الجمعة، 18 أبريل 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

لعبة The Amazing Spider-Man 2 اندرويد وصلت سوق بلاي

Posted: 17 Apr 2014 11:51 AM PDT

أطلقت شركة جيم لوفت Gameloft لعبة الرجل العنكبوت الجزء الثاني The Amazing Spider-Man 2  على اندرويد في سوق بلاي رسميًا ، وبذلك تنضم الى مجموعة ضخمة من العاب اندرويد المميزة وهذه المرة مع دعم الرسوميات ثلاثية الأبعاد 3D وتأثيرات صوتية مميزة.

The Amazing Spider-Man 2 Android

هذا وقد أعلنت جيم لوفت، الشركة الرائدة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة، عن تعاونها مع Marvel لتطوير وإطلاق أحدث ألعاب “سبايدرمان” على الأجهزة الذكية واللوحية، والتي ستشهد أجواء مليئة بالإثارة والتشويق ومجموعة من أشهر شخصيات عالم سبايدرمان والتي ستظهر في فيلم The Amazing Spider-Man 2 والذي ستنطلق عروضه في دور العرض في شهر أبريل من هذا العام.

وتتيح اللعبة الجديدة للاعبين التأرجح بكل حرية في أنحاء مانهاتن والتي ستظهر بحجم أكبر وتفاصيل أكثر مقارنةً باللعبة الأولى، لتصبح أفضل ساحة يمكن أن يستمتع فيها اللاعبون بجميع قدرات “سبايدرمان” الخارقة ومنها التأرجح وتسلق الجدرات وإطلاق الشبكات، والمهارات القتالية المتميزة. وينطلق “سبايدرمان” في مغامرات متواصلة وغير متوقعة، في أثناء سعيه لإنقاذ نيويورك من الفوضى التي سببتها العصابات. وستجمع اللعبة بين القصة الأصلية التي استلهم منها الفيلم والمعارك الشرسة ضد “إلكترو” والوحش الأخضر وغيرهم من أشهر الأشرار الذين ظهروا في القصص المصوّرة لـ “سبايدرمان”.

وبحسب القائمين على اللعبة فإنهم، “واثقون أن لعبة The Amazing Spider-Man 2 على الاجهزة الذكية ستمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها ستتجاوز ما قدّمته لهم اللعبة الأولى، ولا شك أنها ستنال إعجاب محبي سلسلة أفلام سبايدرمان”.

The-Amazing-Spider-Man-2-image-3 The-Amazing-Spider-Man-2-image-1 The-Amazing-Spider-Man-2-image-2

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 يحتاج 1.2 غيغابايت مساحة فارغة مع وجود نظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويتش أو على لكي تعمل، وهي متوفرة في الوقت الحالي عبر سوق بلاي بسعر 4.49 يورو ويمكنكم الإطلاع عليها عبر رابط المصدر [The Amazing Spider-Man 2].

لعبة The Amazing Spider-Man 2 اندرويد وصلت سوق بلاي تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك