الخميس، 18 ديسمبر 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

لعبة Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا

Posted: 17 Dec 2014 01:44 PM PST

أطلقت شركة GameLoft لعبة الأخوة في السلاح الجزء الثالث “أبناء الحرب” Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا في متجر جوجل بلاي مجانًا مع خيارات الشراء داخل اللعبة.

وتعتبر لعبة Brothers in Arms 3 من الألعاب القتالية ثلاثية الأبعاد والتي تُحاكي الحروب مع رسوميات وتأثيرات صوتية مميزة وتحكم سهل أثناء اللعب.

Brothers in Arms 3

تأتي لعبة Brothers in Arms 3 استكمالاً للجزء السابق لكن هذه المرة مع مراحل ومهام جديدة بالإضافة الى رسوميات أفضل ودعم اللغة العربية كما في لعبة Modern Combat 5 Blackout. و وفق وصف شركة GameLoft:

“تتميز اللعبة بنزاع الفرق والتي ستتيح لك استخدام قدرات إخوتك أثناء المعارك. قبل خوض أي مهمة، سيتوّجب عليك أن تختار أحد الإخوة المتوّفرين والمناسبين لنوع المهمة وأهدافها. اختيار الأخ الصحيح أمر مهتم جدًا، لأنه سيمنحك القوة الداعمة أثناء المهمة، وسيسمح لك باستخدام مهارته الاستراتيجية مباشرة.

تشمل اللعبة 12 أخًا، ولكل منهم قدرة خاصة. ويمكن فتح قفلهم أثناء خوضك للحملات، وسيتم فتح قفل البعض منهم فقط إذا شاركت في الفعاليات محدودة الزمن. تصم قدرات الإخوة: الضربة الجوية، الألغام، كوكتيل المولوتوف، ضربة الصاروخ، قذائف الهاون وغيرها. يمكن ترقية 4 إحصاءات يمتلكها الإخوة وتعتمد على كل أخ من الإخوة لكن يمكنها تحسين زمن عداد إعادة الشحن ومدة الصعق والشرر ومنطقة التأثير وغيرها.”

لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة في متجر جوجل بلاي مجانًا وتحتوي بشكل اختياري على عمليات شراء ضمن اللعبة من 0.99 حتى 90 دولار، وتأتي بحجم 535 ميغابايت تقريبًا وتحتاج إصدار اندرويد 4.0 "ايس كريم ساندويش" او اعلى لكي تعمل، ولتحميل اللعبة والمزيد من المعلومات يمكنكم التوجه الى الرابط التالي [Brothers in Arms 3].

لعبة Brothers in Arms 3 للأندرويد رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي

الإعلان عن الهاتف Huawei Honor 6 Plus بكاميراتين خلفيتين

Posted: 17 Dec 2014 12:51 PM PST

قد يكون الإهتمام بهواتف اندرويد التي تصنعها الشركات الصينية أقل من تلك الكورية الجنوبية من قِبل المُستخدمين في الشرق الأوسط، لكن هذا الأمر لا يخفي وجود العديد من هواتف اندرويد المميزة التي تصنعها الشركات الصينية الرائدة ومنها “هواوي” Huawei (تُلفظ واَوي)، حيث أعلنت رائدة الاتصالات عن هاتفها الجديد “أونر 6 بلس” المزود بمواصفات عالية وكاميراتين خلفيتين ليكون النسخة المحسنة من “أونر 6″ السابق.

الهاتف Huawei Honor 6 Plus يحمل شاشة كاملة فائقة الوضوح Full HD بدقة عرض 1920×1080 بيكسل بقياس 5.5 إنش ومزود بمعالج من تصنيع الشركة نفسها بشريحة Kirin 925 ثماني النواة بتردد 1.3 اربعة أنوية + 1.8 غيغاهرتز للأربع أنوية الأخرى وهو نفس المستخدم في هاتفها اللوحي القوي Huawei Ascend Mate 7 بالإضافة الى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 غيغابايت.

الأمر المثير للإهتمام هو تزويد Huawei Honor 6 Plus بكاميراتين خلفيتين (كاميرا مزدوجة) بشكل مشابه للهاتف HTC One M8 مع فلاش LED مزدوج بدقة 8 ميغابيكسل لكل كاميرا لتعملان بتقنية التناظر Symetrical التي تقوم بإلتقاط الصور ودمجها للحصول على صور بدقة 13 ميغابيكسل مع العديد من الميزات والخيارات حيث تعتبر أسرع كاميرا هاتف ذكي؛ تستطيع التركيز خلال 0.1 ثانية بحسب وصف الشركة، هذا بالإضافة الى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

huawei Honor 6 Plus

يُشغل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 3600 ميلي امبير ويعمل بإصدار اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة الشركة المعروفة باسم Emotion UI 3.0. ورغم الشاشة الكبيرة إلا ان تصميم الهاتف يحمل إطار من المعدن ويأتي بسماكة 7.5 ميلي متر مع وزن 165غرام.

سيتوفر الهاتف Huawei Honor 6 Plus بطراز أول يدعم شريحتي اتصالات لشبكات الجيل الثالث 3G فقط بسعر 325 دولار، أما الطراز الثاني يدعم شريحة اتصال واحدة مع تشغيل شبكات الجيل الثالث والرابع 4G LTE بسعر 400 دولار.

ما رأيكم بهواتف شركة “واَوي”؟ أخبرونا ذلك في التعليقات.

الإعلان عن الهاتف Huawei Honor 6 Plus بكاميراتين خلفيتين تم كتابته في موقع اندرويد عربي

نتائج الاختبارات تؤكد مواصفات الهاتف Samsung Galaxy E7

Posted: 17 Dec 2014 11:40 AM PST

يبدو أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت اسم E وهذا ما تحدثت عنه العديد من التسريبات مؤخرًا حول وجود 3 هواتف جديدة قادمة وهي Galaxy E3, E5, E7.

وتأكيدًا لما سبق، فقد اظهرت نتائج اختبار برنامج GFXBench مواصفات الهاتف Samsung Galaxy E7 المزود بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة فائقة الوضوح HD 720p ومعالج رباعي النواة بشريحة كوالكوم سناب دراغون 410 التي تدعم المعمارية 64 بِت Cortex-A53 مع معالج الرسوميات Adreno 306 الى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة تخزين داخلية بحجم 16غيغابايت متاح منها 12 غيغابايت تقريبًا للمستخدم.

الهاتف Samsung Galaxy E7 يبدو بأنه مزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل (قد تكون 13 ميغابيكسل) وأُخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، و واضح من نتائج الاختبارات عمل الهاتف بإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات وليس النسخة الأحدث اندرويد 5.0 المصاصة.

E7-GFXBench

بشكل عام نستطيع القول ان الهاتف من الفئة ذات المواصفات المتوسطة بدون معلومات عن تصميم الجهاز او موعد الكشف عنه حتى الآن.

نتائج الاختبارات تؤكد مواصفات الهاتف Samsung Galaxy E7 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك