الثلاثاء، 3 مارس 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

الحاسب اللوحي سوني إكسبيريا زد 4 تابلت بمواصفات عالية رسميًا

Posted: 02 Mar 2015 10:35 AM PST

خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 كشفت شركة سوني رسميًا عن حاسبها اللوحي الرائد Sony Xperia Z4 Tablet المزوّد بمواصفات عتادية عالية وبسماكة 6.1 ميلي متر فقط! بالإضافة إلى تصنيعه وفق المعيار IP68 الذي يجعله يعمل تحت الماء لمدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر بالإضافة إلى المعيار IP65 لمقاومة الغُبار.

Sony Xperia Z4 Tablet

وتم تزويد الحاسب اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet بشاشة لمس متعدد بقياس 10.1 بوصة بدقة QHD أو 2K تعرض 2560×1600 بيكسل، ويعمل اللوحي بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 810 ثماني النواة الذي يدعم معمارية 64 بِت بتردد 2.0 غيغاهرتز إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وتوفره بمساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD.

اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet يدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE ويتوفر بطرازين أحدهما Wi-Fi فقط والآخر Wi-Fi مع LTE، كما يدعم اللوحي تقنيات الاتصال الرئيسية، البلوتوث، السلكي microUSB 2.0 وتقنية تحديد المواقع GPS.

بالنسبة للكاميرا الخلفية في Sony Xperia Z4 Tablet فهي تأتي بدقة 8 ميغابيكسل وتدعم تسجيل الفيديو بدقة Full HD، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5.1 ميغابيكسل. ويُشغل الحاسب اللوحي بواسطة بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير قادرة على تشغيل الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة بحسب بيان الشركة، حيث يعمل هذا اللوحي بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب).

الشركة أعلنت أيضًا عن مجموعة من المُلحقات الخاصة باللوحي Sony Xperia Z4 Tablet وهي عبارة لوحة مفاتيح تتصل عبر البلوتوث، وغطاء حماية ومكبرات صوت خارجية يتم تفعيلها واتصالها بواسطة تقنية الاتصال القريب NFC.

سيتوفر الحاسب اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet في الأسواق العالمية باللونين، الأسود والأبيض في شهر يونيو/حزيران بدون وجود معلومات عن السعر الرسمي حتى تاريخ هذا الخبر.

Sony_Xperia_Z4_Tablet_BKB50_Keyboard

المصدر: Sony

الحاسب اللوحي سوني إكسبيريا زد 4 تابلت بمواصفات عالية رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك