إلى مقطع فيديو ثالث يُلمح إلى كاميرا خلفية أفضل بفتحة عدسة F1.8 مع المزيد من الخيارات المتقدمة بُغية تقديم صور أفضل وخاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بحسب المعلومات والصور الأخيرة المُسربة، سيأتي LG G4 بنسختين بالنسبة لخامة الجهة الخلفية القابلة للإزالة، الأولى مُصنعة من الجلد الطبيعي بخمس ألوان، والنسخة الثانية من مواد البلاستيك بثلاث ألوان كما هي موضحة في الصورة التالية.

LG G4 Colors

ما هي توقعاتكم للهاتف LG G4 القادم؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

إل جي تُشوق لكاميرا وشاشة الهاتف LG G4 بتصميم خلفي من الجلد تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك