الخميس، 24 يوليو 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

جوجل تضيف مجموعة العاب اندرويد لا تحتاج اتصال انترنت “أوفلاين”

Posted: 24 Jul 2014 09:09 AM PDT

قد تكون من محبي العاب اندرويد، لكن في الوقت نفسه قد لا تُطيق وجود كم كبير من الألعاب التي تحتاج الى إتصال إنترنت حصرًا لكي تبدأ باللعب، وخاصةً إذا كانت مميزة مثل لعبة Modern Combat 5 Blackout، هذا الى جانب الصعوبة في البحث ضمن متجر جوجل بلاي عن العاب اندرويد التي لا تحتاج الإتصال بالإنترنت “أوفلاين”. لكن الان يبدو بأن الأمر قد أصبح أسهل وأبسط في متجر جوجل بلاي؛ حيث قامت جوجل بإطلاق صفحة خاصة لمجموعة من العاب اندرويد التي لا تحتاج اتصال انترنت “أوفلاين” يمكن الوصول إليها بسهولة وإنتقاء الألعاب وتثبيتها مباشرةً بدون اي عناء.

العاب اندرويد لا تحتاج انترنت

وتحتوي هذه القائمة على العاب اندرويد مجانية مثل (Asphalt 8, Beach Buggy Blitz, Ice Age Village) ومدفوعة مثل (Rayman Fiesta Run, Prince of Persia Shadow, Flame and Assassin's Creed Pirates) ومنها ما يحتوي على عمليات شراء ضمن اللعبة بطبيعة الحال.

للوصول الى مجموعة العاب اندرويد التي لا تحتاج اتصال انترنت؛ يمكنكم ذلك عبر الرابط [Offline Android Games].

جوجل تضيف مجموعة العاب اندرويد لا تحتاج اتصال انترنت “أوفلاين” تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تسريب صور جديدة لهاتف سوني اكسبيريا زد 3

Posted: 24 Jul 2014 08:43 AM PDT

ضمن سلسلة التسريبات المتتابعة، ظهرت اليوم صور جديدة لهاتف “اكسبيريا زد 3″ المنتظر من شركة سوني للنصف الثاني من هذا العام 2014. ويأتي هذا التسريب بعد ان انتشرت عدة صور مسبقاً إلى جانب بعض مواصفات الهاتف القادم والتي لاتحمل إختلاف كبير عن النسخة الحالية “اكسبيريا زد 2“.

z3back

وعلى الرغم من صمت سوني وعدم تأكيدها لأي عمل إلا أن الصور تأكد ما تم تسريبه مؤخراً عن الهاتف، ونلاحظ في تصميم Sony Xperia Z3 المزعوم بأن حوافه أصبحت منحنية ومدورة بشكل مختلف عن Sony Xperia Z2 الحالي الذي يأتي بحواف مسطحة، وبذلك تضيف الشركة تجربة جديدة من خلال هذا التصميم.

z3side

هذا وتأتي هذه الصور بعد يوم واحد من تسريب بعض مواصفات سوني إكسبيريا زد 3 عبر نفس المصدر evleaks.

تسريب صور جديدة لهاتف سوني اكسبيريا زد 3 تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

سامسونج جالكسي اس 5 يتلقى تحديث جديد لتحسين الاداء

Posted: 23 Jul 2014 04:30 PM PDT

أطلقت سامسونج تحديث جديد لهواتف جالكسي اس 5 في اوروبا التي تحمل رقم طراز SM-G900F الداعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE. ويقدم هذا التحديث تحسينات في أداء الجهاز والتي قد تكون أساسية ومهمة بسبب حجم التحديث الذي يبلغ 194 ميجابايت تقريبًا وذلك لحل مشاكل الاداء التي ظهرت لبعض المستخدمين.

التحديث وصل الى هواتف Galaxy S5 مباشرةً عبر الهواء OTA دون الحاجة لتوصيله مع الكمبيوتر من خلال برنامج سامسونج كيز Samsung Kies وهو برقم إصدار البناء XXU1ANG2 حيث من المتوقع أن يصل نفس التحديث إلى الإصدارات الاُخرى خلال أيام قليلة.

s5-europe-update

للتأكد من وصول التحديثات الى هاتف Galaxy S5 يجب ان يكون الهاتف متصل بشبكة الإنترنت ثم يجب الدخول الى الإعدادات او الضبط والتوجه الى معلومات الهاتف ثم التحديثات والبدء به في حال وجوده، علمًا ان التحديث لن يقوم بحذف اي معلومات من الهاتف لكن من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية من معلوماتكم وبياناتكم المهمة قبل التحديث؛ تفاديًا للمشاكل التي قد تظهر بعد او اثناء التحديث وخاصة تعليق الهاتف على كلمة سامسونج عند إعادة الإقلاع.

المصدر: Sam Mobile

سامسونج جالكسي اس 5 يتلقى تحديث جديد لتحسين الاداء تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تحديث تطبيق سكايب 5.0 يجلب طريقة أسهل لإضافة الأصدقاء

Posted: 23 Jul 2014 03:48 PM PDT

أطلقت مايكروسوفت تحديث جديد لتطبيق سكايب Skype للمحادثات الكتابية والصوتية ومكالمات الفيديو على منصة اندرويد، حيث يحمل هذا التحديث رقم الإصدار 5.0 الذي يجلب طريقة أسهل لإضافة الأصدقاء.

تطبيق المحادثات المشهور سكايب لم يتغير بشكل كبير في هذا التحديث لكن يحمل الان ميزة جديدة ومهمة جداً وهي جلب الأصدقاء بشكل تلقائي من قائمة الأسماء في الجهاز إلى قائمة الأسماء في سكايب لتسهل على المستخدم البحث والإضافة.

سكايب اندرويد skype

التطبيق سيقوم بشكل تلقائي بسؤال المستخدمين للتحقق من ارقام هواتفهم وبالتالي جلب الاصدقاء من قائمة الاسماء في جهاز المستخدم ممن قاموا ايضاً بالتحقق من أرقام هواتفهم. بذلك يقوم التطبيق تلقائياً بإضافة الأصدقاء إلى قائمة سكايب لبدء المحادثات الصوتية أو الكتابية معهم، إلى جانب دعم التطبيق لتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني لمايكروسوفت التي اشترت تطبيق سكايب منذ ثلاث سنوات.

بالطبع قد لاتعتبر هذه الميزة الجديدة ايجابية لدى الجميع فبعض المستخدمين قد لايرغب في السماح لسكايب بإضافة الأصدقاء تلقائياً، لكن يوجد حل لهذه المشكلة وهو إيقاف البحث عن الأسماء من التطبيق أو منع التطبيق من إضافة حسابك لدى أصدقائك تلقائياً وهي خيارات توفرها سكايب.

تحديث تطبيق سكايب للأندرويد متوفر الان في متجر جوجل بلاي، لكن ميزة التحقق من الرقم سيتم إرسالها تدريجياً للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة، ولتحديث التطبيق يمكنكم التوجه الى الرابط [Skype Android].

المصدر: Skybe

تحديث تطبيق سكايب 5.0 يجلب طريقة أسهل لإضافة الأصدقاء تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تسريب بعض مواصفات سوني إكسبيريا زد 3

Posted: 23 Jul 2014 03:35 PM PDT

بعد إطلاق شركة سوني لهاتفها الرئيسي اكسبيريا زد 2 منذ فترة ليست بالطويلة، بدأت تنتشر الأخبار والشائعات عن مواصفات ومميزات النسخة القادمة من الهاتف والذي يتوقع ان تكون تحت اسم اكسبيريا زد 3 كما حصل في العام الماضي عندما اطلقت الشركة إكسبيريا زد في بداية عام 2013 ثم ألحقته في النصف الثاني من نفس العام وتحديدًا في نهايته بالهاتف إكسبيريا زد 1.

و رغم أن الشركة لم تنشر أي خبر رسمي عن مواصفات أو مميزات أو حتى عن عملها على الهاتف إلا أن المصدر الموثوق لمثل هذه التسريبات @evleaks يزعم معرفته لبعض المواصفات بالتزامن مع تسريب بعض صور اكسبيريا زد 3 المزعوم لأول مرة.

Sony Xperia Z3

بعض من المواصفات المسربة تشير الى ان Sony Xperia Z3 سيأتي بشاشة حجم أصغر قليلاً من Sony Xperia Z2 فتنتقل من 5.2 بوصة إلى 5.15 بوصة بدقة وضوح نفسها وهي 1080 في 1920 بيكسل، ونفس الامر ينطبق على معالج الهاتف الذي سيكون بشريحة كوالكوم سنابدراجون 801 بسرعة 2.4-جيجاهرتز ومعالج الرسوميات من نوع أدرينو 330 وذاكرة عشوائية بسعة 3-جيجابايت مع ذاكرة التخزين الداخلية 16-جيجابايت ودقة الكاميرا الخلفية 20.7-ميجابكسل والأمامية 2.1-ميجابكسل وكل هذا سيكون مع تصميم بسماكة انحف لا تتجاوز 7 ميلي متر، وقد يعمل الهاتف بإصدار اندرويد كيت كات 4.4.4 وهي احدث نسخة رسمية موجودة حتى الآن.

بحسب هذه المواصفات فإن هاتف سوني اكسبيريا زد 3 لن يكون مختلف بشكل كبير عن نسخته السابقه لكن قد تكون سوني تخفي عدد من المميزات المهمة في الهاتف ولم يتم تسريبها بعد. وقد تؤكد أو تنفي سوني هذه التسريبات في سبتمبر عند إطلاقها للهاتف إلى جانب النسخة المصغرة منه التي قد يطلق عليها اكسبيريا زد 3 كومباكت في معرض IFA 2014 في برلين – ألمانيا.

المصدر: evleaks عبر Phone Arena

تسريب بعض مواصفات سوني إكسبيريا زد 3 تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

تسريب صور وتفاصيل هاتف سامسونج جالكسي آلفا المعدني

Posted: 23 Jul 2014 03:10 PM PDT

اشارت تقارير سابقه عن عمل سامسونج على خط جديد من الهواتف مصنوع جزء من هيكلها من المعدن؛ والان فقد تم تأكيد هذه التقارير الآن مع صور حية لهاتف يدعى “جالكسي آلفا” Galaxy Alpha إلى جانب نشر بعض مواصفاته من مصادر موثوقه.

فالصور تؤكد حجم شاشة الهاتف بقياس 4.7-انش كما تم سُرّب مسبقاً إلى جانب الهيكل المعدني فقد اختارت سامسونج أن تجعل حواف الهاتف من الألومنيوم مع إبقاء الجزء الخلفي بمظهر الجلد كما رأيناه مسبقاً في الجالكسي اس 5 والجالكسي نوت 3.

Samsung Galaxy Alpha VS Galaxy S5

بحسب المصادر هاتف “جالكسي ألفا” سيكون من الأجهزة ذي الجودة العالية، فهو يملك شاشة مشابهه لشاشة جالكسي اس 3 لكن غير معروف حتى الآن اذا كان الشبه يشمل نوع الشاشة أو يقتصر على أبعاد ووضوح الشاشة فقط. كما يحتوي على مدخل لشريحة الهاتف من نوع “نانوم سيم” nano SIM، بالإضافة الى حساس قارئ لبصمة الأصابع، وذاكرة تخزينية داخلية بحجم 32-جيجابايت بدون مدخل لذاكرة خارجية كما في أجهزة سامسونج الأخرى

ترتيب هذا الهاتف بين أجهزة سامسونج سيكون من فئة ما فوق هاتف جالكسي اس 5 ميني، ويعتبر نسخه مصغرة عن هاتف جالكسي اس 5، كما أكدت الصور دعم الهاتف لتقنية LTE-A لشبكات الجيل الرابع المتقدمة وقد تكون مدعومة من معالج سامسونج الذي أعلنت عنه مؤخراً Exynos ModAP والذي يجلب دعم LTE-A بسرعة 150 ميجابت في الثانية.

هذا كل مانملكه عن تفاصيل الهاتف Galaxy Alpha حتى الآن الذي قد تصدق إشاعة إطلاقه في شهر أغسطس، إلى جانب أن سامسونج قد تطلق إصدارات محدودm من هذا الهاتف لكنها تبقى علامة على بدء سامسونج بإدخال المعدن إلى هيكل أجهزتها وقد نرى هذه الميزة موجوده بشكل أكثر في هواتفها القادمة بدلاً من الهيكل البلاستيكي الذي يجذب انتقاد الكثيرين.

galaxy-alpha-leak Galaxy Alpha galaxy-alpha-Vs-s5-back-side galaxy-alpha-leak-2 galaxy-alpha-leak-backside galaxy-alpha-leak-3

ما رأيكم بهذا التسريبات؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

المصدر: Sam Mobile

تسريب صور وتفاصيل هاتف سامسونج جالكسي آلفا المعدني تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك