السبت، 21 فبراير 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

ثالث فيديو تشويقي لهاتف Samsung Galaxy S6 يُشير إلى تصميم من المعدن والزجاج

Posted: 20 Feb 2015 03:25 PM PST

خلال الأسبوع الماضي نشرت شركة سامسونج صورًا ومقطعين فيديو للتشويق لهاتفها الرائد المُقبل Samsung Galaxy S6 حيث لمح المقطع الأول إلى تزويده بكاميرا ذات مميزات جديدة، والثاني إلى السرعة والأداء والطاقة. والآن نشرت سامسونج مقطعًا ثالثًا يُلمح إلى الأمور المتعلقة بالتصميم.

s6-3rd-video

المقطع التشويقي الثالث يُلمح إلى استخدام مواد المعدن والزُجاج في تصنيع الهاتف مع وجود انحناءات في التصميم، وهذا ما يتطابق مع الإشاعات والتسريبات الأخيرة التي اشارت إلى تصنيع هيكل الهاتف Samsung Galaxy S6 بالكامل من المعدن بالإضافة الى استخدام الزُجاج في الجهة الخلفية الغير قابلة للإزالة.

موعد مؤتمر شركة سامسونج الرسمي اقترب كثيرًا، وسيكون بتاريخ 1 مارس/آذار على هامش المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا، ومن خلال هذا المؤتمر سنتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف القادم Samsung Galaxy S6 إلى جانب منتجات أُخرى.. لا تنسوا متابعة تغطياتنا.

ثالث فيديو تشويقي لهاتف Samsung Galaxy S6 يُشير إلى تصميم من المعدن والزجاج تم كتابته في موقع اندرويد عربي

متجر جوجل بلاي يتلقى تحديث يُضيف البحث مع قائمة “همبرغر”

Posted: 20 Feb 2015 02:49 PM PST

يبدو أن شركة جوجل مازالت تقوم بإضافة المزيد من التحديثات والتحسينات على متجر جوجل بلاي؛ حيث سيتلقى مُستخدموا أجهزة اندرويد تحديثًا جديدًا لتطبيق متجر Play يقوم بإضافة شريط البحث مع قائمة “همبرغر” وحركات “أنيميشن” جميلة تعودنا على مشاهدتها في إصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) وبعض التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا بفضل لغة التصميم البصرية الجديدة كُليًا “ماتيريال ديزاين”.

Google-Play-store-burger-search

نلاحظ من الصورة المتحركة أعلاه والتي نشرها أحد مهندسي تصميم الواجهات في +Google تغير طريقة عرض قائمة البحث في سوق بلاي حيث أصبحت مشابهة لتصميم خدمة Google Now في لانشر جوجل مع لمسة مميزة للحركات من خلال تحول أيقونة قائمة “همبرغر” إلى سهم العودة إلى الخلف وظهور آخر الكلمات التي تم البحث عنها.

إضافةً إلى ما سبق، من الطبيعي أن تقوم جوجل بتحسين أداء تطبيق متجر جوجل بلاي بشكل عام مع لتقدم أفضل تجربة استخدام لواجهات التطبيق وذلك للوصول إلى المحتوى بشكل أسهل وأبسط.

تحديث متجر جوجل بلاي الجديد لم يصل إلى المستخدمين حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال الساعات والأيام القادمة وسنقوم بنشر رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة Apk عند حصولنا عليه مُباشرةً.

اخر تحديث: متجر جوجل بلاي 5.1.11 بتصميم صفحة حساب جديدة

متجر جوجل بلاي يتلقى تحديث يُضيف البحث مع قائمة “همبرغر” تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك