الجمعة، 27 فبراير 2015

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

نشر أول صورة رسمية للهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge

Posted: 27 Feb 2015 06:34 AM PST

صورة جديدة تُعتبر الأوضح والأدق حتى الآن يظهر فيها الهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge قام بنشرها أحد مستخدمي موقع Reddit ويبدو بأنه موظف لدى شركة الاتصالات Sprint في الولايات المتحدة.

ويتضح من الصورة بأنها للتسجيل المُسبق على الهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge مع فرصة ربح هاتف من أصل 6 في كل أسبوع ولفترة محدودة عبر شركة Sprint. ونلاحظ في هذه الصورة ظهور الهاتف Galaxy S6 Edge المزوّد بشاشة منحنية من الجانبين وإلى الخلف نجد الهاتف الرئيسي Samsung Galaxy S6 مع شاشة بدون حواف منحنية وظهور الإطار المعدني بشكل أوضح.

ونلاحظ من واجهة الهاتفين ظهور خلفية بسيطة مع حالة الطقس والساعة بالإضافة إلى التاريخ 1 مارس/آذار وهو موعد الكشف الرسمي عن الهاتفين خلال المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا.

Samsung Galaxy S6, Galaxy S6 Edge

تأتي هذه الصورة بعد يوم واحد من تسريب صور Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنبًا إلى جنب. وبحسب التسريبات والمعلومات الأخيرة، فمن المتوقع تزويد الهاتفين بشاشة ذات دقة عالية QHD مع معالج ثماني النواة بشريحة سامسونج “إكزينوس 7 أوكتا” الجديدة والتي تدعم معمارية 64 بِت إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة ايضًا DDR4 بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 او 20 ميغابيكسل وتوفره بمساحة تخزين داخلية 32/64/128 غيغابايت، وبالتأكيد سيعمل الهاتفان بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة مع واجهة سامسونج "تتش ويز" خفيفة.

المصدر:  Reddit عبر Engadget

نشر أول صورة رسمية للهاتفين Samsung Galaxy S6 و S6 Edge تم كتابته في موقع اندرويد عربي

سوني تُشوق للحاسب اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet

Posted: 27 Feb 2015 05:55 AM PST

رغم انتظار بعض مُحبي منتجات شركة سوني لهاتفها المُقبل Sony Xperia Z4 إلا أن الشركة قامت اليوم بالتشويق إلى منتج آخر، وذلك من خلال نشر صورة لحاسب لوحي جديد على حسابها الرسمي في تويتر، حيث من المفترض أن تقوم بعرضه خلال المؤتمر العالمي للنقال MWC 2015 في برشلونة – إسبانيا ضمن الفترة الواقعة ما بين 2 و 5 مارس/آذار.

Sony Xperia Z4 Tablet

التغريدة التي نشرتها سوني تُشير إلى أن اللوحي سيكون (أنحف، أخف، وأكثر إشراقًا) بالإضافة إلى تحديد يوم 2 مارس/آذار الذي سيكون الموعد الرسمي للكشف عنه. وتُشير التسريبات والتوقعات إلى أن اللوحي سيأتي تحت اسم Sony Xperia Z4 Tablet ليكون من ضمن سلسلة لوحيات العلامة التجارية المعروفة “إكسبيريا” التي تعمل بنظام اندرويد.

من المتوقع أن يأتي اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet مزودًا بمواصفات عتادية عالية مثل شاشة لمس ذات دقة عرض عالية جدًا QHD او ما يُعرف بـ 2K مع تصميم نحيف و وزن خفيف بالإضافة إلى مقاومته للماء والغبار.

سوني تُشوق للحاسب اللوحي Sony Xperia Z4 Tablet تم كتابته في موقع اندرويد عربي

تسريب صور Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنبًا إلى جنب

Posted: 26 Feb 2015 12:32 PM PST

لم يمر الكثير من الوقت على نشر أولى الصور الحقيقية لهاتف سامسونج جالكسي اس 6 حتى قام مصدر مُختلف اليوم بنشر صور الهاتف الآخر جالكسي اس 6 إيدج ذو الشاشة المنحنية جنبًا إلى جنب وهما في حالة عمل من الجهة الأمامية والخلفية ايضًا في تسريب يفتح الباب للكثير من الأسئلة حول هاتف سامسونج الرائد لعام 2015.

في الصورة الأولى للجهة الأمامية من الهاتفين Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge نلاحظ بأن قياس الشاشة متطابق تقريبًا والفرق الوحيد هو انحناء الشاشة في الثاني وفي الغالب ستكون الدقة QHD، وتبقى جميع الأمور الأُخرى في الجهة الأمامية مُتعارف عليها مثل زر الرئيسية الذي سيحمل حساس بصمة الأصابع وزري اللمس في الأسفل بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية والحساسات وسماعة المكالمات في الأعلى، ويبدو بأن إطار الهاتفين سيكون من المعدن. وآخر ما يمكن أن نلاحظه في الصورة التالية هي واجهة “تتش ويز” المألوفة لمستخدمي هواتف سامسونج.

Samsung_Galaxy_S6_ATT_Leak

الصورة الثانية قد تكون الأكثر إثارة وأهمية، حيث نجد في الجهة الخلفية خامة جديدة ويبدو بأن الشركة قد استخدمت الزجاج بدلاً من البلاستيك ومن الواضح بأنها غير قابلة للإزلة وهذا يعني عدم امكانية استبدال البطارية وأعتقد ان السبب الرئيسي في اختيار الزجاج بدلاً من المعدن هو تقنية الشحن اللاسلكي للبطارية والتي لن تعمل مع وجود المعدن. ونلاحظ ايضًا في كلا الهاتفين بروز الكاميرا الخلفية إلى الخارج بشكل واضح أو فاضح إن صح التعبير! وإلى الجانب الأيمن يتوضع فلاش LED ومستشعر ضربات القلب.

Samsung_Galaxy_S6_ATT-Leak

في الحقيقة صور Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge هذه لا نستطيع تأكيد صحتها 100% فقد تكون للنموذج الأولي أو الاختباري، لكن في الوقت نفسه نستطيع القول بأن تصميم الهاتف سيكون غالبًا كما في هذه الصور المُسربة، وهنا سنطرح السؤال الأهم! ما هو رأي محبي هواتف سامسونج بتصميم الهاتف Samsung Galaxy S6 في حال كانت هذه الصورة دقيقة 100% وخاصةً بعد مُطالبة الكثير من المستخدمين تغيير التصميم وتصنيع الهاتف من المعدن بشكل كامل؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

للمزيد من التغطية، يمكنكم دائمًا مُتابعة الرابط التالي Samsung Galaxy S6.

المصدر: 1، 2

تسريب صور Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنبًا إلى جنب تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك