الأحد، 20 أبريل 2014

اندرويد عربي

اندرويد عربي

Link to اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب

رصد هاتف Moto E نحيف بمواصفات قريبة من Moto G

Posted: 19 Apr 2014 03:08 PM PDT

بعد النجاح المبهر الذي حققه هاتف موتورولا “موتو جي” Moto G ذو السعر المناسب والمواصفات المتوسطة الى منخفضة لكن مع اداء مميز وبعد تحقيقه أعلى مبيعات في تاريخ الشركة حتى الان؛ يبدو ان الشركة تعتزم إطلاق هاتف آخر تحت اسم “موتو اي” Moto E، حيث تسربت مواصفات هذا الهاتف الجديد من امريكا اللاتينية وتحديدًا في المكسيك الذي سيكون هو الاخر من فئة هواتف اندرويد ذات السعر المناسب والذي يُقدر بـ 230 دولار تقريبًا بحسب المصدر.

Moto E

ويملك هاتف Moto E شاشة لمس بقياس 4.3 إنش بدقة 720p ومزود بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت ودعم بطاقات ذاكرة خارجية، وسيملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وسوف يُشغل بواسطة بطارية بسعة 1900 ميلي آمبير مع وجود نظام اندرويد 4.4 كيت كات.

الامر المثير للإهتمام في هذا التسريب هو ابعاد هاتف Moto E الذي سيكون بسماكة 6.2 ميلي متر وهذا يعني بأنه اقل سماكة من Moto G ونحيف جدًا على غرار هاتف razor-y الرشيق. وبحسب الصورة التالية التي توضح اهم مواصفات الهاتف فيبدو يأن الجهاز سيدعم شريحتين إتصالات Dual SIM من نوع “ميكرو سيم” او سيتم إطلاقه بطرازين بشريحة واحدة او شريحتين وسيدعم شبكات الجيل الثاني 2G والثالث 3G مع وجود تقنيات الإتصال المعروفة كاللاسلكي Wi Fi والبلوتوث.

Specs-Moto-E-leak

حتى الان لا توجد اي معلومات رسمية من شركة موتورولا حول صحة وجود هاتف Moto E لكن يتوقع في الايام القادمة ان يتم الكشف عن المزيد من المعلومات او حتى الكشف عنه بشكل رسمي.

المصدر: Phone Arena

 

رصد هاتف Moto E نحيف بمواصفات قريبة من Moto G تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول اللى فى نفسك