الاثنين، 1 سبتمبر 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات

هاتف Gionee Elife S5.1 الأنحف في العالم بسماكة 5.15 ميلي متر قريبًا

Posted: 01 Sep 2014 06:55 AM PDT

شركة Gionee الصينية على وشك الكشف عن هاتف ذكي جديد باسم Gionee Elife S5.1 بسماكة 5.15 ميلي متر فقط حيث سيحصل بذلك على لقب الهاتف الذكي الأنحف في العالم متجاوزاً سابقه Gionee Elife S5.5 الذي تبلغ سماكته 5.5 ميلي متر.

هاتف Gionee Elife S5.1 إلى جانب كونه أنحف من القلم يمتاز وفق الصور المسربة عبر المتجر الصيني CNMO الذي قام بوضعه ضمن قائمة هواتفه بتصميمه الجميل وهو من فئة الهواتف الذكية ذات الميزات الفنية المتوسطة مقارنة مع سابقه الذي يعتبر من الفئة الرائدة، فيمايلي المواصفات الفنية لهذا الهاتف الجديد وفق المتجر المذكور:

  • شاشة من نوع AMOLED بحجم 4.8 إنش تعمل بدقة 720p وبكثافة 306 بيكسل في الإنش.
  • معالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 400 رباعية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز.
  • ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت.
  • مساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت غير قابلة للزيادة.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
  • يعمل بالإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين بواجهات Amigo 2.0 الخاصة بشركة Gionee.
  • أبعاد الهاتف 139.8×67.4x.5.15 ميلي متر.
Gionee Elife S5.1-9 Gionee Elife S5.1-8 Gionee Elife S5.1-7 Gionee Elife S5.1-6 Gionee Elife S5.1-5 Gionee Elife S5.1-4 Gionee Elife S5.1-3 Gionee Elife S5.1-2 Gionee Elife S5.1-1

وبحسب المتجر فإن الشركة ستُطلق هاتف Gionee Elife S5.1 هذا الشهر في الصين بدون توفر اي معلومات عن السعر وإمكانية وصوله الى أسواق عالمية أخرى أم لا حتى تاريخ تحرير الخبر.

المصدر: CNMO عبر Phone Arena

هاتف Gionee Elife S5.1 الأنحف في العالم بسماكة 5.15 ميلي متر قريبًا تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

رصد صورة Moto X+1 بغطاء خلفي من خشب الخيزران

Posted: 01 Sep 2014 05:08 AM PDT

شركة موتورولا ستقيم يوم الرابع من هذا الشهر حدثاً ستكشف فيه عن هاتفيها الجديدين “موتو اكس بلس ون” Moto X+1 و “موتو جي الثاني” Moto G2 إلى جانب إطلاق الساعة الذكية العاملة بنظام اندرويد وير Moto 360 رسمياً حيث تم تسريب الكثير حول هذه الأجهزة منذ مدة.

اليوم قام الموقع Tk Tech News بنشر صورة لهاتف Moto X+1 بغطاء خلفي من خشب الخيزران شبيه بالإصدار الخشبي من هاتف “موتو اكس” Moto X حيث تظهر الجانبين الأمامي والخلفي، ففي الأمام يمكننا بسهولة رؤية مكبرات الصوت في الأسفل بشكل شبيه لمكبرات الصوت في هاتف “موتو اي” Moto E وكذلك وجود حساسات على زوايا الهاتف الأربعة دون معرفة وظيفتها بدقة.

Moto X+1 Wood

أما الجانب الخلفي لهاتف Moto X+1 فيحتوي على شعار موتورولا الشهير والذي هو عبارة عن زر التشغيل في حين أن الحلقة الدائرية المحاطة بالكاميرا يبدو وكأنها ضوء فلاش مضمن في نفس المكان. الصورة تظهر الغطاء الخلفي لهذا الهاتف من خشب الخيزران مع إطار معدني عند الأطراف حيث تشير المصادر أنه سيزود بعدة خيارات للغطاء الخلفي تتضمن البلاستيك، الخشب، الجلد، القماش أو حتى من ألياف الكربون.

أخيراً حدث موتورولا سيقام بعد ثلاثة أيام في شيكاغو، لذا استمروا بالبقاء معنا فنعدكم بتغطية مميزة لهذا الحدث.

المصدر: Tk Tech News عبر GSM Arena

رصد صورة Moto X+1 بغطاء خلفي من خشب الخيزران تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك